28

347 28 0
                                    



هناك لعبة "ضرب وضرب" تم تعلمها خلسة هناك.
  هذا لا يسعه إلا أن يجعل يي شو لديها القليل من التفكير النرجسي: هل يمكن أن يعطيها دليل السيف هذا من قبل الشيطان الكبير عن قصد؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد جاء شي تشيانجي إلى هنا عن قصد في ذلك اليوم ، ثم عاد متظاهرًا بأن لديه شيئًا يفعله ، وفقد دليل السيف عن غير قصد ... هل كان كل شيء عرضًا؟ أي نوع من الإله والشيطان الكبير هو هذا ، من الذي يراعي مشاعر الآخرين؟
  كانت يي شو تشعر بالإطراء قليلاً ، فقد أراحت ذقنها على يدها ، ووقعت في تأمل يشكك في نفسه.
  بعد تحليل منطقي طويل وعميق ، توصلت Ye Shu إلى تفسير معقول: كان الشيطان الكبير راضيًا جدًا عن الطعام الذي أعده طباخها ، لذلك كافأها بكتاب من Nine Spirits Swordsmanship.
  نظرًا لوجود شيء جيد ، فهو مثير للغاية. يي شو أسقطت السيف على الفور ، وشمرت عن سواعدها ودخلت المطبخ. إنها تريد الاستمرار في الطهي من أجل الشيطان الكبير لإبقائه سعيدًا ، ربما في يوم من الأيام ستكافأ بالكتاب السري لفن Xuanyin السحري ، سيكون هذا رائعًا جدًا.
  كان Song Qingci قد استيقظ للتو في الصباح وانتهى من التغيير عندما سمع طرقًا على الباب. ثم جاءت سلسلة من الأصوات الأنثوية اللطيفة والنحيلة للغاية ، تسأله بهدوء إذا كان قد قام.
  عبس Song Qingci ، ونظر إلى الباب بريبة. لم يتعرف على الصوت ، لكن لولا أحد معارفه ، لما سمح له تشاو لينغ ، الذي كان يحرس في الخارج ، بقرع الباب.
  فتحت Song Qingci الباب ، ورأت Ye Shu على الفور بابتسامة مشرقة على وجهها.كانت تحمل صينية طعام في كلتا يديها ، وحدقت في نفسها بعيون مشرقة. كان هناك معنى غريب جدًا في عينيه ، وكأنه يعتقد أنه قطعة دهون لذيذة ، ويتمنى لو ينقض عليه ويقضم على الفور.
  رفع Song Qingci يده وأغلق الباب.
  كانت يي شو تمسك بالطعام وستبذل قصارى جهدها
  ولكن تم قفلها خارج الباب: "..." وقفت يي شو هناك لفترة من الوقت ، قبل أن تخفض رأسها لتفقد الطعام على درجها. Bijian 羮 و Lily Noodles و Fried Cherry و Pong Cake ، هذه كلها أطباق من الدرجة الأولى ورائعة. مقارنة بالأطباق التي تم إعدادها من قبل ، لا أعرف عدد المرات الأكثر روعة. لماذا لا يهتم الشيطان الكبير على الإطلاق؟ يبدو مثير للاشمئزاز جدا؟
  أدارت يي شو رأسها في ارتباك ، ونظرت إلى تشاو لينغ الذي كان يحرس الباب بوجه مستقيم.   حدق تشاو لينغ إلى الأمام بكل قوته ، وشد زوايا فمه ، وظل صامتًا.
  "ما خطبه؟" أراد يي شو أن يسأل عما إذا كان الشيطان الكبير في حالة مزاجية سيئة للغاية اليوم.

الفصل 25
  "ألا يريد أن يأكل بعد الآن؟" واصلت يي شو سؤال تشاو لينغ.
  عندها فقط قام Zhao Ling بتحريك مقل عينيه ، وحدق مباشرة في الطعام الذي كان Ye Shu يقدمه. أخذ Zhao Ling الدرج على الفور ، ثم نظر إلى Ye Shu بعيون باهتة ، كان المعنى واضحًا: يمكنك الذهاب.
  استدارت يي شو بصمت ، وغادرت بغضب ، وبالمناسبة ، قلبت الشيطان الكبير ألف مرة في قلبها.
  أود أن أحول قلبي إلى القمر الساطع ، لكن القمر الساطع يضيء على الخندق. "
  الشيطان الكبير ليس باهظ الثمن ، لذلك فهو وقح!
  سخرت يي شو من عدم الرضا ، ونزلت مع أكمامها.
  اشترى Feng Lihe للتو حفنة من تماثيل السكر من الخارج ، وتم توزيع معظمها على مرؤوسي Ye Shu ، ولم يتبق سوى أربعة من أفضل الأنماط في يده. بعد أن رأى يي شو ، سلمها على الفور أجمل ما في يده.
  انجذب يي شو إلى نمط شخصية السكر. الفتاة الصغيرة التي تحمل فراشة على رأسها لها أنف وعينان ، وحتى التطريز على التنورة دقيق للغاية.
  "إنها جميلة حقًا." رفعت يي شو يدها لتعجب بالتفاصيل ، ووضعت التعاسة الآن خلفها.
  "نعم ، إنها جميلة حقًا." حدق فنغ ليهي بصراحة في أجمل وجه يي شو المبتسم.
  نزل Zhuang Fei إلى الطابق السفلي في هذا الوقت ، وشاهد عيون Feng Lihe على Ye Shu ، وقام بقضم أضراسه الخلفية. ارتدت على الفور وجهًا مبتسمًا ، وجاءت على عجل لسؤال Feng Lihe إذا كان هناك أي تمثال سكر لها.عاد Feng Lihe إلى رشده ، وسلم على عجل تمثال السكر المتبقي إلى Zhuang Fei.
  حدق Zhuang Fei في Feng Lihe ، نقر على شكل السكر ، وأكل شكل السكر في لحظة. وبالمقارنة مع فمها الذي يأكل السكر ، فإن عيون Zhuang Fei التي تحدق في Feng Lihe أكثر قدرة على أكل الناس.
  فوجئت Feng Lihe بمعركة Zhuang Fei ، وسألتها لماذا أكلت بهذه السرعة.
  فوجئت يي شو أيضًا ، "نعم ، يا لها من شخصية جميلة من السكر ، لماذا لا تلقي نظرة جيدة قبل الأكل؟"
  رفعت Zhuang Fei ذقنه ، مواجهًا Feng Lihe ، وتوقفت عن عمد ، ثم أضافت النصف الثاني من الجملة ، "بغض النظر عن مدى جمالها ، فهي ليست أكثر من السكر ، إنه نفس الشيء في المعدة "
  نظرت Ye Shu إلى Zhuang Fei بتساؤل:" ما الذي تتحدث عنه؟ لديك مزاج سيئ في الصباح الباكر. من استفزك؟ "
  نزل Teng Teng إلى الطابق السفلي.
  " لقد أفسدتني ، الأخ فنغ ، من فضلك لا تأخذ أي إهانة.
  بعد استهدافه من قبل Zhuang Fei ، شعر Feng Lihe بالذنب قليلاً. فرك أنفه في حرج وابتسم ، ثم أشار إلى الطابق العلوي وأخبر Ye Shu أنه سيعطي تماثيل السكر المتبقية إلى Song Qingci وخدمه .
  ، ثم كن حذرا. "بعد أن أنهت يي شو حديثها ، استدارت ونزلت.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن