21

440 34 0
                                    



اشتكى: "عندما كنت في النزل ، كان علي أن أمشي وظهري على ظهري ، وإلا فلن أغادر. لحسن الحظ ، يمكنه اللكم والركل ولديه قوة بدنية جيدة ، وإلا سيكون من الصعب علي ساعده في القفز من الطابق العلوي.
  "خدمة أشياء السيد سونغ ، الرجل الضخم مدلل حقًا ، نحن النساء لم نكن أبدًا غنجًا."
  وجد Zhuang Fei أن موقف فتاته تجاه Song Shusheng كان يتحسن بشكل أفضل ، وكلما كان يريد أن يتحدث بسوء عن سونغ شوشنغ. كانت خائفة من أن تكون ابنتها على علاقة فعلية مع عالم Song هذا ، بحيث يتطور الموقف في النهاية إلى درجة يصعب معها التعامل معها. والآن بعد أن أتيحت لها الفرصة لتقول كلمة سيئة أخرى عن Song Shusheng ، ستبذل قصارى جهدها لتقول كلمة أخرى.
  "لا تتحدث عن هراء!"
  قدرت يي شو المسافة بينها وبين Song Qingci ، لكنها كانت على بعد عشرة أقدام فقط. مع الأذنين الحادتين لـ Song Qingci و Zhao Ling ، يجب أن يكونوا قادرين على سماع ما قاله Zhuang Fei للتو ، لذلك قامت على الفور بتوبيخ Zhuang Fei بجدية لكونه وقحًا.
  "السيد سونغ ليس بصحة جيدة. تشاو لينغ شخص قريب منه ، لذلك يجب أن يعتني به جيدًا. إنه أفضل بكثير منك في هذا الصدد. تعلم منه." لقد ذهلت Zhuang Fei للحظة
  ، التفكير في الأمر لنفس السبب. لكن فتاتها منحازة حقًا للسيد سونغ ، فهي لا تطهو له فحسب ، بل تتحدث نيابة عنه أيضًا ، بل وتوبخ نفسها نيابة عنه.
  إنها تزداد سوءًا! كان Zhuang Fei حزينًا جدًا.
  توجهت يي شو إلى Song Qingci و Zhao Ling بابتسامة ، وقالت لهم بأدب: "لقد أزعجتك ، وعندما تهرب ، سأطلب من شخص ما أن يشتري لك خيولًا جديدة. وإلا ، سينفصل السيد Song عنك. عندما تستدير. "حسنًا ، أخشى أن تستمر Chu Yue في مطاردتي وقتلي ، فهي غير آمنة جدًا بالنسبة لك ، ولست بحاجة إلى المخاطرة معي." بعد أن انتهت Ye Shu من التحدث ، نظرت بفارغ الصبر في
  Song Qingci ، على أمل أن يكون "لطيفًا" وعد نفسك.
  "لقد حمتني الآنسة يي مرارًا وتكرارًا حتى أنها طهيت من أجلي. كيف يمكنني التخلي عنك في هذا الوقت." "
  سيدي ، لا تقلق علي. سلامتك هي أهم شيء!" قال يي شو ودودًا للتعبير ، بينما الرغبة في طرد شيطان "معرفة الامتنان" الكبير.
  "في الواقع ، الابن بجانب الفتاة ، لكن فتاتنا مقيدة وتحتاج إلى مزيد من الحماية. هذا في الواقع أكثر عرضة لمواجهة الخطر." كشفت Zhuang Fei عن الحقيقة غير راضية.
  سمع Song Qingci الكلمات ، أخفض عينيه ببطء وتوقف عن الكلام.
  بعد أن سمع Zhao Lingwen كلمات Zhuang Fei ، كان هناك استياء كبير على وجهه. لكنه لم يجرؤ على قول الكثير ، لذلك وقف بجانب Song Qingci بوجه مستقيم ، وطعن Zhuang Fei بعيون مستاءة.
  كان Zhuang Fei منزعجًا جدًا من أن يحدق به Zhao Ling ، وعلى الفور حدق في العودة.
  "هراء مرة أخرى!" ربت يي شو على جبين Zhuang Fei برفق ولكن فجأة.
  تأوهت Zhuang Fei من الرعب.
  طلبت Ye Shu بحق من Zhuang Fei أن تعتذر لـ Song Qingci على الفور.
  استطاعت أن تقول أن Song Qingci لم يكن ينوي المغادرة. سوف ينفجر البطيخ الملتوي ، دعنا فقط ندع ذلك يحدث.
  كان Zhuang Fei يعبس بحزن ، لذلك كان عليه أن ينحني ويعتذر بطاعة لـ Song Qingci.
  قال سونغ كينغسي باستخفاف: "لا شيء."
  لم ينبس ببنت شفة.
  هذا يجعل الشعور بالذنب أسهل.
  انحنى Zhuang Fei إلى Ye Shu بطريقة مذهولة ، وسأل Ye Shu عما يجب فعله بعد ذلك ، لا يمكن للجميع البقاء هنا إلى الأبد.
  "لا يمكنني السير في الطريق بعد الآن. سيكتشف Chu Yue ذلك عاجلاً أم آجلاً. استدر ووجدنا. من الآمن الذهاب إلى الجبال." سأل Ye Shu Zhuang Fei إذا كان لديه خريطة.
  أدار Zhuang Fei رأسه وسأل عما إذا كان المرؤوسون من حوله قد أحضروهم. بعد الحصول على إجابة سلبية ، قال بلا حول ولا قوة ، "لقد غادرت للتو على عجل. لم أحضر الكثير من الأمتعة باستثناء الأوراق النقدية." قال تشاو لينغ
  ، لقد وضع حقائبه الضخمة ، وفتش بالداخل ، وعثر على خريطة من جلد الغنم ، وسلمها إلى يي شو.
  "شكرًا لك." تبعت Ye Shu الضوء الخافت وحاولت النظر إلى الخريطة ، وسرعان ما ظهر ضوء ، واتضح أن Zhao Ling قد أشعل مصباحًا.
  الجميع: "..."
  "لا عجب في إحضار مثل هذه الأمتعة الكبيرة ، حتى الفانوس."
  لدى Zhuang Fei الكثير من النسيان للأشياء الصغيرة ، ولا يهتم بالعلاقة التي أقامها للتو مع Zhao Ling. عداوة '، لقد بدأت في الإعجاب بتشاو لينغ قليلاً.
  تجاهل تشاو لينغ كلمات Zhuang Fei وسلم الفانوس لها.
  "هناك طريق مختصر. دعنا نذهب فوق الجبلين في الجنوب ونذهب إلى مقاطعة Luohong ، حيث يمكننا شراء خيول جديدة. سنكون قريبين جدًا من Luzhou." سأل Ye Shu الجميع عما يفكرون به ، وبعد ذلك لم يكن لديهم الرأي ، كانوا على استعداد للمغادرة إلى الغابة. في كل مكان.
  "لكن الجو مظلم للغاية ، كيف تعرف أي جانب يقع في الجنوب؟ من السهل أن تضيع في الغابة." تشعر Zhuang Fei بالقلق.
  أشارت يي شو إلى الشجرة فوق رأسها ، "نحن محظوظون ، ضوء القمر جيد اليوم. على الرغم من أن الضوء معتم في الليل ، يمكنك أن ترى تقريبًا أن الأوراق التي تواجه الجنوب أكثر سمكًا ، والأوراق متناثرة في الشمال . يمكنك أيضًا رؤية سيقان البامبو التي تواجه الجنوب. أخضر ، اتجاه الشمال أصفر. "

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن