16

492 37 0
                                    



قال شو أنه كان يثلج الصدر بما فيه الكفاية.
  "السيد سونغ لديه عيون حادة حقًا ، ويمكنه أن يرى من خلال حقي بنظرة واحدة." عندما عادت يي شو إلى رشدها ، ابتسمت بلطف في سونغ تشينغسي.
  ضحكت Song Qingci أيضًا ، وأجاب بخفة قائلاً إنها مرحب بها.
  الحاضرين الذين تم تجاهلهم: "..."
  يبدو أن هذا المشهد يظهر المودة؟
  كانت تشو يو على وشك الموت في المعركة ، لذا تراجعت بشكل مبالغ فيه: "سوف أتقيأ ، لا ، يجب أن أخرج للحصول على بعض الهواء."
  بعد قول ذلك ، اختبأ الشخص.
  "سوف تندم!" كان Hu Feng غاضبًا جدًا لدرجة أنه كره الحديد ووصف Song Qingci بأنه الطالب الذي يذاكر كثيرا وغبي جدًا.
  قام Song Qingci فجأة بقمع الابتسامة على وجهه. لقد ألقى نصف عينيه ولم يكلف نفسه عناء النظر إلى Hu Feng والآخرين: "لماذا لا تكون أكثر صراحة وتعتذر للسيدة Ye. كان ذلك صحيحًا. بأنك قمت بمضايقة القلة مع الحشد أمس ، وخلقت بوعدك. أولاً وقبل كل شيء ، الآنسة Jinye لا تقصد أن تجعل الأمور صعبة للغاية بالنسبة لك ، كل ما تريده هو الاعتذار والثناء. "" أعتقد أنك كنت
  حقًا سحرت تلك الساحرة! ليس لديك عقل ، لا تعرف ماذا تعني! "أدار Hu Feng عينيه بعيدًا بغضب. أود التحدث إلى Song Qingci مرة أخرى.
  في هذا الوقت ، جاء شخص ما راكضًا وطلب من يي شو مقابلة Murong Yi.
  عانى Murong Yi أيضًا من مسحوق الغضروف ، لأنه غادر قاعة الطعام في عجلة من أمره الآن ، عندما بدأ تأثير الدواء ، أصيب هو وصغاره بالشلل على جانب الطريق ولم يتمكنوا من الحركة. لذلك لم يستطع Murong Yi إلا أن يطلب من صديقه الذي سبق له تناول الترياق المساعدة في إيصال رسالة إلى Ye Shu.
  "بما أنه قد قام بالتعديلات بالفعل ، يجب على المدير يي باو أن يعطيه الترياق." أدرك Hu Feng فجأة أن Murong Yi هو شخص ذكي ، ربما يمكنه إنقاذهم.
  "إنه أمر طبيعي ، أحافظ على كلمتي." شدد يي شو عمداً على نبرة النصف الثاني من الجملة للسخرية من هو فنغ ، ثم أرسل Zhuang Fei لإيصال الترياق إلى Murong Yi.
  بعد تناول الترياق ، ركض Murong Yi على الفور وطلب من Ye Shu مشاركة بقية الترياق مع الجميع.
  "إنهم جميعًا أسياد. إذا أصيبوا بمسحوق الغضروف ولم يتحركوا لمدة يوم وليلة ، واستخدمهم أولئك الذين يأتون إلى هنا بفعل الشر ، والذين لديهم نوايا خبيثة ، ستكون العواقب وخيمة. نحن ملاذ" لقد عثرت على القاتل الحقيقي وراء الكواليس. ربما هو الشخص الذي ينتظر هذا الوقت المناسب للهجوم. أعتقد أن السيد يي شخص عاقل ومراعي للوضع العام ، ويرجى إعطائهم الترياق! "
  لقد خططت يي شو بالفعل في قلبها أنه حتى لو لم يقلها هؤلاء في النهاية ، فإنها ستعطيهم الترياق. هدفها النهائي هو فقط الأمل في أن يعلمهم درسًا ، ولا يوجد حقد آخر.
  "ماذا لو لم أعطيها؟" شعرت يي شو بالتمرد عندما رأت القائد الذكر يحاول إقناعها بالجدية والعقل ، وسألته بتردد.
  "إذن لا تلومني لكوني وقحًا." بعد أن أنهى Murong Yi حديثه ، رسم سيفه ووجه نحو Ye Shu ، "سأموت في المعركة اليوم ، ويجب أن أستعيد الترياق للجميع.
  " الترياق ، هل أنت مدين لي بحياتك؟ "عكست يي شو منطق Murong Yi وطلبت من Murong Yi احترامها مثل المنقذ في المستقبل.
  أذهل Murong Yi ، أدار رأسه لينظر إلى Hu Feng والآخرين الذين ما زالوا يعانون ، حزن أسنانه وقال: "حسنًا ، أعدك ، لكنني لن أفعل أي شيء ضد أخلاق العالم". " . " القائد
  الذكر
  يحفظ كلمته ، سيفعل ما وعد به. على أي حال ، أراد Ye Shu أيضًا إعطائهم الترياق ، لذا استفادوا منه.
  بعد أن أخذ Murong Yi الترياق ، دخل شي تشيانجي فجأة إلى الباب بسرعة ، مما أدى إلى هبوب ريح شريرة.
  حمل شي تشيانجي في يده كتابًا نصف عمره ، وتفاجأ الجميع بملاحظة أن غلاف الكتاب مكتوب عليه "الفن الإلهي Xuanyin". وخلفه يوجد مرؤوسوه ، وكذلك السيد لياوكونغ ، رئيس دير معبد فاهوا.
  قام الحاشية على الفور بتحريك المقعد ووضعه في وسط القاعة. سار شي تشيانجي ، الذي كان يرتدي رداء أرجوانيًا ، في ثلاث درجات أو خطوتين ، وجلس عليه بفرض ، بينما انفصل الأشخاص المرافقون على الفور على اليسار و الجوانب اليمنى. عندما كان فارغًا ، وقف باحترام بجانب شي تشيانجي ، ولم يجرؤ على فعل أي خطأ.
  عند رؤية هذا الموقف ، يجب أن يكون Ye Shu قد أعلن عن شيء ما.
  بعد تناول الترياق ، تمكن حافي القدمين شوانغشيا وآخرون أخيرًا من تحريك أجسادهم ، ووقفوا جميعًا ونظروا إلى شي تشيانجي بريبة. بعد ذلك ، هرع الحجاج بعد استلام الإنذار.
  حمل مرؤوسو شي تشيانجي أيضًا جثث وحوش الجزيرة الجنوبية الستة إلى قاعة الطعام ، بما في ذلك الجثة التي أحضرها تشو يو الآن ، كان هناك ما مجموعه سبع جثث في قاعة الطعام.
  "نظرًا لحقيقة أن المزيد والمزيد من الأشخاص تآمروا ضدي في الأيام الأخيرة ، سأناقش مع رئيس الدير وأضع هذا الكتاب السري في جناح Qianji للحفظ. ثم سأختار ثلاثة أشخاص محترمين للغاية من بينكم للمساعدة أنا أحرس الكتاب السري "
  Qianji Pavilion هو بيت الكنز الشهير لمعبد فاهوا. هناك العديد من الأعضاء في الجناح بحيث لا يمكن لأحد كسرها. هناك أربعة أبواب في المجموع ، كل منها مزود بقفل. فقط عند الدخول من المدخل الرئيسي والوصول إلى منطقة Zhibao في خط مستقيم ، لن يتم فتح الآلية في الخزانة. في أماكن أخرى ، بغض النظر عما إذا كان شخصًا أو طائرًا ، طالما دخلوا ، فلا توجد أي إمكانية للبقاء على قيد الحياة.
  من أجل إثبات قوة جناح Qianji ، أطلق شي تشيانجي طائرًا خصيصًا لاختباره. في اللحظة التي طار فيها الطائر إلى الجناح ، أطلق عليه إبرة فضية من جذور شجرة وسهم ، ومات على الأرض. حجم هذا الطائر ليس بحجم قبضة الإنسان ، مثل هذا الشيء الصغير تم إطلاق النار عليه على الفور ، ناهيك عن شخص كبير. أخشى أن يُقتل الناس رمياً بالرصاص على الفور قبل أن يتمكنوا من التنفس.
  تحت انتباه الجميع ، وضع شي تشيانجي الكتاب السري لفن Xuanyin السحري في صندوق الكنز في وسط غرفة Qianji Pavilion.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن