107

131 9 0
                                    



يجلس منتصبًا على المنضدة ، يريح ذراعه على المنضدة ، يريح جبهته باليد الأخرى ، يغلق عينيه ويحدق قليلاً.
  عندما أغلقت يي شو عينيها وكانت على وشك النوم في حالة ذهول ، فتحت عينيها فجأة ودعت الجميع للانتباه.
  لم يكن لدى Ye Shu وقت لفتح عينيها عندما سمعت صوت الرياح قادمًا من اتجاه Song Qingci ، واندفعت بسرعة نحو Song Qingci لحمايته. في هذا الوقت ، طارت ثلاثة أسهم مخفية.
  ثم أطلق المزيد من الأسهم.
  سحب يي شو سيفه ليطرد السهام ، وسرعان ما قام تشوانغ فاي وتشاو لينغ بالتلويح بسيوفهم لصد السهام ، واقتربا معًا ، ومع Ye Shu ، ساروا إلى جانب العربة لحماية Song Qingci.
  "Ye Shu! لم أرَ منذ وقت طويل!" صوت أنثوي متغطرس جاء مع صوت حوافر الخيول. كان الشخص الذي جاء يرتدي ثوبًا أحمر ، يظهر الغطرسة في جميع أنحاء جسده. لم تكن بحاجة إلى النظر بعناية إلى اعلم أنه يجب أن تكون السيدة المقدسة Chuyue من طائفة اللوتس الحمراء.
  لقد مر وقت طويل ، لكنها لا تفتقد شخصًا مثلها.
  قاد Chu Yue أكثر من 20 مرؤوسًا وحاصر Ye Shu والآخرين.
  كانت Chu Yue لا تزال تركب على الحصان وتنظر إليهم ، ثم رفعت إصبعها فجأة إلى Song Qingci: "اليوم ، أريده فقط. إذا كنت عاقلًا ، سلمه. أعدك بأنني لن ألمس شعرة واحدة "لم تتوقع
  Shu أن Chu Yue أراد Song Qingci بدلاً من البحث عن نفسها. نظر يي شو إلى Song Qingci ، متسائلاً عما إذا كان يعرف ذلك. هز Song Qingci رأسه قليلا.
  "لماذا هو فقط؟" سأل يي شو عودة تشو يو.
  "بالطبع هو الأكثر قيمة." التقطت Chu Yue السوط في يدها ، وحدقت في Ye Shu ، ونصحت Ye Shu بالتفكير بوضوح ، الآن بعد أن أصبح هناك الكثير منهم ، وهي قليلة ، "لديك فقط هذا المرؤوس غير الكفء ، وهذا العالم. يا فتى ، ماذا يمكنني أن أفعل من أجلك؟ في قتال حقيقي ، قوة كلانا متساوية ، لكن لدي الكثير من الناس ، لذلك سيكون من الصعب الاحتراز منهم. من أجل معارفنا ، سأعطيك وجهًا وأسمح لك بأخذ زمام المبادرة ، وسلمها لإنقاذك من إهدار جهودك وينتهي بك الأمر بالتعرض للأذى مرة أخرى. لا يستحق كل هذا العناء لرجل! "" هناك أشياء لا حصر
  لها يقول الناس في هذه الحياة. من أجل معارفنا ، أنصحك أيضًا ، أنقذني ، استخدمها ".
  "حقًا؟ ثم أريد أن أقول بضع كلمات أخرى لمعرفة ما يمكن فعله. لا تقل شيئًا ، كيف ينمو حبيبك الصغير ويبدو أكثر وأكثر وسامة؟ إنه حقًا أكثر جاذبية. لا عجب أنكما في العربة الآن ... ... طويل جدًا. "
  تجاهلت Chu Yue رد فعل Ye Shu ، ونظرت إلى Song Qingci بعناية مع ذقنها على ذقنها ، وكانت النية في عينيها صريحة ولم تخفها على الإطلاق .
  ثم أدارت Chu Yue رأسها لتنظر إلى Ye Shu بجدية ، وسألتها مرة أخرى: "كيف هو عملك؟"
  كادت يي شو تتقيأ فمًا من الدم ورشته على وجه Chu Yue.
  "هل أنت بخير؟" سأل تشو يو مرة أخرى.
  غضبت عينا يي شو ، ورفعت سيفها للإشارة إلى تشو يو ، "اليوم ، ستخبرك والدتي ما هو العمل!
  " وتبين أن يي شو قد طعنتها بالفعل بسرعة بسيفها.
  قامت على الفور بالجلد ، وتهربت يي شو من السوط ، وطعنت مؤخرة الحصان بالسيف. صهل الحصان وحلق ، قفز تشو يو على عجل من على الحصان ، وترنح على قدميه.
  عند رؤية هذا ، رفع جميع أتباع Chu Yue أيديهم.
  اتصلت Ye Shu بـ Zhao Ling و Zhuang Fei لحماية Song Qingci.
  عندما سمعت تشو يو هذا ، ابتسمت بشكل شرير وأرجحت سوطها بشدة.
  "كلما عشت أكثر ، كلما كنت أقل وعودًا. فالرجال يلعبون فقط ، ولا يمكنك أن تأخذ الأمر على محمل الجد." "هذا
  لأنك لا تملك القدرة على جعل الرجال يأخذونك على محمل الجد"
  . دفع Chu Yue بعيدًا بسرعة ، وإجراء عملية حسابية في رأسها. صادف أن يكون اليوم هو آخر يوم في الموعد النهائي لها لتعطيل قوتها الداخلية. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يكون هذا النوع من المواعيد النهائية مطلقًا ، ولا يهم إذا كان يومًا ما أطول أو أقل.
  اليوم ، يجب أن تهزم Chu Yue على الأرض.
  "دعها تذهب ، سأذهب معك."
  قال Song Qingci فجأة ، لم يكن صوته مرتفعًا ، لكنه أوقف مشهد القتال على الفور.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن