70

175 13 0
                                    



قطعة من الفضة باهظة الثمن.
  نظرًا لأن Ye Shu قدمت المواد بالتفصيل من قبل ، فقد شعر الجميع أن السعر باهظ الثمن ، لكنهم أعربوا أيضًا عن أنه يستحق السعر حقًا.
  "أعط قطعة لطفلي". تحدثت المرأة التي كانت تحمل ابنها البالغ من العمر ثماني سنوات أولاً.
  ترتدي الذهب والفضة على رأسها والديباج ، ويمكن رؤيتها من عائلة لديها بعض الثروة.
  "ما هو حجمها؟" سأل يي شو.
  "فقط قم بقص قطعة واحدة من هذا الجانب مثل هذا." قامت المرأة بقياس العرض بيديها ، ولم تعجبها حديث يي شو ، وطلبت منها أن تقطع قطعة بشكل عشوائي ، كما لو أنها لا تستطيع تحمل تكاليفها.
  "القطع المقطوعة بهذا الشكل عبارة عن خمس قطيع ، على الأقل خمسة عشر تيلًا من الفضة." أكد يي شو مرة أخرى.
  حدقت المرأة في يي شو في مفاجأة: "هل تمزح معي؟ هل هي مجرد قطعة كبيرة ، خمس قطط؟"
  الميزان جيد ، يجب أن يزن نفس وزني. "ربت يي شو كعكة الطفل أمامها . "قطعة خافتتي تزن ما يقرب من مائتي قطط."
  "ماذا ، مئتي قطط؟" تنهد الجميع في ذهول. صدقوا.
  "أود أن ألقي نظرة. إذا كانت أكثر من خمس قطيرات ، سأشتريها. إذا لم تكن كافية ، فأنا لا أريدها بعد الآن. فقط قم بقصها بهذه الطريقة!" رأسه وقال: "اليوم ستتصل بك أمي وتناول ما يكفي من هذه الوجبة الخفيفة!"
  كان الطفل سعيدًا ، يصفق بيديه ويهتف.
  أنهت يي شو تذكير كل شيء يجب تذكيره. نظرًا لأن المرأة كانت لا تزال على استعداد لطلب ذلك ، فقد فعلت كل شيء بشكل طبيعي حتى النهاية دون تردد. ثم قامت بلف قطع الكعكة المقطوعة في الورق ووزنها بميزان ، "إنه سبع قطيرات فقط وتايلان. ابني هو أول زبون لي ، وسأحاسبك فقط سبع قطيرات مقابل التغيير ، وهو ما مجموعه واحد وعشرون تيلًا. "كانت المرأة سعيدة جدًا
  عندما وصفتها يي شو بأنها جميلة ، لكنها كانت لا تزال مندهشة من وزن قطعة الكعكة هذه ، كنت لا أزال غير معقولة بعض الشيء ، "إنها حقًا سبع قطيرات؟"
  بتحريض من الجميع ، استعار أحدهم الميزان من بائع الكمثرى المجاور لوزنه ، و كانت بالضبط سبع قطيرات واثنين من ليانغ.
  كتبت المرأة الرسالة ، وبعد أن دفعت النقود ، التقطت شرائح الكعكة التي اشترتها ووزنتها ، "هذا صحيح ، لا تبدو كقطعة كبيرة ، لكنها ثقيلة جدًا." عليك أن
  تفتح متجر هنا ، كيف يمكنك خداع الناس. عليك أن تكون صادقًا عند ممارسة الأعمال التجارية ، ولا يمكن لأحد أن يخدعك. "بعد أن شكرت Ye Shu المرأة على الاهتمام بالعمل ، وضعت المال ، ثم طلبت المتفرجين ماذا لديهم ، وليس للشراء.
  يهز معظم الناس رؤوسهم ويتراجعون الواحد تلو الآخر.
  ليس الأمر أنهم لا يريدون أكله ، إنه مكلف للغاية. لا يستطيع الفقراء في بعض الأحيان شراء الملح ، فكيف يمكنهم شراء السكر بإسراف. ليس للعائلة ذات المستوى المتوسط ​​ما تفعله في أوقات فراغها ، ولن تنفق المال على هذا الشيء عن قصد. وهذا يعني أن العائلات التي لديها بعض المال الفائض هي وحدها التي يمكنها إنفاق الأموال بشكل تعسفي من أجل الإسراف.
  جاء عدد قليل من الأشخاص من الأنهار والبحيرات الذين كانوا يشاهدون للتو في هذا الوقت ، وكانوا جريئين للغاية ، وألقوا مباشرة عشرات التيل الفضية ، وطلبوا من Ye Shu أن تزن بعضًا لهم.
  "حسنًا." التقطت يي شو النقود في كيس القماش الذي كانت تحمله بسعادة ، ثم قطعت قطعة وفقًا للقياس ، ووزنتها ووضعتها في أكياس.
  "أخي ، أعتقد أن هذا الشيء ممتع للغاية ، فلماذا لا نشتري قطعة ونجربها؟" كان صوت الرجل مليئًا بالفضول والإثارة.
  "حسنًا." كان الصوت المستجيب ثابتًا وعميقًا.
  على الرغم من وجود كلمة واحدة فقط ، أدركت يي شو على الفور أن الصوت كان مألوفًا إلى حد ما ، فتبعت الشهرة ورأت لو مو ومورونغ يي يقودان أربعة تلاميذ من مدرسة هواشان يسيرون نحوها.
  لم تتوقع يي شو ظهورهم في يانغتشو ، ورفعت يدها على الفور لتشديد الحجاب الذي يغطي وجهها ، وهي تحدق بحذر في الزوار.
  "آنسة ، من فضلك زن بعضًا من أجلنا ، حوالي خمس قطيرات أولاً." ابتسم لو مو بأدب في يي شو.
  الناس لطيفون وودودون.
  كان Murong Yi يقف بجانب Lu Mo ، وهو أيضًا ودود للغاية ، مع ابتسامة على وجهه ، ويتحدث بهدوء مع التلاميذ بجانبه.
  انظر إلى موقف هؤلاء الأشخاص الآن ، والذي يختلف تمامًا عما كان عليه عندما واجهوها من قبل ، فالساحرة هي الأكثر كرهًا.
  "حسنًا ، انتظروا لحظة أيها الأبطال." تحدثت يي شو عمدًا بصوت خاطئ ، مما جعل صوتها أرق ، حتى لا يتعرف هؤلاء الأشخاص على هويتها.
  قامت على الفور بقياس حجم الكعكة المقطوعة بسكين ، وببساطة قطعتها ووزنتها ، والتي كانت مجرد خمس قطع صغيرة.
  "مرحبًا ، هذا دقيق جدًا ، إنه رائع!" ساخر تلميذ مدرسة هواشان المجاورة له.
  نظر لو مو إلى Ye Shu بموافقة ، وأثناء دفع المال ، سأل Ye Shu عما إذا كان بإمكانه المساعدة في تقسيم قطعة الكعكة هذه إلى قطع صغيرة حتى يتمكنوا من تناولها على الفور.
  "بالطبع." تضع يي شو الكعكة المقطعة على لوح التقطيع ، وتقطعها مرتين بسرعة ، ثم تقسمها إلى قطع صغيرة بالتساوي ، وتعيدها إلى الكيس الورقي.
  لاحظ لو مو بهدوء طريقة يي شو الأنيقة في قص الأشياء ، وسألها ببعض المفاجأة ، "الفتاة الصغيرة تستطيع فنون الدفاع عن النفس؟
  "
  "انظر إلى أسلوب الفتاة ، يجب أن تكون فنون الدفاع عن النفس بارعة ، وقد لا تكون أدنى من أخي الصغير." أعرب لو مو عن استنتاجه بابتسامة خفيفة.
  يي شو لولت شفتيها بهدوء تحت الحجاب. إن مقارنة فنون الدفاع عن النفس لأخيك الصغير بفنون القتال الخاصة بي لا يستحق الذكر.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن