118

112 8 0
                                    



: "لا ، لا ، كيف تجرؤ على فعل ذلك."
  فهمت يي شو معنى كلمة Song Qingci "يجب أن أركع لك" ، ربما لأن شخصًا ما أراد التعرف على حماتها.
  أخبر Song Qingci على الفور Ye Shu أن Lingyun Fort على الأرجح أرسل خطابًا إلى قاضي التحقيق في Yangzhou وأقام نقطة تفتيش في مدينة Yangzhou لاعتقالها ، لذلك كان فريق الترحيب متنكرًا.
  علم يي شو أن يي هو يمتلك هذه القدرة ، وعلى مر السنين ، استخدم خلفية قصر يان لإجراء اتصالات مع العديد من المسؤولين في السلطة الرسمية. على الرغم من أنهم لا يظهرون شخصيًا في كل مرة ، فقد استفاد جميع هؤلاء المسؤولين من Lingyun Fort ، لذلك في كل مرة تحتاج Lingyun Fort إلى مساعدة في شيء ما ، سيتعاون الأشخاص في المكتب الحكومي كثيرًا باحترام.
  الآن بعد أن تم إعداد مشهد الترحيب بالعروس ، يجب أن تكون هناك عروس على كرسي السيدان. عندما أعود إلى مدينة يانغتشو ، إذا كان هناك تحقيق من قبل الحكومة ، فمن السهل شرح ذلك.
  لم يرغب Zhuang Fei في ارتداء ملابس نسائية ، لذلك قال على الفور إن Ye Shu هي الأنسب ، ثم أخذ زمام المبادرة لدعم السيدة Su ، وأخذ السيدة Su للاختباء في السيارة خلفها. تم ترتيب تانغ يو وآخرين للاختباء في صناديق كبيرة من خشب الصندل.
  قام Song Qingci بمد يده وسحب Ye Shu إلى كرسي السيدان ، وأعطاها فطيرة Fengguanxia التي تم إعدادها مسبقًا على كرسي السيارة.
  كانت يي شو تحمل فستان الزفاف الأحمر الثقيل والمشرق ، ونظرت إلى Song Qingci في حالة ذهول: "هل تغير هنا؟"
  نظر Song Qingci من النافذة وسأل Ye Shu ، "هل يمكن أن يكون Shu'er يريد أن يكون بالخارج؟ "
  يي شو كان يضايقني اضطررت إلى التحديق فيه ، لكن خجلت مرة أخرى ،" لم أقصد ذلك. ""
  يجب أن يكون الأمر ممتعًا في الخارج. "نظر سونغ تشينغسي إلى المشهد البري من خلال النافذة ، وأطلق الصعداء العاطفة ، كما لو كنت أفكر في شيء غير عادي.
  كان وجه Ye Shu أحمر تمامًا ، وكان من الصعب التحدث عنه ، لأنها كانت تخشى أن يمسك بها Song Qingci من ذيلها إذا قالت الكثير. ليس الأمر أن هذا النوع من المواقف لم يحدث من قبل ، ففي كل مرة تعاني من كثرة الكلام ، لا تتحدث هذه المرة.
  "لماذا أنت مشغول للغاية؟" حدق Song Qingci في Ye Shu التي كانت في حالة ذهول ، تضحك بمعنى.
  كانت هذه الكلمات مضللة للغاية لدرجة أنها نسيت التحدث لأنها كانت تستمتع ببعض الصور الملونة.
  لقد رأته من خلال ، سواء قلت ذلك أم لا ، طالما أن الشيطان الكبير يريد ذلك ، فلا يمكنك الاختباء ...
  "لم نرَ بعضنا البعض منذ خمسة أو ستة أيام. أليس هذا كثيرًا جدًا بالنسبة لك عندما تقابلنا لأول مرة؟" ابدأ ثورة. في النهاية ، لم ينس أن يدير رأسه متظاهرًا بالغضب.
  "سبعة أيام وثماني ساعات." مد يد سونغ تشينغسي وضغط على ذقن يي شو ، مما أجبرها على إدارة رأسها للخلف لتنظر إليه ، "الأشخاص الذين لا يتذكرون التاريخ يستحقون بوضوح أن يتعرضوا للتنمر." كان يي شو عاجزة عن الكلام ،
  لم يعد لها معنى بعد الآن. إنها حقًا لم تتذكر التاريخ بوضوح.
  "هل يمكنني مساعدتك؟" بعد أن رأى Song Qingci أن يي شو لا تزال عارية ، مد يده للحصول على فستان الزفاف الذي حمله Ye Shu بين ذراعيه.
  "لا ، لا ، لا ، سأفعل ذلك بنفسي ، تستدير." قال يي شو.
  لم تستدير Song Qingci ، انحنى بتكاسل على الوسادة ، نظرت إلى Ye Shu بابتسامة مرحة ، وقالت لها بنبرة ملحة عن قصد: "سيدتي ، لا تخجل ، اخلعيها بسرعة ، جيد الليالي قصيرة. "
  استمعت يي شو بعد قول هذا ، احترق أحمر الخدود على وجهه حتى جذور أذنيه ، وشعر أن وجهه كان يحترق ، وكان الجو حارًا جدًا. في الواقع ، إنها ليست خجولة كشخص عصري ، ولكن لسبب ما ، في كل مرة تكون فيها أمام Song Qingci ، لا يمكنها تركها ، وهي متوترة للغاية. ربما لأنني أحب ذلك كثيرًا ، فأنا أهتم كثيرًا.
  أدارت يي شو ظهرها للاختباء من Song Qingci ، ونظرت إلى فستان الزفاف ، معتقدة أنها قد تخلعه الآن وتلبسه بسرعة ، لأنه لم يكن سوى الطبقة الخارجية من الملابس على أي حال.
  قال سونغ تشينغتشي فجأة: "إذا كان لديك مكافأة ، استدر".
  تجمدت يي شو للحظة ، ثم نظرت إليه مرة أخرى ، تضخم وجه Song Qingci فجأة أمام عينيها ، قبل أن تتمكن من الرد ، كانت شفتيه الناعمة والباردة تنقران على شفتيها البطيئة.
  يي شو أغمضت عينيها دون وعي.
  ثم ضغط Song Qingci بشفتيه بعمق على جبين Ye Shu مرة أخرى ، ثم انسحب بعد فترة طويلة. بعد عدة أيام ، شممت يي شو أخيرًا الهالة المألوفة على جسده ، وشعرت بقليل من الحنين ، وانحنى بين ذراعيه. كان Song Qingci على وشك أن يستدير عندما رأى Ye Shu عالقًا وسألها عما كانت تفعله.
  "اعتمد على رجلك ،" نظرت يي شو بين ذراعي سونغ تشينغسي ، وسألته بثقة ، "ألا يمكنك ذلك؟
  "
  بعد فترة وجيزة ، سحبت Song Qingci Ye Shu من ذراعيها ونصحتها بالتغيير بسرعة ، وإلا فإنها ستكون في مدينة Yangzhou في فترة من الوقت.
  استدار Song Qingci حقًا وتوقف عن النظر إلى Ye Shu.
  قالت يي شو بطاعة "نعم" ، وسرعان ما ارتدت الملابس على نفسها ، ثم فردت شعرها ، وارتدت تاج العنقاء ، وارتدت الحجاب الأحمر. بعد أن ارتدت يي شو ، ربت على كتف Song Qingci.
  بعد أن أدار Song Qingci رأسه ، ورأى Ye Shu فضوليًا للغاية ، مد يده تحت الحجاب. تمامًا كما كان على وشك خلعه لرؤية ظهور Ye Shu ، أوقفه Ye Shu على الفور من العودة.
  "ألا يعرف هذا السيد الشاب أن حجاب عائلة هذه الابنة لا يمكن أن يرفع إلا بعد الزواج الحقيقي؟" سأل يي شو بجدية ، ثم هز يد سونغ تشينغتشي. لم يفت الأوان بعد على المرأة للانتقام لمدة عشر سنوات. لم تنس يي شو أن تربت على سونغ تشينغسي على ظهر يدها مرة أخرى للسماح لك بالتنمر علي الآن.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن