10

565 40 0
                                    



جاو ، لا تحتاج إلى حمايتها. لذلك لا يهم القسم السام الذي تقسمه ، لماذا لا تقول شيئًا قاسيًا فقط ، ربما يمكن أن تحرك الطرف الآخر.
  حدق سونغ تشينغتشي في يي شو بعمق ، وظهرت ابتسامة خفيفة عبر زاوية فمه ، ثم واصل النظر إلى الوضع في قصر داكسيونغ.
  "أرى أنهم يتجادلون ، آنسة يي ، هل تريد المساعدة؟" "
  كلماتي لا تهم. هؤلاء الناس ينظرون إلي باحتقار ، لذا فهم لا يحتاجون إلى مساعدتي."
  تمامًا كما أنهت يي شو الحديث ، كانت هناك لمسة من الحرير الأحمر ، وحلقت في الهواء ، وتناثرت بتلات كثيرة وسقطت واحدة تلو الأخرى.
  هذه الطريقة الكلاسيكية في الظهور حصرية للسيدة المقدسة لطائفة اللوتس الحمراء - تشو يو.
  تشبه سمعة Chu Yue في Jianghu سمعة Ye Shu. كلاهما مختلطان في الأنهار والبحيرات ، وهما أيضًا من القتلى السيئ السمعة ، لذا فإن الاثنين في علاقة '' الجميع عبارة عن حثالة الأنهار والبحيرات ، لذلك في كل مرة يلتقون فيها ، سيولون اهتمامًا خاصًا لبعضهم البعض. ' علاقة.
  كان Chu Yue يرتدي فستانًا أحمر كبير ، واندفع مع قوات Red Lotus Sect. نظرت بشكل عرضي في الحشد ، والتقطت بدقة شخصية يي شو.
  "لم أتوقع أن يكون السيد يي هنا ، لم أرك منذ وقت طويل!"
  كان صوت تشو يو عالي النبرة ومليئًا بالسخرية.
  لاحظ جميع الحاضرين على الفور أن Ye Shu كانت تختبئ خلف الحشد بطريقة منخفضة المستوى.
  "كنت أعلم أنني سأراك هنا بالتأكيد."
  ألقى تشو يو نظرة عابرة على Song Qingci الذي كان يقف بجانب Ye Shu ، ونظر إليه صعودًا وهبوطًا في دهشة.
  "هل يمكن أن يكون هذا هو الشخص الذي تريد إغوائه؟ ما اسمه ... شي تشيانجي ، حامي قصر شينجيانغ؟ يا إلهي ، الحامي شي نفسه ليس كما اعتقدت. إنه شاب وسيم جدًا ، وجميل جدًا.
  " رفعت شو حاجبيها بلا كلام. لقد شعرت بوضوح أن Chu Yue هذه كانت تهينها عمدًا في الأماكن العامة.
  صححت Ye Shu على الفور الإدراك الخاطئ في ذهنها: "الجميع عبارة عن حثالة من الأنهار والبحيرات ، لذلك في كل مرة يلتقون فيها ، سيولون اهتمامًا خاصًا لبعضهم البعض" ، قم بشطبها ، وقم بتغييرها إلى "الجميع هو حثالة الأنهار والبحيرات ، لذلك في كل مرة يلتقون فيها ، سيرغبون بشكل خاص في قتل بعضهم البعض '.
  في هذا الوقت ، كانت Chu Yue قد قامت بالفعل بطي يديها أمام خصرها ، في محاولة للضغط على ثدييها ليكونا أكثر امتلاءً ، ثم قامت بتحية Song Qingci بخجل ، "إذا كان Guardian Shi لا يمانع ، فماذا عن جمالي؟   أحب أن

أنضم إليكم ماذا؟
نظر الجميع إلى Chu Yue و Ye Shu و Song Qingci دون أن يرمش أحدهم خوفًا من فقدان مشاهدهم المحرجة.
  فتح Song Qingci نصف عينيه بلا مبالاة ، وبعد الاستماع إلى كلمات Chu Yue دون اهتمام ، رفع جفنيه ونظر إلى Chu Yue.
  تشو يو ، الذي كان يتظاهر بالسحر ، شعر بنظرة مخيفة وتجمد لفترة من الوقت. عندما ألقت نظرة فاحصة على Song Qingci مرة أخرى ، وجدت أن الطرف الآخر كان عاديًا جدًا ولطيفًا ونحيفًا عالِمًا ، باستثناء كونه أبيض ووسيمًا ، بدا أنه لا يوجد شيء مميز فيه.
  "آنسة ، شكراً لك على لطفك. لكن يبدو أن الفتاة اعترفت بالشخص الخطأ. إن Song و Miss Ye ليسا مدمنين على الجرب مثل الفتاة ، لذلك أنا آسف." كان صوت
  Song Qingci منخفضًا جدًا ، لكنه كان لطيفا للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، بسبب صوت Chu Yue العالي ، صمت الجميع دون وعي عندما سمعوا صوت Song Qingci.
  "أي نوع من الإدمان الأرستقراطي؟ ما الذي تتحدث عنه؟" ذهلت تشو يو ، وشعرت أن ما كان يتحدث به الرجل الذي أمامها لم يكن بنفس اللغة التي كانت تتحدث بها.
  كل الناس الموجودين هم من الأنهار والبحيرات ، ومعظمهم لم يقرؤوا الكثير. كما تساءلوا ما هي الكلمة التي قالها Song Qingci.
  "الإدمان على الجرب يأتي من" سيرة نانشي ليو مو "" طبيعة يونغ مدمنة على أكل القشور ، ويعتقد أن مذاقها مثل السمك المفلطح "." أوضح يي شو.
  بفضل ذاكرتها الجيدة ، عندما كانت يي شو تتلو المصطلحات عندما كانت طفلة ، كانت تحفظ المصادر بالمناسبة ، حتى لا تتمكن من نسيانها الآن.
  أدرك الجميع فجأة ، وتغيرت الطريقة التي نظروا بها إلى Ye Shu. لم يتوقعوا حقًا أن يي شو ، الفتاة الشيطانية التي عادة ما تفعل كل أنواع الأشياء الشريرة ، كانت في الواقع ضليعة في الشعر والكتب ، لقد استخفوا بها حقًا.
  "ما كل هذا؟"
  كان تشو يو لا يزال مرتبكًا ولم يفهم تمامًا. إنها لا تخاف من أي شيء ، لكنها تخشى القراءة. محو الأمية صعب عليها.
  استطاعت تشو يو أن تخبر أن الرجل الذي أمامها كان عالمًا ، وكان من الجيد أن يكون حديثه غامضًا ويصعب فهمه. متى فهمت يي شو هذا؟ أليست هي نفسها ، فهي تعرف كيف تقاتل وتقتل وتتنمر على الناس في الحلبة كل يوم ، لكن لا يزال لديها الوقت لقراءة "تاريخ الجنوب"؟
  بسبب سوء فهم Chu Yue ، فقدت على الفور نصف زخمها.
  لكن الآن ، تمت مقارنة إجابة Song Qingci اللطيفة والمهذبة بكلمات Chu Yue المبتذلة ، وكان من الواضح ما إذا كانت أفضل أو أدنى.
  لاحظ يي شو باهتمام شديد في هذا الوقت أنه عندما نفى Song Qingci هويته ، لم يكن Chu Yue متفاجئًا على الإطلاق ، بل تجاهله. هذا يدل على أنها تعرف بالفعل شكل شي تشيانجي ، والسبب في قولها لما قالته لـ Song Qingci ونفسها للتو هو فضح فضيحة إغواء شي تشيانجي في الأماكن العامة.
  كادت يي شو أن تنسى أن طائفة اللوتس الحمراء لطالما كانت تطمع بالكتب السرية لفنون Xuanyin السحرية ، لذا فهي و Chu Yue تتنافسان بالفعل الآن. بعد أن سمعت Chu Yue نبأ إغرائها لـ Shi Qianji ، كان يجب أن يغمرها الغضب. اليوم ، تعمدت التخلص من الأمر للسخرية من Ye Shu ، وأرادت من Shi Qianji أن تفهم خطتها أكثر. لأنها من وجهة نظر تشو يو ، كانت لا تزال تشكل تهديدًا.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن