88

138 10 0
                                    



جعل الصمت يي شو يشعر بعدم الارتياح ، وشعر دائمًا أن الشيطان الكبير كان غاضبًا. كانت قد تلقت للتو هدية باهظة الثمن من شخص ما ، ويبدو أنها لم تكن ممتنة للجميل إذا عاملته بهذه الطريقة.
  "حسنًا ، ولكن يمكن تجنب لقب" الأب "، لا يسعني إلا التفكير في يي هو". حافظت يي شو بحزم على أرباحها النهائية.
  "من قال لك أن تناديني يا أبي؟" فاجأ Song Qingci للحظة ، ثم نقر على جبهة Ye Shu بقوة بيده ، "ما الذي يحدث في رأسك؟" خجلت Ye Shu ، "ثم أنت ... ماذا
  تفعل تقصد بعدم تكرار الأمر نفسه؟ "
  " الأبطال والأطباء وأصحاب المتاجر ... "كان لدى Song Qingci ابتسامة في عينيه ،" لأنني لم أفعل ذلك من قبل ، أعتقد أنه جديد. لكنك ذكّرتني بأنني لم يكن أبدًا أبًا. "
  يي شو:" ... "
  " الأب الروحي على ما يرام أيضًا. "ابتسم سونغ تشينغسي على نطاق واسع.
  كان يي شو محرجًا جدًا لدرجة أنه لم يكن لديها مكان لإظهار وجهها ، يا له من روتين مألوف ، ولماذا كانت غبية جدًا ووقعت من أجله مرة أخرى.
  "شعري هو حقًا كنز".
  مدت سونغ تشينغتشي عمدًا وداعبت جبهة يي شو ، كما لو كانت "تمدح" "ثراء" الأفكار في رأسها.
  الكالينجيون.
  اسكت!
  "لا يعرف الناس من طائفة تانغ متى سيأتون إلى الباب ، لذا استغل الوقت الآمن للراحة أكثر." لم تستطع يي شو الانتظار لسحب Song Qingci إلى جانب السرير ، ونصحته للاستلقاء والنوم.
  إذا لم ينام هذا القرد المشاغب ، فستصاب بانهيار عصبي.
  ضحك Song Qingci مرة أخرى ، لكنه لم يقل الكثير ، وبطاعة دع يي شو ترتب لها أن تستلقي على الأريكة.
  عندما رأيت عيون Song Qingci مغلقة ، استدار Ye Shu على الفور واتخذ بضع خطوات ، ثم استدار فجأة ، وكان مندهشًا بعض الشيء لرؤية عيون Song Qingci ما زالت مغلقة. استدارت للخلف واقتربت من Song Qingci ، ورأت أن تنفسه تباطأ ، كما لو كان قد نام بالفعل.
  "ما عليك سوى لمس الوسادة؟ بهذه السرعة؟" ما زالت يي شو تشك في أن Song Qingci كان يتظاهر. بعد أن نادت باسمه بصوت منخفض ، قالت في غمضة عين ، "إذا فتحت عينيك الآن ، سأقول شيئًا مثير للغاية بالنسبة لك. "اسمع".
  ما زال Song Qingci يغلق عينيه.
  أكد يي شو أنه كان نائمًا حقًا ، وخرجت على أطراف أصابعها بهدوء ، وأغلقت الباب بحذر.
  بعد فترة وجيزة من مغادرة الرجل ، دخل تشاو لينغ الغرفة من خلال النافذة ، وأبلغ سونغ تشينغسي بتحقيقه حول طائفة تانغ ، في انتظار أن يقرر سيد القصر ما إذا كان سيقتل أم لا.
  أغلق Song Qingci عينيه ولم يتكلم. فهم تشاو لينغ وأخذ الأمر بالمغادرة.
  في اليوم الثاني مكث الجميع في كايفنغ ، جاءت المؤامرة الرئيسية.
  أحضر Murong Yi امرأة متسولة وأوضح أنه تعرض للغش عندما كان بالخارج للتسوق ، ولحسن الحظ ، ساعدت المتسولة في فضح الخداع ، وتعرضوا للضرب وهربوا معًا. نظرًا لأنه تم التعرف على المتسولة وقام الأشخاص هناك بإبلاغ المسؤولين بها ، لم يتحمل Murong Yi تجاهلها ، لذلك أراد أن يأخذها على الطريق معًا.
  تم تكليف Murong Yi من قبل Lu Mo ببيع الأشياء هذه المرة. تحب والدة لو مو تطريز كايفنغ كثيرًا ، لذلك أراد شراء زوج من التطريز المحلي الشهير كهدية عيد ميلاد لأمه. نظرًا لأنه تم تعقبه من قبل أشخاص من طائفة تانغ ، كان من غير المناسب له الخروج وإظهار وجهه ، لذلك عهد إلى Murong Yi بالقيام بذلك. صادف أن قابلت Murong Yi مجموعة من الكذابين المتخصصين في خداع الضيوف الأجانب.
  الكذابون يضعون أمام الناس ، والعروض التي يعرضونها كلها جيدة. عندما يتم جمع الأموال في وقت لاحق ، عندما يتم لف التطريز ، سوف ينتهزون الفرصة لتغيير العبوة ، رديئة. إذا قام العملاء بشرائه ووجدوه ، ثم عادوا إليه ، فلن يعترفوا به ، واكتفوا بالقول إنه كان هذا النوع من التطريز الذي تم عرضه في ذلك الوقت. نظرًا لإصرار كلا الجانبين على آرائهما الخاصة ، فلا يوجد دليل آخر يثبت أنه لا يزال هناك أشخاص في الحكومة يعتنون بهم ، لذلك لا علاقة لهؤلاء الضيوف الأجانب المخدوعين بهم ، ولا يمكنهم إلا الاعتراف بأنهم موجودون في عيب.
  عندما كان Murong Yi على وشك الدفع ، تم تذكيره من قبل المتسولة واكتشفت حقيقة التعاقد من الباطن ، لذلك بدأ في الجدال مع الكاذبين.
  بعد أن علم لو مو بالحادث ، شكر المتسولة على رؤية الظلم ، وكان على استعداد للموافقة على طلب Murong Yi بإحضار المتسولة.
  يي شو على وشك أن تصبح شريرة ، وهي تعارض بشدة.
  هذه المتسولة هي في الواقع تانغ يو ، ابنة طائفة تانغ. لأنها أرادت قتل لو مو للانتقام من شقيقها ، جاءت لمقابلة Murong Yi عن قصد. على الرغم من أنها فشلت في الهجوم في الكتاب الأصلي ، وفي النهاية طورت شعورًا بالإعجاب لمورونج يي ، الذي يعرف ما إذا كان سيكون هناك تغيير الآن ، وما إذا كانت ستصبح قاتلة على الفور وتسممهم.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن