ثم قبلت شفتيه ببساطة ، ولعقت شفته العليا بلسانها بغطرسة.
فجأة ، ضغطت يدان كبيرتان على مؤخرة رأسها ، وعادت قبلة الطرف الآخر ، تهاجم المدينة وتحتل الأرض ، مستبدة للغاية ، وكأنها تبتلعها بالكامل.
كانت يي شو شديدة الامتصاص لدرجة أنها شعرت بالخدر والخدر في كل مكان ، بالإضافة إلى نقص بسيط في الأكسجين. عندها فقط فتح Song Qingci عينيه ببطء ونظر إليها ، بدت عيناه هادئة وباردة ، ولكن في الواقع كان هناك تيار خفي يتدفق في عينيه ، ولم يستطع شيء ما أن يتراجع لفترة طويلة.
ابتسمت يي شو في وجه Song Qingci ، واقتربت منه بغرور ، "أنا أفتقدك".
عانقته Song Qingci بقوة أكبر.
"لم أرك منذ ليلة واحدة ، أفتقدك كثيرًا ، لا يسعني إلا التفكير في الأمر. أشعر أنني ربما أقع في حبك ، ولا يمكنني تركك للحظة." رفعت يي شو رأسها ، وقبلت ذقن Song Qingci بخفة ، وأثنت
على أنه يمتلك ذقنًا جميلًا ، مما يجعل الناس يتخيلون.
تحرك حلق Song Qingci قليلاً ، ونظر إلى Ye Shu بهدوء.
"لا أريد الانتظار حتى يوم الزواج -" وضعت يي شو أصابعها النحيلة في طوق Song Qingci ، ونظرت إليه بشوق.
كان صوت Song Qingci أجشًا ومغناطيسيًا للغاية.
"لا أريد الانتظار حتى يوم زفافي - لقد ندمت ، للأسف. دعونا ننتظر بصبر ، الأيام تحسب ، ويجب أن تكون هنا قريبًا. لقد تأخر الوقت ، وسأعد الإفطار." أنهت يي شو التحدث بسرعة ، وسرعان ما قفزت من السرير وهربت.
مع العلم أن مغازلة هذه الفتاة المفاجئة كانت بدافع "الانتقام" ، لكنه لا يزال غير قادر على مقاومة "حماسها" وكان منزعجًا تمامًا.
نظر Song Qingci إلى مغادرة Ye Shu بعيون غامضة ، ثم رفع اللحاف ، وأمر الناس بإعداد الماء للاستحمام ، وطلب الماء البارد.الفصل 82
...
بعد سبعة أيام ، يي شو والآخرون على وشك الوصول إلى مخبأ الشيطان العظيم - قصر شينجيانغ.
كان Zhao Ling ينتظر بالفعل على الطريق في وقت مبكر ، وخلفه كان هناك ستة عشر شخصًا من قصر Shengyang يرتدون ملابس بيضاء مع أزهار البرقوق المطرزة على أكتافهم. بعد أن رأوا Song Qingci و Ye Shu ، انحنوا على الفور وألقوا التحية باحترام. قبل أن يعطي Song Qingci إشارة ، ظلوا بلا حراك ، ولم يجرؤوا على القيام بأي حركات طفيفة.
بعد أن ترجل Song Qingci عن ظهره ، نظر إلى Zhao Ling.
استقيم Zhao Lingfang ، وتبعه الأشخاص الذين يقفون خلفه.
احتفظ Zhao Ling بوجه صارم كالمعتاد ، لكن قدرته على الفهم كانت لا تزال قوية جدًا.لقد فهم ما يريد سيد قصره أن يسأله ، لذلك قام على الفور بإبلاغ Song Qingci بالوضع في قرية Xigu.
"لم ينج أحد ، لقد انتشرت الأخبار بالفعل إلى يانغتشو."
شعرت يي شو بعدم الارتياح عندما سمعت هذا ، ونظرت إلى وجه تشاو لينغ ، لم يكن لديها أي تعبير ، لكن يي شو شعرت أنه يجب أن يكون حزينًا للغاية ، يجب أن يكون كذلك اللوم لم يكن يجب أن أحضر الناس إلى قرية Xigu في المقام الأول. ما مدى براءة المسنات والشابات والأطفال في القرية ، فلا ينبغي ذبحهم.
رأى Ye Shu أن Song Qingci أخفض عينيه بشكل غير مبالٍ ، ولم يكن ينوي قول أي شيء.
أخذ Ye Shu زمام المبادرة لتعزية Zhao Ling: "لا تلوم نفسك ، الشخص المخطئ ليس أنت ، ولكن Ye Hu."
فاجأ Zhao Ling ، وحيا Ye Shu ، وأعرب عن امتنانه.
لطالما اشتبهت Ye Shu في أن شخصًا ما في قرية Xigu قد سرب الأخبار مسبقًا ، ولكن بعد المراقبة الدقيقة ، لم يكن أحد من حولها يبدو وكأنه جاسوس. وغني عن القول ، يجب على الناس في قصر Shengyang الالتزام بالقواعد ، وهي والسيدة Su وآخرون بالتأكيد لن يفعلوا ذلك ، فإن الاحتمال الأكبر هو الوحوش السامة الثمانية.
لكن إذا أرادت الوحوش السامة الثمانية حقًا خيانتها ، لكانوا قد أبلغوا الأخبار عندما اصطدموا بـ Ye Hu في النزل. كان الأمر نفسه في طريق العودة ، أمر Ye Shu بشكل خاص Zhuang Fei بمشاهدتها سراً ، ولم يقوموا بأي تحركات صغيرة ، ولم يتركوا أي علامات لإعلام الناس بالطريق إلى قصر Shengyang.
"لطالما تساءلت أننا نتصرف في الخفاء ، خاصة عندما ذهبنا إلى قرية Xigu. كيف يمكننا السماح للأشخاص في قلعة Lingyun بمعرفة ذلك؟" عبس Ye Shu وتنهد مع Song Qingci.
أدار Song Qingci عينيه برفق.
رأى يي شو أنه بدا وكأنه ينظر إلى الوحوش السامة الثمانية ، وسأل على الفور ، "هل هم؟"
هزت الوحوش السامة الثمانية رؤوسهم على عجل وقالوا لا ، وخاف قلة من الناس لدرجة أنهم ركعوا على الأرض وصرخوا من أجل شكاواهم ، لم يفعلوا أي شيء ، حتى أنهم لم يخرجوا.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...