42

280 20 0
                                    



ماذا.
  أمرت يي شو Zhuang Fei والآخرين بعدم المساعدة ، ورفعت سيفها غير المقفل ، وربطت يديها ، ووجهت الأشباح الأربعة في غابة الخيزران للهجوم في نفس الوقت.
  "طالما لمست زاوية ملابسي ، ستخسر. إذا لم أحرك أي شيء ، غادر على الفور." زادت Ye Shu من صعوبة اللعبة من أجل تشجيع نفسها على الأداء الجيد تحت الضغط.
  لم تستطع الأشباح الأربعة في غابة الخيزران إلا أن تضحك عندما سمعت يي شو تتفاخر. في البداية كانوا قلقين من أنهم لن يتمكنوا من ضربهم ، لكنهم الآن لم يعودوا خائفين.
  بعد أن تبادلت النظرات الأربعة مع بعضها البعض ، تفرقوا على الفور ، وخططوا للتعامل مع يي شو من أربعة اتجاهات ، حتى لا يكون لديها وقت للنظر حولها. إذا تم استبدال طريقة الهجوم هذه بطريقة عادية ، فستكون هناك بالفعل ثغرات تسمح للخصم بالهجوم بنجاح. لكن مهارة المبارزة Ye Shu Jiuling لا تحتوي على مثل هذه الثغرات. إن ما يسمى بـ "الأرواح التسعة" يعني أن مهارة المبارزة لا يمكن أن تأخذ في الاعتبار جميع الاتجاهات بمرونة فحسب ، بل يمكن أن تكون مرنة أيضًا في أماكن أكثر ، ومرنة في تسعة اتجاهات. كل خطوة من حركاتها تدعم هذا الجوهر ، وترحب بالاتجاهات التسعة وتستجيب لجميع التغييرات.
  استخدمت يي شو الخطوة الأولى فقط بغير مهارة في الأشباح الأربعة الصغيرة ، واستعارت الأرض لتطير في السماء ، والقفز عموديًا وأفقيًا مثل إلهة تنثر الزهور ، وتركل بالسيوف الطائرة. لم يتم استخدام هذه الخطوة بعد ، لقد بدأت للتو ، وأسقطت ثلاثة من غمدتها ، وركلت واحدة.
  سقط الشخص الذي رُكل في الهواء على بعد ثلاثة أقدام وسقط على الأرض بضربة ، مما أدى إلى تألمه عندما سمعه.
  نظرت يي شو إلى الثلاثة الآخرين ، وجميعهم كانت وجوههم منتفخة من التعرض للضرب بغمدها ، وكانوا مستلقين على وجههم على الأرض ، وجميعهم يصرخون من الألم ، وكانت أدمغتهم نصف مصابة بالدوار من الضرب ، لم أستطع حتى النهوض. النضال.
  عند رؤية هذا المشهد ، لم تستطع Ye Shu إلا مدح نفسها في قلبها: أنا رائعة جدًا!
  وصل Feng Lihe للتو في هذا الوقت. برؤية أن Ye Shu قد تعامل بالفعل مع الأشباح الأربعة في غابة الخيزران ، ضحك بأسف ، "اتفقنا على الاجتماع معًا ،
  لكنك لم تخبرني عندما أتيت. ولكن يبدو أن ذلك أنا حقًا لست بحاجة إلى المجيء. الآنسة يي يمكنها القيام بذلك بحركة واحدة. "
  ثم سأل فنغ ليهي يي شو عن هذه الخطوة الآن ، بدت قوية جدًا.
  "إنها ضربة." Ye Shu لديها هذا الاسم فقط ، وبغض النظر عمن يطلب التحرك ، فسوف تسميها كذلك.
  أومأ Feng Lihe برأسه من الإعجاب ، ثم أخبر Ye Shu أنه اتخذ قرارًا وخطط للذهاب معها عندما فتحت بوابة المدينة.
  "أين الآنسة لو؟" سأل يي شو.
  قال فنغ ليخه: "إنها تريد البقاء والانتظار للانضمام إلى شقيقها".
  تشير التقديرات إلى أن Feng Lihe قد تحدثت مع Lu Chuling ، ولم تهتم بهذه الأشياء ، لذلك لم تطرح المزيد من الأسئلة.
  تم تقييد الأشباح الأربعة في غابة الخيزران ، وطلبوا الرحمة على عجل. نظرًا لتجاهل Ye Shu و Feng Lihe لهم ، فكروا في طرق أخرى.
  "نحن نعلم السبب الحقيقي وراء إغلاق بوابة المدينة! طالما أنك على استعداد للسماح لنا بالرحيل ، فسوف نقول ذلك."
  تردد Feng Lihe ونظر إلى Ye Shu. لم تهتم يي شو ، دع فنغ ليهي يقرر.
  سأل فنغ ليخه: "أنت من بعت الأخبار لقصر شينجيانغ وقتلت جين وان ليانغ؟"
  "What Shengyang Palace؟" نظرت الأشباح الأربعة في غابة الخيزران إلى Feng Lihe بريبة ، ثم صرخوا لإظهار براءتهم ، لم يكن لموت Jin Wanliang أي علاقة بهم.
  يي شو: "لا أعتقد أنهم يريدون الكذب."
  أومأ فنغ ليهي ، متفقًا مع بيان يي شو.
  رأى Feng Lihe أن الأشباح الأربعة في غابة الخيزران قد تعلموا درسهم ، ولم يقصدوا قتل الناس بوحشية قبل أن يكونوا مخيفين. بشكل عام ، كانوا أشرارًا ، لكنهم لم يكونوا جرائم خطيرة.
  "حسنًا ، دعني أوضح السبب الحقيقي لإغلاق بوابات المدينة ، وسأدعك تذهب." لكن Feng Lihe أرادهم أن يعدوا بأنه حتى لو أخافوا الناس لسرقة الأموال في المستقبل ، يجب عليهم سرقة الأغنياء و يساعدون الفقراء ، ولا يسمح لهم بالتنمر على الضعفاء.
  أومأت الأشباح الأربعة في غابة الخيزران واحدة تلو الأخرى ، ثم أخبرت يي شو وفنغ ليهي أن السبب وراء فرض حظر صارم على مدينة لوتشو بأكملها الآن هو أن حفيد الإمبراطور الذي جاء إلى هنا للسفر بشكل خاص متخفيًا فجأة. اختفى.
  كان كل من Feng Lihe و Ye Shu مندهشين ، ولا عجب أن مجلس مدينة Luzhou كان لديه مثل هذه الرقابة الصارمة ، فقد تبين أن الوريث المستقبلي للعرش قد اختفى هنا.
  "سمعت أن الناس كانوا لا يزالون يأخذون قيلولة على الأريكة قبل ثانية فقط ، ثم كانت هناك عاصفة من الرياح الشريرة. عندما ذهب النادل لإغلاق النافذة ، عندما نظرت إلى الوراء ، كان الإمبراطور وحفيده على السرير ذهب. "سبب
  سماع الأشباح الأربعة في غابة الخيزران يعود ذلك إلى قدرتهم على السبات ، ويمكنهم الاستلقاء على جذع من الخيزران بين عشية وضحاها ، تمامًا مثل أوراق الخيزران التي تنمو على الأشجار. غالبًا ما يذهبون إلى المكتب الحكومي لسرقة الأموال ، بعد كل شيء ، هناك العديد من الأشياء القيمة في مكان الحكومة. ويختبئ المسؤولون في اليامن في غابة الخيزران المنعزلة ويتحدثون بهدوء ، وغالبًا ما يُسمع صوتهم.
  بعد أن طرد Feng Lihe الأشباح الأربعة في غابة الخيزران ، تحدث مع Ye Shu حول أهمية هذا الأمر ، ولم يستطع تخمين من تجرأ على اختطاف حفيد الإمبراطور.
  "التقنية سريعة جدًا ، ربما ما زلنا من فنون الدفاع عن النفس."
  لم تستمع يي شو إلى كلمات فنغ ليهي كثيرًا. ما هي الآن مليء بالصدمة هو: ذلك اليوم عندما رماه سونغ تشينغتشي وتشاو لينغ عرضًا على الحصان ، الشخص الموجود في السقيفة هو في الواقع حفيد الإمبراطور! وبعد ذلك ، وضع تشاو لينغ الكيس بشكل عرضي ، وحمل الناس بعيدًا بشكل عرضي!
  أما لماذا اختطف الشيطان الكبير حفيد الإمبراطور ، فلم تستطع يي شو معرفة السبب على الإطلاق. لم يكن لديها الوقت للتفكير في الأمر ، ما يجب أن تدركه هو الحقيقة الأكثر رعبا وراء هذه الحادثة: الشيطان الكبير هو بالفعل شيطان كبير جاد ونقي ، يمكنه حقًا فعل أي شيء.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن