76

151 13 0
                                    



طعم الطعام تحت السيطرة.
  قال يي شو: "بقية الأمر متروك لك".
  وعد فانغ تشانغسو مرارًا وتكرارًا بأن الآنسة يي أنقذتها من المعاناة ، وعاملته بشدة ، يجب عليه أن يقسم بحياته أنه لن يخذلها أبدًا.
  بعد أن خرج Zhuang Fei من الفناء الخلفي ، أكد أن Lu Mo والآخرين قد غادروا ، وسارع إلى Ye Shu ليسأل عن السبب.
  "لقد التقيت بهم عندما كنت أقوم بإعداد كشك في الشارع في المرة الأخيرة ، لذلك أوضحت لهم طريقة العثور على الآنسة لو." أوضح يي شو.
  "الفتاة لطيفة جدًا ، ما الذي تفعله لمساعدتهم!" لول تشوانغ فاي شفتيه عن غير قصد ، "عندما التقينا من قبل ، لم يعطوا الفتاة وجهًا جيدًا". "بالإضافة إلى ذلك ، كنت أول من يفعل أشياء سيئة
  ، لماذا يمنحني الناس وجهًا جيدًا؟ هذا الطريق ليس عبثًا ، دعنا نقول إنني ربحت مائة تايل من الفضة ". فكر Zhuang Fei في الأمر ، ابتسم ووافق ، وذهب إلى العمل
  عندما حان الوقت عمل.
  في فترة ما بعد الظهر ، كان متجر dim sum يسلم عينات كالمعتاد ، وكان هناك المزيد من الأشخاص الذين انضموا إلى المرح أكثر من الصباح.
  شعرت يي شو أن هذه علامة جيدة ، وهذا يعني أن جلسة التذوق في الصباح لم يتم منحها مجانًا. إذا نشر الجميع الكلمة ، سيأتي المزيد والمزيد من الناس. لكن انظر إلى ملابس هؤلاء الأشخاص ، فمعظمهم يأتون من أسر فقيرة ، يرتدون ملابس كتان خشن ، وربما لا يستطيعون تحمل تكلفة متاجر ديم سوم ، ولا يأتون حتى إلى شارع بينجان في الأوقات العادية .
  خمنت يي شو أن هؤلاء الناس جاءوا للمشاركة في المرح من أجل الحصول على لقمة مجانية من الطعام. يجب أن يكون السكان في شارع معين يستمعون إلى دعاية شخص ما ويخرجون مع عائلاتهم للتسول للحصول على صفقة. بالنسبة للفقراء مثلهم ، إنها السنة الصينية الجديدة لتكون قادرًا على تناول لقمة من اللحم.حتى لو كانت صلصة اللحم ممزوجة بالأرز ، فهي تمامًا مثل السنة الصينية الجديدة. إنها نادرة جدًا.
  رأى Fang Changsuo أيضًا الدليل ، وجاء ليسأل رأي Ye Shu إذا كان يجب عليها إبعاد هذا الشخص.
  "كان القصد من تذوق الطعام قبل الافتتاح بثلاثة أيام هو جذب الأعمال ، ولكن بالنظر إلى الوضع الحالي ، كل شيء هنا للاستفادة منه. إذا أكلوه بهذه الطريقة ، أخشى أن يخسروا المال."
  "هناك الكثير من الأشخاص ، مما سيؤخر وصول الضيوف الجادين. بهذه الطريقة ، تذهب وترسل شخصًا ما لشراء بعض كعك الذرة وتخبرهم أن كل شخص يذهب لتجربتها في الباب الخلفي سيعطي ذرة إضافية كعكة. بهذه الطريقة ، فإن أولئك الذين يحاولون تناول الطعام فقط سيكونون جشعين بطبيعة الحال. والرخص هو على استعداد للذهاب لاحقًا. إذا كنت ترغب في شراء ديم سوم بجدية ، فلديك المال في متناول اليد ، ولن تكون جشعًا في لتناول خبز الذرة. إذا كنت جشعًا ، فما عليك سوى الانتظار حتى يشتري العميل البضائع ثم يرسل واحدًا آخر. في اليومين المتبقيين
  ، اختر الوقت الذي لا يكون فيه النشاط التجاري جيدًا لإرسال العينات ، وتوقف عندما يكون هناك جدية الزوار في المساء. على أي حال ، هناك ثلاثة أيام فقط في المجموع ، ويمكننا البقاء على قيد الحياة. العينات محدودة ، لذلك لن نخسر المال. انتظر حتى تنتشر سمعتنا الآن ، لا داعي للقلق بشأن فعل ما
  تريده Ye Shu هو تأثير العلامة التجارية وتأثير الكلام الشفهي ، وقد أخبرت Fang Changsuo مرارًا وتكرارًا أنه بغض النظر عمن تحاول ذلك ، يجب أن يكون المذاق أصليًا ولا يتم إهماله. قالت نفس الشيء للطاهي ليو فانغ مرة أخرى. لست مضطرًا للطهي عندما تتعب من الطهي ، لكن يجب ألا تنخدع.
  بعد ذلك كتبت يي شو العديد من وصفات ديم سوم التي بحثتها وصنعتها من قبل ، وشرحتها لـ Liu Fang ، مثل كعك الفوجوي الخالد وكرات الأرز المعكرونة وما إلى ذلك.
  "سأعلمك أشياء أخرى عندما أعود من فصيل هواشان".
  شكر ليو فانغ على عجل ، وحياه عدة مرات بابتسامة سخيفة.
  اكتشف يي شو أنه منذ أن أصبح ليو فانغ طباخًا في هذا المتجر ، على الرغم من أنه كان متعبًا جدًا من العمل ، إلا أنه كان أكثر سعادة من ذي قبل ، مع ابتسامة دائمًا في زاوية فمه.
  "أنا متعب وأعرق بغزارة هنا كل يوم ، لماذا لا تزال سعيدًا جدًا؟" لم تستطع يي شو مساعدته في سؤاله.
  رد ليو فانغ بابتسامة على عينيه: "العمل في متجر الفتاة ، أنت حر وغير مقيد ، ولا داعي للقلق بشأن أي شيء ، لذلك أنت سعيد للغاية".
  أدرك Ye Shu فجأة شيئًا ، بدا أنه كان مقيدًا في الطبخ في مطبخ Hou Mansion ، مع قواعد صارمة ، وربما كان عليه القلق بشأن حياته طوال الوقت.
  رأى يي شو ذلك وسأل ليو فانغ بشكل غامض: "ما حجم القواعد في مطبخ قصر هو؟" فاجأ ليو فانغ
  للحظة ، وربما أدرك متأخراً مرة أخرى أنه كشف شيئًا ما في كلماته ، وأومأ برأسه متعثرا.
  "ما هي القواعد ، أخبرني." سأل يي شو بابتسامة.
  كان رد فعل Liu Fang الأول هو النظر حوله ، قلقًا من أن يستمع شخص ما إلى الحائط ، ثم خفض رأسه في حرج ، وتدحرجت عيناه ، كما لو كان يفكر في كيفية التعامل مع Ye Shu.
  أجاب ليو فانغ بصوت منخفض: "إنه مجرد شيء أخرق ، وإذا لم تفعل شيئًا جيدًا ، فسوف تُعاقب".
  "هل تمت معاقبة أي شخص على هذا؟ كيف؟" سأل يي شو مرة أخرى.
  أومأ ليو فانغ برأسه على الفور تأكيدًا ، أما بالنسبة لكيفية العقاب ، فقد بدأ يتردد مرة أخرى.
  "إذا فعلت شيئًا خاطئًا ، فلا يمكنك البقاء في المطبخ. أما بالنسبة إلى المكان الذي ذهب إليه ، فلا أعرف. ربما تم طرده من المنزل ، أو ربما تم إرساله إلى أماكن أخرى للقيام بالمزيد من الأعمال الشاقة . "لقد فهمت يي شو على الفور كلمات ليو فانغ
  . هذا صحيح ، باختصار ، هؤلاء الطهاة الذين لم يطبخوا جيدًا هم بالفعل في حالة" لا أحد على قيد الحياة ، لا يوجد جثة ".

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن