، لم يأت أحد ، يمكنه تناول الطعام هنا بمفرده ، والاستمتاع بكعكات القمر التي تركتها يي شو براحة البال.
بغض النظر عن مدى خدع الحظ الجيد للناس ، لا يزال شخص ما هنا ، لذلك لا بأس إذا لم تأت لتأخذ منه كعك القمر.
"لا شيء خطير ، لقد شعرت بالضيق ، وأريد التحدث إلى الأخ فنغ."
يجب أن يتحدث عن لو تشولينج بطريقة أكثر لبقة ، حتى لا يبدو متعمدًا أكثر من اللازم.
انتهز لو مو الفرصة لإظهار الرسالة إلى فنغ ليخه. لقد تذكر فجأة أن Feng Lihe قد سافر طوال هذه السنوات وكان لا يزال صديقًا حميمًا مع والده ، لذلك يجب أن يكون واضحًا بشأن ما حدث في ذلك الوقت. والنقطة الأكثر أهمية هي أن Feng Lihe مستقيماً ولن يتحدث عن هراء للآخرين ، ناهيك عن الكذب عليه.
بعد قراءة محتويات الرسالة ، كان Feng Lihe فضوليًا مثل Li Liming حول أصل الرسالة.
وأوضح لو مو أنه "في خطاب التهنئة ، لا يوجد توقيع ولا أصل ، ومن الواضح أن شخصًا ما فعل ذلك عن قصد".
"لا أعرف ما هو الغرض منه ، لكن لا ينبغي أن يكون موجهًا إليك. من فكك شيئًا مثل خطاب التهنئة لا يمكنه التأكد من ذلك ، وقد يتم تنحيته جانبًا ولن يقرأه أحد". لو أومأ مو برأسه وشعر بنفس الطريقة
.
"لا أستطيع معرفة الغرض من كاتب الرسالة". "
ربما أراد فقط سرد هذه القصة وإبلاغك بفصيل هواشان. أما إذا قرأتها أم لا في النهاية ، فهو لا يهتم. "
ولكن لماذا فعل ذلك؟" كان لو مو لا يزال في حيرة.
Feng Lihe: "لا أحد يعرف عن هذا. ربما يشعر بالملل فقط ، أو ربما يخطط لشيء ما في الخفاء. باختصار ، هناك العديد من الاحتمالات." أخبر Feng Lihe لو مو الحقيقة ، على حد علمه ، فإن
العملية كتابة هذه الرسالة كانت في الأساس متماشية مع الوضع في ذلك الوقت.
"كان والدك صغيرًا في ذلك الوقت ، وكان منافسًا للغاية. كان هذا الزواج نتيجة إصراره. أعتقد أنه كان مخطئًا." أومأ
لو مو ، وهو ينظر إلى مشهد الخريف الرائع تحت الجرف ، وسكت عن بينما.
مشى فنغ ليخه نحوه ، وامتد بلا مبالاة ، وترك رياح الخريف تهب على أكمامه.
"الأخ فنغ مرتاح ، لكن أختي قالت دائمًا إنك حر وسهل ، وهو أمر يحسد عليه." تنهد لو مو.
"كل الكائنات الحية تعاني. إذا لم نتعلم الحصول على بعض المرح ، فلن تكون هناك نهاية للمعاناة." كان
Feng Lihe يعلم أن عبء Lu Mo كان ثقيلًا الآن ، ونصحه ألا يقلق كثيرًا بشأن شؤون Tangmen. عندما تشعر بالضيق ، يمكنك الذهاب لممارسة السيوف ، وإرهاق نفسك ، وبعد ذلك يمكنك الذهاب للنوم دون التفكير في أي شيء ، وبالمناسبة ، يمكنك أيضًا تقوية جسمك وتقوية نفسك.
شكر لو مو Feng Lihe على فكرته ، وذكر Murong Yi لـ Lihe.
"لا أعرف مكان احتجازه في لويانغ ، ما هو الوضع الآن." لقد سأل لو مو بالفعل عن موقع القيادة الفرعية في لويانغ من أفواه الآخرين ، ولكن بعد هذا الوقت الطويل ، لديه بعض القلق بشأن ما إذا كان سيبقى الناس من طائفة تانغ حياة مورونغ يي.
"إنه نبتة فنون قتالية جيدة ، آمل أن يكون سليمًا وسليمًا." تنهد فنغ ليخه.
"En."
أعرب Lu Mo عن أسفه لأنه لم يستطع الهروب ، وإلا فإنه سيأخذ شخصًا ما إلى Luoyang للعثور على Murong Yi بنفسه.
"بالمناسبة ، عندما أتيت ، ماذا أكل الأخ فنغ هنا بمفرده؟"
شعر فنغ ليهي قليلاً في قلبه ، وكان عليه أن يعترف أنه كان يأكل كعكة القمر التي صنعها يي شو من أجله.
لحسن الحظ ، لم يتبق سوى اللقمة الأخيرة ، لذلك يمكنه التظاهر بإنهائها.
"الآنسة يي ماهرة ، وكل شيء لذيذ. هي والسيد سونغ هما حقًا مباراة جيدة ، إنها موهوبة وجميلة." قال لو مو لـ Feng Lihe أنه التقى الاثنين وهما يعانقان بعضهما البعض أمس ، مما جعل انه محرج جدا.
ضحك Feng Lihe ، دون أي تعبير غير مريح على وجهه ، أومأ فقط بالاتفاق مع كلمات Lu Mo ، وأثنى على الاثنين لكونهما مباراة جيدة.
لم يستطع لو مو معرفة أفكار Feng Lihe الحقيقية.
سأل لو مو مرة أخرى: "الجميع سيتزوجون ، لذا لم يفكر الأخ فنغ في إيجاد شريك؟"
"من الأفضل أن تكون أقصر من الإفراط." عندما قال Feng Lihe هذا ، وقف أمام الجرف ويداه خلف ظهره ، في مواجهة الريح ، وظهره إلى Lu Mo.
لم يستطع لو مو رؤية وجهه ، لكنه استطاع أن يخبر من صوته أن هناك جدية غير عادية في نبرة صوته.
كان لو مو صامتًا ، ولا يزال لديه العديد من الأسئلة التي لم يطرحها ، وقد ابتلعها جميعًا. إذا سأل مرة أخرى في هذا الوقت ، فسيكون ذلك جاهلاً قليلاً.
بعد أن قال Lu Mo وداعًا لـ Feng Lihe ، لا يزال Feng Lihe يصر على الوقوف بمفرده في مواجهة الجانب الشرقي من الجرف ويداه خلف ظهره.
عندما سمع خطى لو مو تتقدم أكثر فأكثر ، أدار رأسه ، ولف عينيه لينظر حوله ، وأخيراً امتد رقبته لتأكيد رحيل لو مو.
تنفس فنغ ليخه الصعداء ، وأخذ بابتسامة جولة أخرى وكعكة القمر الجميلة من جعبته.
كما أنه يحب المحشو بخمس حبات.
خذ قضمة من القشرة الخارجية ، فهي مقرمشة ، مالحة وناعمة ، بالطبع هي فقط مالحة قليلاً ، نسبة المكسرات والسكر مناسبة ، حلوة ورائحة ولكنها ليست دهنية ، إنها لذيذة لدرجة أن قلبك سيفعل. يطير.
حسنًا ، أكل حبات الفول السوداني! الصنوبر! حبات الجوز ...
قال لو مو لو تشولينج ، فقط استسلم ولا تفكر كثيرًا في الأمر.
كان لو تشولينج يتعلم كيفية صنع رؤوس أسد مطهو ببطء في المطبخ الآن ، وعند قلي كرات اللحم الكبيرة ، تناثر الزيت على ظهر يده وتشكلت البثور.
كانت في حالة معنوية عالية وأرادت مواصلة الدراسة ، ولكن بعد سماع كلمات لو مو ، سقطت على البراز في حالة من اليأس ، واستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تستعيد حواسها.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...