عند وضعها على الأرض ، كانت خائفة للغاية لدرجة أنها استدارت على الفور وحاولت الهرب.
انقر!
داس على فرع الحطب.
"من؟" جاء صوت يقظ من داخل المنزل.
كان تانغ يو خائفًا جدًا لدرجة أنه ركض بسرعة.في هذا الوقت ، كان الأشخاص في الغرفة قد قفزوا بالفعل وضربوا تانغ يو على ظهرهم بالعصي في أيديهم ، وأصيب تانغ يو مباشرة وصرخ من الألم. هرع باقي المطبخ للتحقق من الموقف عندما سمعوا الصوت. كان البعض ممسكًا بأعمدة ، وبعضهم تم فرك أيديهم ووجوههم برماد من قاع الإناء ، وكان البعض الآخر يحمل خضروات غير منتقاة ... قامت
تانغ يو على الفور بقبض قبضتها واستدار لمحاربة هؤلاء الأشخاص بقوة ، ولكن عندما رأت من الواضح أنها أحاطت بهم ، وعندما رأيت هؤلاء الناس ، صُدمت.
"سيما ، هيليان ، صن تاي ... لماذا أنت؟"
بما في ذلك Su Wenming التي جاءت معها ، اكتملت الوحوش السامة الثمانية.
عندما رأوا تانغ يو ، شعروا جميعًا بالحرج ، وأحنوا رؤوسهم خجلًا ، وسكتوا.
"ما الأمر ، لماذا أنت تركض؟"
صرخت تشوانغ فاي بصوت عالٍ ، وغرزت رأسها بساق بطة في فمها ، وكانت سعيدة برؤية تانغ يوهو.
"مرحبًا ، إنه حيوي حقًا الآن."
نظرت تانغ يو حول الوحوش السامة الثمانية في مفاجأة. بغض النظر عن مدى غبائها ، كانت تعلم أن المشهد أمامها لم يكن مجبرًا على الإطلاق ، وكانوا يقومون بالعمل طواعية.
"ماذا تفعل؟" سألهم تانغ يو.
بعد فترة من الصمت ،
بدأ السبعة يترددون ، ينظرون إلى اليسار واليمين ، ويخدشون رؤوسهم - " . "
الماء
حمل بدأ السبعة منهم في التردد مرة أخرى ، نظروا لبعضهم البعض ، رمشوا أعينهم بشكل متكرر ، ولم ينطقوا بكلمة واضحة لفترة طويلة."إنه لذيذ." كان Zhuang Fei قد أكل تقريبًا ساقي البط في يده ، وفرك العظام بفمه على مضض ، وكان من الواضح أنها لم تأكل ما يكفي.
حدق تانغ يو في Zhuang Fei ، مرتبكًا تمامًا بشأن الوضع الحالي.
"نحن نساعد في المطبخ ، لكن الأمر ليس سهلاً على السيدة يي". "
نعم ، ليس الأمر سهلاً حقًا للسيدة يي."
"إنها ليست شخصًا سيئًا."
"نعم ، إنها ليست شخصًا سيئًا."
" يجب أن نساعدها "." "
نعم ، ساعد". ساعدها ".
وجد أحد الأشخاص السبعة سببًا للعذر ، ووافق الستة الآخرون على الفور ، كما لو كانوا قد ناقشوا الأمر مسبقًا.
كان Zhuang Fei يستمع إلى "أسباب" هؤلاء الناس ، وكان سعيدًا جدًا لدرجة أنه كاد يخنق نفسه.
شعرت تانغ يو أنه خلال الوقت الذي كانت فيه في غيبوبة ، يبدو أن شيئًا لم تكن تعرفه قد حدث ، والذي غير تمامًا موقف هؤلاء الأشخاص.
استدار تانغ يو وسأل سو وينمينغ ، "ما الذي يحدث هنا؟"
نظرت Su Wenming إلى Tang Yu بإحراج ، ولم تعرف كيف تشرح. كان الثمانية منهم جميعًا يعرفون من هو السيد الحقيقي لقصر شينجيانغ ، فقط السيدة الكبرى تم طردها في ذلك الوقت ولم تكن تعرف ذلك على الإطلاق. إذا كشفوا الحقيقة لها الآن ، فمن المحتمل ألا تتاح للسيدة الشابة فرصة العودة إلى طائفة تانغ. إما أن تموت ، أو أن تكون مثلهم وعليك البقاء في قصر Shengyang.
مات السيد الأكبر الشاب بالفعل ، فكيف يمكن لرئيس الطائفة أن يفقد الآنسة الأكبر.
الجميع على هذا النحو الآن ، في الواقع ، إنه لحماية تانغ يو وإخفاء الحقيقة ، لذلك يجدون أعذارًا أخرى للتنصل.
"الآنسة يي ليست سيئة حقًا ، إنها تعامل الجميع بشكل جيد للغاية." كان بإمكان Su Wenming فقط أن تختار الاتفاق مع الجميع.
نظر تانغ يو إليهم في حيرة ، "لماذا أنت -"
"أين أنتم؟" جاء صوت يي شو فجأة من المدخل الرئيسي للمطبخ. بعد سماع هذا ، نظر الجميع إلى Tang Yu ، وقرروا الركض سريعًا ، وفعلوا ما كان عليهم فعله.
ألقى Zhuang Fei عظمة البطة بعيدًا التي قضمها نظيفة ، وأعطى Tang Yu ابتسامة غامضة ، واستدار وغادر.
كانت تانغ يو لا تزال في حالة ارتباك وشك جاد في النفس ، فقد أمسكت سو وينمينغ وطلبت منه أن يشرح لنفسها بالضبط ما حدث عندما كانت فاقد الوعي.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...