ولماذا يكرهه "والده" لأنه منافق ، وهذا التفسير معقول للغاية ، فهو نفاق! اطلب الموت! أما خطأه ، إذا تم استبداله بأسرة عادية ، لكان قد تعرض للركل ثمانيمائة مرة ، فلماذا لم يموت جوعا.
حدث أن هذا الرجل كان محظوظًا ، وقد نجا حتى بلغ العشرين من عمره ، وأخيرًا أصبح لها. لذلك ، فهي الأكثر حظًا.
"لحسن الحظ ، التقى الآنسة يي الآن. لم أكن أتوقع حقًا أن الأطباق التي يطبخها الآنسة يي كلها تناسبه." تلاشى تعبير الأم سونغ الحزين عندما قالت هذا ، أمسكت بيد يي شو بحماس ، وعيناها مغمضتان سألتها الدموع ، "ماذا تعتقد أنه سيفعل بعد هذا؟"
"نعم ، ليس الأمر سهلاً." انتهزت يي شو فورًا الفرصة لإخبار الأم سونغ أن لديها فكرة جيدة.
أضاءت عينا والدة سونغ على الفور ، نظرت إلى يي شو بحماس ، إذا كان لديها أي أفكار ، فقط قلها ، لا تخف ، سيوافقون جميعًا.
"ماذا عن هذا ، اخترت طاهًا ماهرًا لي ، وسأعلمه كيف يطبخ للسيد سونغ؟ ثم لا داعي للقلق بشأن مشكلة الأكل في المستقبل ، سيد سونغ." عندما أنهت يي شو حديثها ،
اختفى الضوء لعيون والدة سونغ . ترددت والدة سونغ للحظة ، ثم وافقت بتردد.
شعرت يي شو أن والدة سونغ بدت أقل حماسًا من ذي قبل ، لذا سألتها: "لكن فكرتي ليست جيدة؟ سيدتي ، لا بأس". "
أين تأثرت ، لا أعرف ماذا أقول بعض الوقت! "الأم سونغ مسح زوايا عينيها مرة أخرى بمنديل.
"نظرًا لأن السيد سونغ لم يكن قادرًا على تناول الطعام بعد ، فقد ذهبت للتو إلى المطبخ لإعداد بعض الطعام له وتعليم الطباخ." شعرت يي شو أن الوقت كان مناسبًا تمامًا ، لذلك طلبت من هؤلاء الأشخاص العثور على المكان المناسب تطبخ لها كمتدربة ، وستعطيها كل شيء بالتأكيد. أستاذ ، دع هذا الطباخ ينجح في استبدالها في المستقبل ، عندها ستتمكن بشكل طبيعي من الهروب.
"ثم سأزعج الآنسة يي." وافقت والدة سونغ بابتسامة ، ثم أرسلت وانغ للتعامل مع الأمر.
أحضر وانغ شخصيًا Ye Shu إلى المطبخ ، واستدعت جميع الطهاة إلى Ye Shu ، وتركت Ye Shu تختار بنفسها.
طلب Ye Shu من المدرسة اختبار وصفاتهم أولاً ، لمعرفة من يمكنه تقديم المزيد من الأطباق ، ثم نظرت إلى مهاراتهم في استخدام السكاكين ، وسألهم بعناية عن طرق الطهي المختلفة ، وأخيراً اختار شابًا في العشرينات من عمره اسمه Liu Fang The الطباخ يتعلم من نفسه.
لا يعرف Liu Fang الكثير من المأكولات فحسب ، بل يتمتع أيضًا بمهارات ممتازة في السكين ، وهو أكثر دقة عند تتبيل اللحوم النيئة ومعالجتها. تعتقد Ye Shu أنه يجب أن يكون رجلاً يمكن صنعه ، وخطتها لتدريب طاهٍ ماهر بنجاح على الشيطان الكبير على وشك أن تتحقق!
كان Liu Fang أيضًا سعيدًا جدًا لأنه كان قادرًا على تعلم الفن من شخص متمكن مثل Ye Shu. قبل أن تتمكن Ye Shu من قول أي شيء ، ركع على الأرض ، وقدم الشاي لـ Ye Shu ، ودعا سيدها.
كان يي شو سعيدًا جدًا ، ورؤيته هكذا عرفت ميزة أخرى له: الذكاء.
بعد أن علمته يي شو كيفية صنع كاسترد البيض ، أخذته شخصيًا لإرساله إلى Song Qingci.
رأى Song Qingci أن Ye Shu قد أحضر الوافد الجديد ، وكان تعبيره هادئًا ، ولم يكن شيئًا غير عادي على الإطلاق. أخذ ملعقة من كاسترد البيض بملعقة ، وكان هناك القليل من الحساء البني الداكن والروبيان المفروم والفطر على الكاسترد ، الذي كان أصفرًا وطريًا واهتزًا من جانب إلى آخر في الملعقة ، ويبدو طريًا ومرنًا.
وضعه سونغ تشينغ في فمه ، ثم أدار رأسه وتقيأ.
في هذا الوقت ، سقط ليو فانغ ، الذي كان يقف بجانب يي شو ، على ركبتيه مرتجفًا.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Ficção Científicaمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...