61

190 12 0
                                    



قبل أن تنتهي Ye Shu من التفكير في الأمر ، وجدت فجأة أن Song Qingci قد تقدم بالفعل بمفرده ، تاركًا إياها بعيدًا.
  جاء Zhuang Fei لتشجيع Ye Shu على تجاهل Song Qingci ، "ماذا تفعل الفتاة به بشرب Bizitang؟ هل لا يزال لديه سبب ليغضب؟ جعل شبرًا منه!" أراد Zhuang Fei التحريض على كلمتين سيئتين
  ، ولكن قبل أن يتمكن من فتح فمه ، رأى بنفسه الفتاة قد ركضت بالفعل لمطاردة Song Qingci دون خيبة أمل.
  هز Zhuang Fei رأسه بلا حول ولا قوة في قلبه. لا توجد طريقة أخرى ، فقد أصبحت الفتاة بالفعل هي المياه التي يجب سكبها قبل الزواج.
  "جعلني والدي أشربها." أوضحت يي شو فور اللحاق بسونغ تشينغتشي.
  أدار Song Qingci رأسه ، وبعد أن جرف وجه Ye Shu بعيونه السوداء ، أدار رأسه واستمر في المشي دون أن ينبس ببنت شفة.
  كم كان واضحًا أنه لا يزال غاضبًا.
  واصلت يي شو متابعتك ، "أنا لا أكذب عليك. إذا كنت لا تصدقني ، يمكنك أن تطلب من الخادم الذي صنع الدواء أن يأتي ويسألك وجهًا لوجه. علاوة على ذلك ، نحن لم نتزوج بعد ، و ليس من الجيد أن أحمل بطفلك. هناك الكثير من المشاكل في عائلتي التي لم يتم حلها بعد. كيف يمكنك إحضار طفل إلى هذا العالم يعاني ، أليس كذلك؟ "" يمكننا الزواج.
  " قالها Song Qingci بشكل مفاجئ للمرة الثالثة.
  "آه؟" شعرت يي شو بجدية أن رأسها قد ضرب بسلسلة من الصواعق.
  "يبدو أنك لست سعيدًا." قال Song Qingci ببرود ، "لا يهم ما إذا كنت تشرب أم لا ، لكنك لم تفكر أبدًا في سؤالني. يبدو أن حبك لي هو حقًا مثل سحابة في السماء "
  ما ، ماذا تقصد؟" نظرت يي شو إلى Song Qingci في ذهول ، وشعرت كما لو أن كل أفكارها الصغيرة قد شوهدت.
  "تافه".
  بعد أن أنهى سونغ تشينغتشي حديثه ، سارع بخطوته ومضى قدمًا ، متجاهلًا الآخرين.
  يي شو: "..."
  لماذا واجه الشيطان الكبير الكثير من المشاكل فجأة؟ شرحت كل شيء ، لماذا لا يزال شديد الهياج؟ هذا الزوجان الشابان ليس لهما طعم الشجار حول أمور تافهة ، وكشيطان كبير رفيع المستوى ، فهو في الواقع يزعج للقيام بذلك؟
  قبل أن تربطهما علاقة ، لم يكن هكذا ، كان هادئًا ومطيعًا ، باستثناء العيون العرضية التي كانت مخيفة بعض الشيء. بعد العلاقة ، بدا وكأنه شخص مختلف تمامًا ، كان مجرد "عامل".
  من الواضح أنها كانت لا تزال في مشهد "حزين" حيث لم تستطع التعرف على والدتها البيولوجية وشقيقها الأصغر ، ومع ذلك لم يكن لدى الشيطان الكبير أي تعاطف على الإطلاق ، واختار الشجار معها في مثل هذا الوقت.
  تعتاد عليه ، تجاهله!
  سحبت يي شو ساقيها بسرعة ووقعت مع Song Qingci مرة أخرى ، "الآن الأشياء تحدث واحدًا تلو الآخر ، لا أعرف ماذا أفعل ، وما زلت غاضبًا مني." حاولت Ye Shu سحب ملابس
  Song Qingci وهي ترى أنه لم يكن ينوي التخلص منه ، سرعان ما تمسك بيده.
  نظر Song Qingci إلى Ye Shu ببرود ، وبعد فترة استجاب ليد Ye Shu وضغط عليها بإحكام.
  "هل سبق لك أن تساءلت ، منذ أن قرر يي هو تربيتك لتكون ابنته والسماح لك باستخدامك لابنته ، فلماذا لم يقتل والدتك وأخيك لإسكاته؟" بعد أن أنهى أعصابه
  ، تحدث فجأة إلى يي شو عن شيء خطير.
  شعرت يي شو أن تعبير Song Qingci قد تغير بسرعة كبيرة ، وفي نفس الوقت سرعان ما اتبع إيقاع Song Qingci.
  "أنا متفاجئ أيضًا. لماذا أنت متأكد جدًا من أن السيدة سو هي أمي؟ في الواقع ، لا يمكنني تخمين سوى 80٪ من الوقت." "لا يمكنك
  تزييف عينيك.
  " المرة الرابعة.
  "خلفيتك غير عادية."
  خلفية غير عادية؟ ماذا يعني؟
  أخذت يي شو كلمات سونغ تشينغسي كنتيجة افتراضية واستنتجتها في الاتجاه المعاكس. بسبب خلفيتها الخاصة ، تركت Ye Hu حياة والدتها البيولوجية وراءها ، بحيث يمكن لشخص ما أن يقف يومًا ما ويثبت خلفيتها بقوة.
  هذا السبب منطقي.
  "إذا كان ذلك بسبب الخلفية ، فإن أخي الأصغر لديه نفس الخلفية مثلي ، فلماذا لم يتبناها معًا؟ وفقًا لقدرة فنون الدفاع عن النفس ، يجب أن يكون الأولاد أكثر فائدة من الفتيات."
  لم يقابل Song Qingci شقيق Ye Shu الأصغر أبدًا ، لذلك من الصعب إصدار حكم ، لكن يمكنه أن يكون متأكدًا من شيء واحد: "بالنسبة إلى Ye Hu ، يجب أن تكون أكثر فائدة من أخيك الأصغر". نعم ، يجب أن يكون الأمر
  مثل هذا ، وإلا فلن يتبناها يي هو ابنة له فحسب ، بل ترك شقيقها الأصغر بجانب السيدة سو.
  لم تستطع يي شو حقًا معرفة ما كانت المنعطفات والمنعطفات. كانت قلقة بعض الشيء ، استدارت وأرادت العودة ، لكن سونغ تشينغ سي أمسك بها فجأة.
  "ماذا ستفعل؟"
  "سأكتشف." قال يي شو بحزم.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن