105

133 10 0
                                    



تنهد لو مو ، "لقد عرفت بالفعل ما فكرت به حول Feng Lihe. لم يكن لديه أي شخص آخر في قلبه ، لذلك يمكنك أن تفعل ما تريد. الآن بعد أن أصبح لديه شخص ما في قلبه ، فلماذا تضيع وقتك." لكن لديه بالفعل شخصًا ما في قلبه.
  "الجميع يدرك جيدًا مشكلة الأمس. يجب ألا يستمر في إضاعة وقته سدى. إذا كان هذا هو الحال ، ألا يزال لدي فرصة؟
  " كنت دائما شخص فخور. بالنظر إلى عالم فنون الدفاع عن النفس بأكمله ، هناك عدد لا يحصى من الرجال الذين يعجبون بها ويسعدونها ، لكنها لم تهتم بهؤلاء الأشخاص أبدًا ، باستثناء Feng Lihe.
  منذ أن كانت لو تشولينغ فتاة صغيرة ، فقد أعجبت بفنغ ليخه كثيرًا ، وحسدته على اهتمامه ، وحسدته على وسامته غير العادية.
  قبل مقابلته ، لم يعرف لو تشولينج أبدًا أن هناك مثل هذا الرجل في العالم يمكنه أن يعيش حياة خالية من الهموم ويحظى بالاحترام. كل كلمة قالها كانت منطقية وكانت تجربة مكثفة. لا تزال تتذكر كل كلمة قالها فنغ ليهي لتهدئتها عندما قام والدها بتوبيخها في سن الخامسة عشرة وبكيت سراً.
  من النادر العثور على أحد المقربين في الحياة ، وشعرت لو تشولينغ أنها إذا لم تكن لديها الشجاعة للقتال من أجل ذلك ، فإن حياتها ستذهب سدى.
  بالتفكير في هذا ، تحولت عيناها إلى اللون الأحمر مع قليل من التذمر ، وسالت الدموع على خديها وعلقت على ذقنها. أمام شقيقها الأكبر ، لم تكن بحاجة إلى التظاهر بأي شيء ، لقد بكت فقط عندما أرادت ذلك.
  "الأخ الأكبر ، دعنا نساعد مجموعة من الأخوات الكبار ، فقط تحدث مع Feng Daxia ، وقل بعض الأشياء الجيدة عن الأخوات الكبار ، إذا لم تحاول ، كيف ستعرف؟" توسط Qi Wendie على عجل.
  وبطبيعة الحال ، لم يستطع لو مو رؤية دموع لو تشولينغ وتنهد وأومأ برأسه بالموافقة. لكنه لا يقدم أي ضمانات ، وعلى الرغم من أنه لا يفهم الأمور العاطفية ، إلا أنه يفهم الحقيقة التي لا يمكن إجبارها.
  "علاوة على ذلك ، إنه ليس شخصًا يمكنك إجباره على القدوم إلى هنا. إنه الأكثر حرية وسهولة. إذا ضغطت بشدة ، يمكنك المغادرة بمجرد أن تقول." هناك سببان لبقاء
  Feng Lihe في فصيل Huashan. الأول لأن الأبطال حفاة القدمين ماتوا هنا ، يجب أن أرافقهم خلال الأيام السبعة الأولى وأن أجد مقبرة لدفنهم. السبب الثاني هو أنه نظرًا لاستفزاز لو مو طائفة تانغ ، أراد فنغ ليهي مساعدة لو مو في القضاء تمامًا على الوحوش الاثني عشر السامة من طائفة تانغ قبل المغادرة.
  أومأ لو تشولينج برأسه ، ولم تكن تريد إحراج لو مو ، لقد أرادت فقط أن تطلب من شقيقها الأكبر التحقق من نغمة فنغ ليهي مرة أخرى وإقناعه. طالما أنه لا يركز فقط على Ye Shu ، فإن Lu Chuling يشعر أنه وفقًا لشروطه الخاصة ، قد لا تزال هناك فرصة.
  "أخي ، ما قلته ليس لطيفًا ، لا تظن أنك أفضل من الآخرين لأنك جميلة. سيكون هناك بالفعل بعض الرجال الذين يأتون إليك بسبب مظهرك وخلفيتك العائلية ، لكن لا يمكنك النظر إلى الأسفل عليهم. انظر فقط ، أنت لا تهتم بهذا على الإطلاق ، لكنك لا تزال تستخدم هذا كأساس لقياس نفسك بشكل أفضل من الآخرين ، وهذا خطأ. "
  كلمات لو مو جعلت قلب لو تشولينج يرتجف.
  نعم ، أخي محق تمامًا. حتى بدون Ye Shu ، سيكون من الصعب عليها الوقوع في عيون Feng Lihe. قبل أن يقابل Feng Lihe Ye Shu ، كان دائمًا وحيدًا ، ولم يفكر بها أبدًا لسنوات عديدة.
  عندما رأى لو تشولينغ أن لو شولينغ يريد الاستماع ، تابع لو مو: "نظرًا لأنك متردد جدًا في التخلي ، تعلم التغيير من أجله ومعرفة ما إذا كان هناك أمل. إذا لم يكن هناك أمل ، فلماذا تهتم بهوسك؟ إذا كان لديك الوقت ، يمكنك أيضًا دراسة دليل السيف وتحسين مهاراتك "
  أومأ لو تشولينج بطاعة ، متذكرًا وجهة نظر لو مو. ستفكر بالتأكيد في هذه المشكلة بعناية وتحاول التغيير من أجل Feng Lihe.
  أخفض لو مو رأسه وأخذ رشفة من حساء الدجاج. طعمه مثل حساء الدجاج وكان بإمكانه شربه ، لكن لم يكن هناك شيء مدهش فيه. يقال أنه خفيف ، لا تزال هناك بعض الزهور الزيتية تطفو على سطح الحساء ، يقال إنها غنية ، وهذا الحساء ليس له طعم ، وبسبب إضافة الجينسنغ ، فإنه يصاحبه بعض الطعم المر.
  بمجرد أن رفع لو مو رأسه ، شرب وعاء حساء الدجاج بالكامل ، وشربه فقط كمنشط.
  ملأ Lu Chuling بسعادة وعاءًا آخر لـ Lu Mo وسأله عما إذا كان يحب ذلك. عندما رأيت لو مو أومأت برأسها ، أرادت أيضًا تذوق حساء الدجاج ، لذلك أخذت وعاءًا آخر وملأت نصفه لنفسها.
  بعد أن تناول لو تشولينج رشفة بملعقة ووضعها في فمه ، عبس على الفور ، ولم يكن شربه سيئًا ، لكنه لم يكن لذيذًا حقًا.
  "يبدو أن المرارة ثقيلة بعض الشيء؟ طلبت من شخص ما اختيار أفضل دجاجة طازجة. بعد السهر طوال الليل ، كان يجب أن تخرج الرائحة. كيف يمكن أن يكون هذا؟" لو مو لم يكن يعرف كيف يطبخ ، لذلك لم يستطع الإجابة على سؤال لو تشولينج
  . ولكن إذا كانت Ye Shu هنا ، فيجب أن تكون قادرة على حل أسئلة أخته في الوقت المناسب.
  "هذا صحيح ، سألت الطباخ على وجه التحديد ، كلما طالت مدة غلي الحساء ، كان ذلك أفضل. من الواضح أننا طهيناها طوال الليل." ردد Qi Wendie على الفور كلمات لو Chuling ، معربًا أيضًا عن الشكوك.
  "طالما أن الطعام جيد ، فلماذا تهتم بالطعم." من أجل إراحة لو تشولينج ، شرب لو مو باقي الحساء ، وعاء واحد في كل مرة ، بشكل هش للغاية.
  تأثرت لو تشولينج بشدة لرؤية شقيقها الأكبر يحفظ ماء الوجه بهذه الطريقة. ابتسمت بلطف ، وشكرت لو مو على دعمها لها.
  لفت لو تشولينغ عينيها وسأل لو مو ، "لقد كان الأخ مع يي شو لعدة أيام. منذ أن كانت تطبخ بنفسها ، هل شرب أخي الحساء الذي صنعته؟"

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن