، انخفض الصوت تدريجيًا.
"أوه ، إذا كانت لا تستحق ذلك ، فهل يعني ذلك أنك تستحق ذلك؟ كيف لم أدرك أنك بشرة كثيفة من قبل." ضحك
Song Qingrong بغضب ، وسألت An Muhe بعيون تحدق.
"هل لديك طريقة لتجعل سيد القصر يأكل ما يكفي؟ هل أنت معجزة في فنون الدفاع عن النفس؟ لديك عقل ذكي وذكي للتعامل مع الأشياء ، ويمكنك أن تجعل سيد القصر يضحك؟ انظر إلى غبائك. لا أحد يستطيع قارن! "
بعد أن اتهمها Song Qingrong ، خفضت An Muhe رأسها أكثر ، وذرفت الدموع بصمت خجلًا ، ولم تتجرأ على إصدار صوت.
نظرت الجدة إلى An Muhe ببرود وسألتها ، "هل أنت على استعداد للشهادة ضد Elder Wang؟"
تردد أحد Muhe للحظة ، ثم أومأ برأسه.
بعد ثلاثة أيام ، أمام معبد قتل الله.
دعا شي تشيانجي الجميع معًا ، وفجأة عدهم واحدًا تلو الآخر ، حيث سجل ثمانية وثلاثين جريمة من جرائم السيدة آن والشيخ وانغ وإلدر صن مع بعضهم البعض على مر السنين.
"في الواقع."
روى An Muhe بطاعة القصة الكاملة للتواطؤ بين Elder Wang و Elder Sun وهي ، حتى يعرف الجميع مؤامرة Elder Wang و Elder Sun.
كان الجميع في ضجة.
الثلاثة عشر شيخًا الذين كانت لديهم شكوك في قلوبهم ، بعد معرفة الحقيقة ، وقفوا بحزم إلى جانب سيد القصر وأدانوا وانغ وسون مع الجميع. تحت قيادة الجدة وكبار السن الآخرين ، صرخ جميع الناس في قصر شينغيانغ في انسجام تام لإعدام الشيخين وانغ وسون.
"كيف يمكن لهؤلاء الأوغاد الصغار الذين يتآمرون ضد سيد القصر البقاء على قيد الحياة؟ يجب أن تقتلهم كمثال للآخرين!" "
نعم ، اقتلهم!"
"اقتلهم!"
"اقتلهم!"
"اقتلهم!"
...
منذ أن تعرفت عليهم An Muhe ، أصيب Elder Wang و Elder Sun بصدمة شديدة لدرجة أن تعبيراتهم أصبحت قبيحة ، ولكن الآن كان الجمهور يصرخون أكثر مما فعلوا ، مذعورين. في الأصل كانوا يعتقدون أن Song Qingci كان يجبرهم فقط على التنحي ككبار ، وعلى الرغم من أنهم كانوا يحبسون أنفاسهم ، إلا أنهم شعروا أنهم يستطيعون تحمل ذلك. طالما لديهم مجموعة من الأشخاص في أيديهم ، يمكنهم العودة في المستقبل.
لم أتوقع أبدًا أن يثير شي تشيانجي مثل هذه الجلبة فجأة ، وسيتطور الوضع على الفور إلى إدانة من قبل جميع الناس في قصر شينجيانغ. الآن أصبحت إرادة الشعب ، وكلهم مطالبون بالموت.
يجب أن يكون هذا مصدر إلهام لـ Song Qingci. قال إنه كان طيبًا ، ووعد بعدم قتلهم ، طالما استقال الاثنان من منصب الشيوخ ، كان يكفيهم الذين هُزموا أن يتخلوا عن دفاعاتهم في الوقت الحالي ويقبلون عن طيب خاطر. قدرهم. ومع ذلك ، استدار واستخدم أفواه جميع الناس في قصر شينجيانغ لقطع انسحابهم ، وقطع العشب والجذور!
يا له من مخطط شرير!
لم يكتسب فقط سمعة الإحسان من كبار السن في قصر Gu Nian ، ولكنه أيضًا كان قادرًا على قتلهم بفم الآخرين.
نظر كل من إلدر وانج وإلدر صن إلى بعضهما البعض ، وأدرك كلاهما أنه ليس لديهم مخرج.
مارس الاثنان مهاراتهما على الفور وطارا بعيدًا.
ذكرهم شي تشيانجي على الفور أن جميع حراس قصر شينجيانغ والشيوخ الثلاثة عشر ذهبوا فورًا بعد الاثنين ، وأخيراً أحاطوا طبقة تلو طبقة بالشيخ وانغ وإلدر صن.
وقف الاثنان إلى الوراء ، واتخذوا موقفًا دفاعيًا ، وصرخوا على Song Qingci للسماح له بالظهور.
جلست يي شو على شجرة بانيان يبلغ ارتفاعها أكثر من قدمين ، أدارت رأسها لتنظر إلى Song Qingci الذي كان يقشر بذور البطيخ من أجلها.
"أنا أتصل بك." نظرت إليه يي شو بابتسامة وذكرته بصوت منخفض.
وضع Song Qingci بذور البطيخ المقشرة في فم Ye Shu.
"لا تذهب؟" سأل يي شو مرة أخرى.
"إذا ذهبت ، فمن سيطعمك." استدار Song Qingci وأخذ قطعة من البرقوق الأبيض المقرمش من صندوق الطعام بجانبه ، وحشوها في فم Ye Shu.
ابتسمت يي شو ، وأخذت قضمة من البرقوق الأبيض المقرمش ، وسقط الكثير من الفتات من الجلد المقرمش ، وسقطت على الشجرة ، وسقط بعضها على الملابس.
"الولد الصغير القذر." تنهدت سونغ تشينغسي.
أوقفت يي شو على الفور الابتسامة على وجهها ، ورفعت حاجبيها وسألت سونغ تشينغتشي: "ثم قلت إن الأشخاص الذين يحبون الأطفال الصغار القذرين أيضًا" يحبون "القذر؟" فاجأ سونغ تشينغسي للحظة ، ثم ابتسم دون أن ينبس ببنت شفة.
.
كانت المعركة أمام معبد قتل الآلهة على قدم وساق. على الرغم من أن Elder Wang و Elder Sun كانا ماهرين جدًا في فنون الدفاع عن النفس ، إلا أنهما كانا أقل عددًا ويمكنهما الصمود في البداية. الكثير من الناس.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...