56

200 17 0
                                    



قراءة سريعه. غطت يي شو رقبتها بشكل غريزي وسعال مرة أخرى ، ثم عبس على Song Qingci بعيون مضطربة. كانت يي شو على وشك تذكيره بأن يديها كانتا ترتعشان ، ونخزت حلقها بشكل عشوائي ، عندما شعرت فجأة أن الشوكة في حلقها بدت وكأنها قد اختفت.
  "لحسن الحظ ، إنها ليست عميقة." وضع سونغ كينغسي أعواد تناول الطعام وقال.
  نظر يي شو إلى عظم السمكة الصغير الذي أخذه Song Qingci على المنضدة ، لم يكن كبيرًا ، لكنه رقيق جدًا. إنها ليست تقنية سهلة لقرص مثل هذا عظم السمكة الصغير بدقة في الفم الضيق باستخدام عيدان تناول الطعام دون الإضرار بها على الإطلاق. أثناء إعجابه بمهارات الشيطان الكبير ، كان Ye Shu فجأة فضوليًا للغاية حول مدى إتقان فنون الدفاع عن النفس لدى الشيطان الكبير.
  بالحديث عن ذلك ، منذ أن قابلت الشيطان الكبير حتى الآن ، لم تشعر أبدًا بوجود أي قوة داخلية فيه ، وهي جيدة جدًا في إخفائها. العيب الوحيد الذي كشفه الآن هو على الأرجح أخذ عظم السمكة. يبدو هذا الأمر بسيطًا ، لكنه ليس شيئًا يمكن للعلماء العاديين القيام به.
  أدارت يي شو رأسها لتنظر إلى الشيطان الكبير الجالس بجانبها ، مرتدية رداءًا فاخرًا من الديباج الأبيض على شكل الهلال ، وكان ظهرها مستقيماً عندما كانت جالسة ، وكان جسدها كله أنيقًا وكريمًا. في مكان مثل قلعة Lingyun ، كان مثل رافعة تقف بين الدجاج ، في غير مكانه مع البيئة المحيطة.
  معظم سكان قلعة Lingyun هم من ممارسي فنون الدفاع عن النفس ، وليس لدى أفراد الأسرة الكثير من القواعد. الشخص الأنيق مثل Song Qingci الذي يمشي على قيد الحياة نادر جدًا في قلعة Lingyun. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع بوجه جيد ، ومن السهل جذب الانتباه. الآن عندما يمشي في الشارع ، سينظر إليه الرجال والنساء بشكل جانبي.
  لأنه بعد حادثة الركوع الآن ، وضعت يي شو حجابًا على وجهها عندما خرجت إلى الشارع مرة أخرى. إن الانحناء من قبل الناس يكفي للشعور بالرضا مرة واحدة. إذا ركع الجميع في كل مكان ، فسيكون ذلك مزعجًا. إلى جانب ذلك ، أرادت أن ترى الشوارع الصاخبة ، وكان هؤلاء الغربيون يفرون عندما يرونها ، لذلك لم تكن الشوارع الباردة ممتعة.
  أصبحت الشمس الآن أكثر إشراقًا قليلاً ، لذا فهي أكثر برودة بشكل طبيعي تحت ظلال الأشجار.
  رأت يي شو أن هناك كرات سمسم مقلية هناك ، وطلبت من Song Qingci الانتظار تحت شجرة الطائرة ، وكانت ستأتي كلما ذهبت.
  "مهلا ، من أين جاء هذا الأخ الصغير الوسيم!"
  أخذ يي شو Zhuang Fei ووقف أمام بائع كرات السمسم المقلية ، يستعد للدفع. سمعت هذا فجأة ، وسمعت الشهرة ونظرت.
  قبل أن يظهر الشخص ، صرخ الصوت أولاً. بعد ذلك مباشرة ، خرجت امرأة ترتدي تنورة بلون الزنجفر من متجر مجوهرات في الشارع بخطوات جريئة.
  هناك ثمانية أتباع خلفها ، مقسمون بدقة إلى صفين يتبعان. للوهلة الأولى ، يبدو رائعًا جدًا.
  يقف وراء Ye Shu ، انفجر Zhuang Fei في الضحك عندما رأى الشخص قادمًا.
  يمكن أن تخبر يي شو من أداء Zhuang Fei أن المالك الأصلي يجب أن يعرف هذه المرأة أيضًا.
  كانت المرأة قد سارت بالفعل بسرعة إلى Song Qingci. تبدو حساسة بعض الشيء ، لكن الهالة التي تنضح من حاجبيها وعينيها مغرورة للغاية. كانت تمشط نصف رأسها في كعكة الجنيات الطائرة ، مرتدية طبقات من أزهار الشاش الشبيهة بالفاوانيا على رأسها ، وحزام الشعر الأحمر المربوط خلف رأسها تتطاير بفعل الرياح.
  "من أين أتيت يا أخي الصغير؟ ما اسمك؟" حدقت المرأة مباشرة في Song Qingci ، وكانت عيناها على وجهه تقريبًا.
  تحت ضوء النهار الساطع والسماء الساطعة ، تحرش شخص ما بالشيطان الكبير ، وهذا النوع من اللعب ليس شائعًا ، لذا يجب أن تعتز به.
  بعد أن أخذت يي شو كرات السمسم المغلفة بالورق من البائع ، وضعت واحدة في فمها ، وبدأت في أكلها.
  أسرعت Zhuang Fei إلى Ye Shu وسألت Ye Shu بصوت منخفض إذا كانت تريد إيقافها.
  أثناء استمراره في مشاهدة المسرحية ، أخذ يي شو كرة سمسم وحشوها في فم Zhuang Fei.
  أدركت Zhuang Fei على الفور أن ابنتها تريد "الشراب" لفترة أطول.
  "الفتاة الصغيرة فنغ شجاعة للغاية هذه المرة ، لقد تجرأت على سرقة الفتاة لرجل ، لوطي ..." لم يستطع Zhuang Fei بالكاد كبح ضحكه.
  لم تكن المرأة المعنية تعرف من استفزته ، وما زالت تعجب بمظهر Song Qingci بجشع. انتظرت بعض الوقت ، وتحيرتها عندما رأت أن الطرف الآخر ينظر إليها فقط بعيون غير مبالية ، لكنه لم يتكلم.
  "هل أخي الصغير أخرس؟
  لأن Song Qingci كانت أطول ، حتى أنها وقفت على رؤوس أصابعها. كان وجهها مليئًا بالبهجة ، تمامًا مثل Monkey King الذي انزلق إلى حديقة الخوخ ورأى فجأة أكبر وأفضل خوخ في الحديقة بأكملها.
  اتخذ Song Qingci على الفور خطوة إلى الوراء برشاقة ، ولا يزال يقف منتصبًا مثل شجرة اليشم.
  "فتاة ، من فضلك احترم نفسك." تحدث سونغ تشينغسي بهدوء.
  "يا إلهي ، صوت أخي الصغير جميل جدًا! عليك فقط أن تأتي معي ، يا أخي الصغير. كل شيء في منزلي هو ملكك. يمكنك الحصول على ما تريد. أعدك بتدليلك إلى السماء." اذهب ، لن أتركك تعاني قليلاً معي. "بعد قول ذلك ، ربت المرأة على صدرها بجرأة ، بدت وكأنها مشاغب يتحرش بالنساء والرجال الطيبين.
  "شكرا لك على لطفك يا فتاة ، لكن لدي بالفعل شخص ما." أوضح سونغ تشينغسي بنبرة بطيئة.
  "هل هناك سيد؟ من؟" على الفور أصبحت عينا المرأة حادة عندما سمعت هذا ، وأمسكت بالسكين من خصرها في استياء ، وقالت بصوت عالٍ ، "من بين النساء في قلعة لينجيون ، باستثناء أختي يي ، لا يمكن للمرء أن يكون كبيرًا دعني أذهب. دعني أرى من يجرؤ على سرقة مني ، ومن يسرقني سيقتله! "
  أشار سونغ تشينغسي إلى يي شو بشكل تعاوني.
  يي شو التي وضعت كرة سمسم أخرى في فمها الآن: "..."

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن