37

261 23 0
                                    



فقدان مؤقت للقدرة على التفكير.
  رؤية يي شو مستلقية على الأرض بشكل متصلب وبلا حراك ، اعتقد سونغ تشينغسي أنها مصابة ، لذلك أمسك بمعصم يي شو. حالة النبض ليست طافية ولا غارقة ، لطيفة وقوية ، والشخص بخير ، لكن المزاج متوتر قليلاً.
  "لقد كان الأمر خطيرًا للغاية الآن!"
  أدركت يي شو أن الشيطان الكبير كان يسحبها ، وأجبرت نفسها على استعادة عقلها. نهضت على الفور ، وأعربت عن صدقها لـ Song Qingci بطريقة محرجة.
  "الآن فقط رأيت الرجل ذو اللون الأبيض يندفع نحوك ، لذلك ركضت لإيقافه. لحسن الحظ ، لم يصب السيد الشاب ، وإلا
  ... لا أعرف الشوط الثاني وما أقوله هو الأنسب. خلاف ذلك ، فقط اختنق لفترة ونسيانها.
  سأل سونغ كينغسي يي شو عن النصف الثاني من الجملة "ماذا عدا ذلك؟".
  "وإلا ، فسوف أندم على ذلك لبقية حياتي!"
  بمجرد أن اعتقدت أنها قد ركبت بالفعل شيطانًا كبيرًا وألحقت أضرارًا جسيمة باحترامه لذاته الباردة والوحيدة ، انفجرت رغبة يي شو الفطرية في البقاء على قيد الحياة على الفور. جسم.
  فكرت يي شو على الفور في عائلتها وأصدقائها في حياتها السابقة ، وامتلأت عيناها بالبخار.
  قد يتم إنتاج الدموع عبثًا ، ويجب أن يراها الطرف الآخر. ثم نظرت يي شو إلى Song Qingci ، كانت الدموع تتدحرج في عينيها ، وتبدو مائيًا وعاجزًا.
  ذهل Song Qingci للحظة ، أنزل رأسه وأخرج منديل الحرير من كمه ، وسلمه إلى Ye Shu. هذه المرة ، لم يذهب مباشرة لمسح وجه Ye Shu.
  "ألومني على التجوال والتسبب في مشاكل للآنسة يي."
  كان صوت الشيطان الكبير لا يزال ضعيفًا للغاية ، مما جعل من الصعب على الناس التمييز بين مشاعره. ومع ذلك ، فإن طريقته في التحدث بطريقة مسطحة لها تأثير مهدئ جيد جدًا ، وبدأ رأس Ye Shu الذي كان مفرط التحفيز في السابق يهدأ تدريجياً.
  "مولاي ، لا تقل ذلك. إذا كنت تريد أن تلومني ، فأنا لست جيدًا بما يكفي. لم أمسك اللص في الوقت المناسب ، وكدت أن أؤذيك." طالما أن الشيطان الكبير على استعداد لذلك استمر في التمثيل معها ،
  سيكون قلب Ye Shu مرتاحًا ، مما يدل على أنها لا تزال في حالة آمنة.
  "الآنسة يي مهذبة للغاية ، لقد كانت الآنسة يي هي التي أنقذت حياتي." قام سونغ تشينغتشي بربط يديه بأدب مع يي شو للتعبير عن امتنانه.
  كانت Ye Shu سعيدة بشكل طبيعي عندما حياها الشيطان الكبير وشكرها. قالت يي شو إن Song Qingci كان مهذبًا للغاية ولم يكن بحاجة إلى أن يكون أكثر تهذيباً ، لكن في قلبها كانت تنتقد Song Qingci بأنه يجب أن يكون أكثر صدقًا ، مثل الركوع.
  سأل سونغ تشينغتشي فجأة: "من كان هذا الآن؟ القاتل من قصر شينجيانغ؟"
  "لا أعتقد أنه يجب أن يكون قاتل قصر Shengyang."
  "أوه؟" نظر Song Qingci إلى Ye Shu مع تلميح من الفضول في عينيه.
  "كان قتلة قصر شينجيانغ الذين هاجموا النزل يرتدون ملابس بيضاء من الشاش الناعم والساتان ، نظيفة ومرتبة. لكن الظل الأبيض الآن كان يرتدي ملابس بيضاء ، لكنه كان قماشًا خشنًا وقذرًا وممزقًا. لاحظ أيضًا أن القتلة في قصر Shengyang هم في الأساس طويل القامة ، وبطوليون جدًا ، ويبدوون كريمين جدًا. لكن الظل الأبيض الآن صغير ، على الأقل أقصر مني ، مراوغ ، ماكر ، غير جاد. "أعطتها يي شو التحليل الخاص واحدًا تلو الآخر.
  في الواقع ، كان لدى Ye Shu شعور آخر بأن الظل الأبيض ليس لديه نية قتل. عندما كانت تتأرجح بسيفها للتعامل معه الآن ، دفع Song Qingci في اتجاهها ، دون أي نية للقتل.
  "أين Zhao Ling؟ لماذا لم يبقى بجانبك ويحميك في مثل هذا الوقت الحرج؟" تظاهرت Ye Shu بالنظر حولها بفضول. في الواقع ، كانت تشك بجدية في أن Zhao Ling قد يكون متنكرًا وأحضر قصر Shengyang معه ، وتوجه القاتل إلى الفناء الأمامي ليقوم بعملية اغتيال.
  "اعتقدت أن المكان آمن هنا ، لذلك طلبت منه مساعدتك في الفناء الأمامي." أوضح Song Qingci.
  كانت يي شو مندهشة بعض الشيء ، فهي لم تتوقع أن يلعب الشيطان الكبير مثل هذه الحيلة العميقة ، وفي الواقع ترك شعبه يقاوم اغتيال شعبه. ألم يتعبوا من التمثيل في مثل هذه المسرحية المعقدة؟
  "إنه أمر غير آمن للغاية بالنسبة للسيد الشاب أن يكون وحيدًا. أنا هنا لحماية السيد الشاب." لم تكن يي شو في الأصل ترغب في الانخراط في شؤون الفناء الأمامي ، وقد أوضحت بالفعل لـ Zhuang Fei أن كانت ستهرب إذا لم تستطع ضربه. لذلك ليس لدى Ye Shu ما يدعو للقلق الآن ، فقد تتسكع مع Song Qingci هنا لإنقاذ المتاعب.
  رأى يي شو شرفة المراقبة إلى الشرق من البركة ، ودعت سونغ تشينغ لتغادر هناك. ركضت في وقت مبكر ، ومع المنديل الذي أعطته له Song Qingci من قبل ، قامت على عجل بمسح الغبار على المقعد الحجري ، وطلبت من Song Qingci الجلوس.
  بعد أن سار Song Qingci ببطء في الشرفة ، نظر حول الحديقة ، وأخيراً وقف في مواجهة اتجاه البركة ، ولم يجلس.
  لا يزال الليل في أوائل الصيف باردًا بعض الشيء ، والبركة مغطاة بطبقة من الضباب ، وتتأرجح أزهار اللوتس المتفتحة في البركة قليلاً تحت النسيم اللطيف. تتدلى أغصان الصفصاف على الضفة إلى سطح الماء ، وبسبب العلاقة بين أن تهبها الرياح ، فإنها تستمر في إحداث تموجات على سطح الماء.
  القمر المتضائل في السماء ، والليل مهيب ، هذا الهدوء المناسب تمامًا مريح للغاية ، ويجعل الناس يشعرون وكأنهم مندمجون فيه.
  انتظرت يي شو لبعض الوقت ، ورأت أن Song Qingci ليس لديها نية للجلوس ، رفعت رأسها لتنظر إلى ظهر Song Qingci الهادئ. اعتقدت يي شو أنه قد يكون غريبًا بعض الشيء ، وكانت تكره الأوساخ ، لذلك تركته بمفرده. لقد أخرجت حفنة من بذور البطيخ من كيس القماش الخاص بها ، وعلى وشك أن تضعها في فمها لتأكل ، شعرت بقليل من عدم الملاءمة.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن