من؟
في مثل هذا المشهد الكبير أمس ، كان الوحيد الذي كان أكثر اللامبالاة ، وكأن كل شيء تحت سيطرته. وأعتقد أن موقف Murong Yi تجاهه خاص جدًا ، وقد تجرأ على الإمساك بسيف Ye Hu مع معجبه ، فهو شخص لا يملك القوة لكبح الدجاجة ، وكان لديه الشجاعة لمواجهة Ye Hu هكذا. "
Ye Shu نظرت إلى Lin Ruolan ولم تتحدث في الوقت الحالي.
أخبر Lin Ruolan يي شو أن ليس فقط هي ، ولكن أيضًا الكثير من الناس كانوا يشككون في هوية Song Qingci ويخمنون سرًا من هو.
" بالطبع هم يحبونني بشدة. . "الناس. "Ye Shu حملت ذقنها واستمرت بفخر مع Lin Ruolan ،" بالنسبة لي ، كان على استعداد للموت ، لذلك تجرأ على المخاطرة بإيقاف Ye Hu. لحسن الحظ ، لا يزال والدي بالتبني مترددًا في قتلي ويريد الاحتفاظ كمستشار عسكري. لا تقلل من شأن ذلك. "إنه عالم ، وهو عالم لديه موهبة في الإستراتيجية. "
" فقط كذب علي ، إنه بالتأكيد ليس شخصًا عاديًا. " "لين رولان لم تجبر يي شو بعد الآن. قبل أن تغادر ، لم تنس أن تخبر يي شو ألا تنسى دعوتها إلى نبيذ الزفاف. بعد غسل
وجهها ، ذهبت يي شو إلى المطبخ لعمل شرائح المعكرونة.
ذهب Zhuang Fei إلى المطبخ الكبير هناك للحصول على بعض Cai جاء وسمع العديد من تلاميذ طائفة Huashan يتحدثون على الطريق ، قائلين إن Lu Mo قد تلقى للتو أخبارًا تفيد بأن السيد العجوز قد ترك الجبل وكان يحضر من أجل دعمه
الموت ، بعد وصول الرجل ذو الشعر الأبيض إلى هنا ، أرسل الشخص ذو الشعر الأسود ، أخشى أن يكون ذلك حزنًا آخر. "
بعد عودة Zhuang Fei إلى المطبخ ، قام بغسل الفجل وقال لـ Ye Shu ،" سمعت أن الرئيس القديم لمدرسة Huashan قوي للغاية. فنون الدفاع عن النفس أعلى بكثير من Lu Zhiyuan ، لكنه لا يستعرض مهاراته أبدًا . في ذلك الوقت ، بسبب وفاة زوجته ومرضها الخطير ، ركز على زراعة الطاو ، وتجاهل الشؤون العالمية ، وانسحب طواعية من التصنيف العالمي. بعد سنوات عديدة ، لا أعرف ما إذا كانت فنون الدفاع عن النفس قد تحسنت أم تراجعت؟ "
توقف Ye Shu للحظة ، ثم أمر Zhuang Fei بالصمت.
رأى Zhuang Fei أن فتاته بدت في حالة مزاجية سيئة ، لكنه لم يستطع معرفة ما قالت إنه غير مناسب وأساء إلى الفتاة.
ركزت يي شو على مواجهة الوجه. يجب خلط المعكرونة المستخدمة في صنع شرائح المعكرونة بدقة ، حيث يتم خلط قطعة من المعكرونة وثلاث ليات من الماء في كتل ، وتعجن في كرة وتستيقظ لمدة نصف ساعة قبل العجن. يجب أن تكون قوية ومتساوية ، ويجب أن يكون العجن في مكانه. فقط عندما يتم تعجن النودلز بشكل متساوي ، ناعم وسلس ، يمكننا صنع شرائح جيدة من المعكرونة لا تلتصق بالسكين.
عندما يغلي الماء في المرجل ، امسك العجين باليد اليسرى والسكين باليمين ، وقطع المعكرونة على شكل أوراق الصفصاف على القدر. عند التقشير المستمر ، تشبه أوراق المعكرونة الطعم الأبيض الذي يقفز في الماء المغلي ، وتكون المعكرونة المطبوخة ناعمة من الخارج والأوتار من الداخل ، ناعمة ولكنها غير لزجة ، بالإضافة إلى عدد قليل من الأطباق الجانبية الصغيرة. يمكن أن تكون كزبرة ، فجل أبيض ، براعم الفاصوليا ، سبانخ في الصلصة ، لحم خنزير ، بيض متبل ، زلابية اللحم ، إلخ. حسب التفضيلات الشخصية ، يمكن خلط هذه الأطباق الجانبية مع المعكرونة ، فهي تبدو سميكة ومضغوطة ومنعش تمامًا.
لكني لا أعرف ما حدث اليوم ، ربما يعلم الجميع أنها و Song Qingci سيغادران غدًا ، ويريدون جميعًا أن يقولوا وداعًا بمفردهم. بينما كان يي شو يعد الإفطار ، جاءت مجموعتان من الناس ، واحدة كانت فينج ليهي والأخرى لو مو. منذ أن عرف Feng Lihe هوية Song Qingci الحقيقية ، بدأ يشعر بالقلق من أنه بعد أن اتبعت Ye Shu Song Qingci ، ستعاني يومًا ما من خسارة ولن تحصل على دعم. عندما سمعت أن يي شو ستغادر ، جاء بهدوء وأخبر يي شو بصوت منخفض عن مكان أصدقائه. طالما كانت لديها رمزه المميز ، يمكنها أن تطلب منه هؤلاء الأصدقاء كما تشاء ، وتضمن أنهم جميعًا موثوق بهم و أمن. وضع Feng Lihe القائمة في الرسالة ، ووضع التذكار أيضًا فيها ، وعلامة خشبية عليها نمط جسم ثعبان ورأس pixiu محفور عليها ، وهو أمر خاص حقًا ويسهل على الناس تمييزه. تعتقد Ye Shu أن هذا مفيد حقًا ، وعندما تتشاجر مع Song Qingci ، فسيتم اعتبار أن شقيقها المولود سيوفر لها مكانًا للذهاب إليه. ضحك Feng Lihe عندما سمع Ye Shu يناديه بـ "الأخ الأكبر لعائلتها المولودة" ، وأخبر Ye Shu مرارًا وتكرارًا ألا تخطئ نفسها ، وإذا تعرضت للتخويف ، فعليها أن تذهب إلى أصدقائه من الأخ الأكبر لعائلتها المولودة . بعد فترة وجيزة من مغادرة Feng Lihe ، جاء Lu Mo ليشكره مرة أخرى وأعطى تعليمات مماثلة. إذا احتاجه Ye Shu في المستقبل ، فقط ابحث عنه ، وسوف يموت بالتأكيد. لأن هذه هي المرة الثالثة التي تنقذه Ye Shu. شعرت يي شو على الفور أنها تحظى بشعبية كبيرة ولديها احتياطيات كافية. لدرجة أنها عندما سلمت المعكرونة إلى Song Qingci ، كانت مليئة بالثقة وكان وجهها مليئًا بالفخر.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
خيال علميمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...