99

127 13 0
                                    



"شكرًا لك على إنقاذي." كان يي شو ممتنًا جدًا لـ Song Qingci لإنقاذه بقوته الداخلية ، وانحنى رسميًا لـ Song Qing لشكره. لكنها سألت أيضًا ما الذي يجب متابعته ،
  ولهذا كذب عليها Song Qingci بعد ذلك ، قائلة إنهم قد ناموا.
  "عالج الخداع بالخداع." رفع سونغ تشينغسي عينيه ببطء ، واعتذر بهدوء ، "كنت مخطئًا بشأن هذا". "
  لا ، لا ، لقد كان خطأي. لقد كذبت عليك أولاً." الشيطان الكبير يعتذر له فجأة. جعل يي شو الذعر.
  لقد تخيلت مشهد الشيطان الكبير الذي يعتذر لها مرات لا تحصى ، وشعرت بسعادة كبيرة عندما تخيلته ، لكن الآن بعد أن حدث ذلك بالفعل ، لم تشعر بالسعادة ، وبدلاً من ذلك كانت تراجع ما فعلته أكثر من اللازم. وهذه المرة لم يتم إجبارها على مراجعة نفسها طواعية.
  "لماذا قررت فجأة عدم العودة إلى Lingyun Fort معي؟ لماذا قلت فجأة أننا نسير في طريقنا المنفصل؟ هل يمكنك أن تخبرني لماذا؟" سألت Ye Shu Song Qingci مرة أخرى ، "ما الذي فعلته جعلك حزين؟
  "اذهب." خفض سونغ تشينغسي عينيه إلى الأسفل ، وبدا أكثر وحدة ، "أنا لست جيدًا بما فيه الكفاية ، لقد كنت أجبرك ، لقد تركت لك الحرية.
  " ، تآمر مرارًا وتكرارًا ، خطوة بخطوة ، في محاولة لإيقاعها في ورطة عميقة. كان يعتقد أن هذا سيجعلها تقع في حبه تدريجياً ذات يوم.
  حتى سمع الخبر من الحارس المظلم اليوم. مع العلم أنها قالت لـ Zhuang Fei على انفراد ، "لا تقم بترقية Yang Palace Master أمامي في المستقبل" ، عندما عادت ، كانت تبتسم مثل طائر أمام Feng Lihe.
  أوضحت يي شو على عجل عندما سمعت هذا: "كنت أتحدث غاضبة من Zhuang Fei ، أنا -" "
  ليس عليك أن تشرح ، لا يمكن إجبار المشاعر ، أنا أعرف بالفعل.
  ما أريده ليس ما أريده لأعطيك. "
  أخبر Song Qingci Ye Shu أنه يأمل فقط أن كل شيء سيكون على ما يرام بالنسبة لها في المستقبل ويمكن أن تكون حرة.
  سمعت يي شو كلمات سونغ كينغسي ، خفق قلبها في حلقها ، وأصبح وجهها ساخنًا ، وتأثرت حقًا.
  بالتأكيد لم تكن يي شو تريده أن يغادر ، على الرغم من أنها أرادت أن تغادر Song Qingci مبكرًا ، لكنها الآن لا تريد ذلك. خاصة بعد سماع ما قاله ، كانت أكثر ترددًا. الآن لم يكن لدى Ye Shu وقت للخوض في أفكارها الخاصة ، لكنها كانت تعلم جيدًا أنه يتعين عليها اتباع مشاعرها الخاصة الآن ، وإذا لم تكن على استعداد لترك الشيطان الكبير يبقى ، فسوف تندم بالتأكيد في مستقبل.
  ذهبت ببساطة إلى Song Qingci وجلست وأخذت يده.
  عبس Song Qingci ، بدا متضاربًا إلى حد ما.
  "لقد وصلت إلى هذه النقطة ، لست بحاجة إلى مواصلة التمثيل معي ، واخرج." "
  أنا لا أمثل ، لن أخرج." أصابع.
  "هل تريد مني أن أذكرك رسميًا مرة أخرى بأن هويتي هي سيد قصر Shengyang ، الذي لا يجرؤ أولئك الذين يمارسون فنون الدفاع عن النفس على ذكره. عائلة قائد فنون الدفاع عن النفس السابق المغمورة بالدماء ، الشيطان الأكثر شراسة ورعبًا ، هو أنا." Song Qingci قرص ذقن يي شو بيديه ، وجعلها تنظر إليه ، كانت عيناه قاتمتين ومخيفة بعض الشيء.
  "حسنًا ، من قبيل الصدفة ، أنا أيضًا الشيطان الشهير الذي يوبخه الجميع في العالم. على الرغم من أنني لست قويًا مثل سيد قصر Shengyang ، ما زلت أحظى ببعض" السمعة ". أنا رقم واحد بين النساء." يي شو
  أخبر Song Qingci حقًا أنه يعرف هويته جيدًا.
  نظر Song Qingci إلى Ye Shu بهدوء ، دون أن ينبس ببنت شفة ، كما لو كان يراقب شيئًا.
  "قبل أن أكذب عليك ، كان خطأي. كنت خائفًا منك حقًا في البداية ، أخشى أن أكتشف هويتك وأفقد حياتي. لاحقًا ، كنت أخشى أن تقتلني لأنني كذبت عليك و عرفت الحقيقة. يمكنني فقط الاستمرار في إخفاءها ، وبعد ذلك تخرج الأمور تدريجيًا عن السيطرة ، لم أكن أتوقع حقًا أن تحبني لاحقًا. "في البداية ،
  كان خطأها ، لقد كان بالفعل الشخص الذي استفزته أولاً ، لذلك شعرت يي شو أنها ضرورية اشرح ما حدث.
  "حسنًا ، لقد قمت بإغرائي أولاً." قام Song Qingci بإلقاء نصف عينيه ، مع سخرية على زاوية فمه ، "كلمة نصيحة ، في المرة القادمة التي لا تحب فيها شخصًا ما ، لا تطبخ له." أومأ يي شو
  ، وسألت سونغ تشينغتشي عما إذا كان لا يزال ذاهبًا ، وإذا كان يريد أن يفترق معها.
  كان Song Qingci عاجزًا عن الكلام.
  يي شو: "لا تزال قلعة Lingyun في انتظارك لتولي المسؤولية."
  "هل تعتقد أنني معك من أجل هذا الغرض؟" فهم Song Qingci فجأة ما كان يفكر فيه Ye Shu ، ولم يستطع إلا أن يضحك ، ودفع Ye Shu يد بعيدا.
  "إلقاء اللوم علي ، إلقاء اللوم علي ، لم أكن أتوقع أنني سأكون قويا جدا بحيث يمكن أن يكون محبوبا من قبل اللورد المهيب لقصر شينجيانغ." انتقد يي شو على الفور.
  شدّت كم سونغ تشينغتشي مرة ومرتين وثلاث مرات ، وأقنعه ألا يغادر ، ولا يتركها وراءه.
  كان Song Qingci ينظر إلى Ye Shu بهدوء ، وكشفت العيون العميقة التي تشبه البركة تدريجيًا عن معنى التدليل.
  "لقد توسلت إلي من أجل هذا."
  ابتسم يي شو وأومأ.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن