.
تجولت يي شو حول الفناء مرتين ويدها خلف ظهرها ، ثم وقفت بجانب البركة الصغيرة ، تنظر إلى الأسماك في الماء. عندما هبت الرياح من حين لآخر ، كان شعرها الذي جف على السطح يتطاير ، وينضح برائحة خافتة من الأوركيد ، وينجرف في المسافة.
سار Song Qingci إلى بوابة الفناء ، وشم الرائحة ، وبقيت عيناه بشكل طبيعي على Ye Shu. تناثرت آلاف خصلات الشعر الأسود على ظهرها كأنها شلال يغطي معظم شكلها الرائع ، وتحت طرف شعرها كانت تنورة من الشاش الأخضر الفاتح ، وزوايا التنورة ترفرف مع الريح. يمتزج المنظر الخلفي تمامًا مع المناظر الطبيعية في الفناء ، وهو مشهد جميل يصعب العثور عليه في العالم.
شعرت يي شو بوجود شخص خلفها ، أدارت رأسها لتنظر ، وقابلت عيني سونغ تشينغسي. ضحكت يي شو واستخدمت يديها في دس الشعر المكسور الذي كان ينفخ على وجهها خلف أذنيها ، وكانت الأذنين والرقبة اللطيفة اللذان انكشفا فجأةً مغرية بشكل خاص.
تقدمت يي شو بسعادة إلى الأمام بضع خطوات ، واستقبلت سونغ تشينغتشي ، ثم سألته لماذا جاء بغمزة وابتسامة.
قال سونغ تشينغتشي باستخفاف: "تعال وانظر كيف يتم ترتيب حالتك".
"حسنًا ، هذا الفناء جميل جدًا." استدارت يي شو للسماح لـ Song Qingci بالنظر إليها ، ربما لم ير Song Qingci هذا الفناء مطلقًا.
"طالما كنت تحب ذلك." بعد أن انتهى Song Qingci من حديثه ، لم يرغب في إزعاج راحة Ye Shu ، واستعد للمغادرة.
"إنه هنا بالفعل ، فلنتناول فنجانًا من الشاي في الغرفة قبل المغادرة؟" رتبت يي شو شعرها مرة أخرى بشكل محرج ، "إذا كنت لا تمانع في شعري الأشعث الآن." صعدت Song Qingci إلى الغرفة دون تردد ،
وجلست .
أخذت يي شو مضيفة ، وربطت ببساطة نصف شعرها خلف رأسها ، واستخدمت المضيف لإصلاحه ، قبل الجلوس أمام Song Qingci.
سأل يي شو: "سيد الشباب ، هل قابلت والدك؟"
رد سونغ تشينغي ببساطة بـ "En."
"لدي سؤال بالفعل. منذ أن جئت إلى هنا ، اكتشفت أن السيد الشاب ولد في عائلة نبيلة. لدي هذا السؤال." "
لكن هذا لا يهم." نظر Song Qingci إلى Ye Shu.
"كما يقول المثل ، لا تتجنب الأقارب عندما تكون مستحقًا. نظرًا لأن والدك هو اللورد هو ، إذا كنت تريد أن تكون مسؤولًا دون الفحص الإمبراطوري ، فيجب أن يكون الأمر سهلاً. يمكنك فقط أن تطلب من اللورد هو أوصيك. لماذا تهتم بالعثور على والدي ، رجل خشن؟ لا أقصد عدم المساعدة ، لكني أشعر فقط أنه نظرًا لوجود أشخاص يتمتعون بوضع أفضل يمكنهم التوصية بك ، فسيكون من المحرج أن تجد شخصًا مثل والدي. "قالها يي شو بشكل طبيعي ومنطقي للغاية ، حتى لا يخطئ الناس على الإطلاق.
"الأخ الأكبر والأخ الثاني كلاهما جنرالات مهيبان ، بظهر قوي وخصر ، ويمكن لشخص واحد أن يفصل بين اثنين مني. لقد كان Anning Marquis فنون الدفاع عن النفس لأجيال ، ولم يخرج سوى الابن غير المخلص مثلي. وجبات الطعام دائما تجعلني أغمي من الجوع. من وجهة نظر والدي ، أنا منافق ويائس وغير كفء للغاية ، لذلك لم يكن لدي أي توقعات مني. أشعر أنني مسؤول ، وأمرض كل ثلاثة أيام. عاجلا أو لاحقًا ، سيكون هذا عبئًا على الملعب ، لذلك فهو غير راغب في أن يوصيني بأن أكون مسؤولًا. "
بعد أن أوضح Song Qingci هذا بنبرة منخفضة ، أخفض عينيه وأخذ رشفة من الشاي بصمت.
نظر إليه يي شو بهذا الشكل ، بدا مثيرًا للشفقة حقًا.
"هل تريد إثبات ذلك لوالدك ، أليس كذلك؟" أعربت يي شو عن تشجيعها ونظرت إلى Song Qingci بعيون واسعة ، كما لو كانت منغمسة تمامًا في القصة التي وصفها Song Qingci.
أومأ Song Qingci برأسه.
"لا تقلق ، سأدع والدي بالتأكيد يساعدك!" قالت يي شو لـ Song Qingci ألا تشعر بالإحباط ، "الآن يمكنك تناول ثلاث وجبات يوميًا كالمعتاد ، على الرغم من أنك تأكل أقل من الأشخاص العاديين ، فلنأخذها ببطء . ستتعافى بالتأكيد. عندما يحين الوقت الذي تكون فيه بصحة جيدة ، تظهر مواهبك في المحكمة ، وتصبح مسؤولاً رفيع المستوى ، ستصدم فك والدك بالتأكيد وتجعله يندم على ذلك! "يي شو مثل أخت قريبة ،
وخاصة Comfort Song Qingci بشكل إيجابي.
الجميع منخرطون بعمق في المسرحية ، إذا لم تتصرف ، فسوف تشعر بالأسف للعديد من الإضافات التي جندتها Song Qingci ، بل وتأسف أكثر للعيش في مثل هذا الفناء الجميل. يعتبر هذا بمثابة الدفع مقابل الإقامة.
"شكرًا لك." بدا Song Qingci مُلهمًا حقًا ، ووقف على الفور ، يحيي Ye Shu لشكره.
"يا سيدي ، أنت مؤدب للغاية. نحن أصدقاء. لقد مررنا بالحياة والموت ، وكنا أصدقاء مدى الحياة." ضحكت يي شو ، وسألت ساحة Song Qingci عن المكان الذي يعيش فيه ، وهل يمكنها أن ترى الغرفة حيث عاش؟
نظر Song Qingci إلى الوراء في Ye Shu في حيرة.
"أنا في الواقع أشعر بالفضول حيال المكان الذي تعيش فيه. لا أعرف كيف سيتم ترتيب الغرفة لشخص بمثل هذا المزاج."
أخذ Song Qingci Ye Shu إلى فناء منزله.
نظرت يي شو حول غرفة Song Qingci بعيون فضولية ، وأشارت إلى المزهرية الموجودة على الرف ، وسألت عن أصل Song Qingci.
"لقد أعطيت لي في عيد ميلادي الثامن."
"ماذا عن هذه اللوحة؟" أشارت يي شو إلى لوحة المناظر الطبيعية على الحائط.
"لقد كان أيضًا في عيد ميلادي ، وقد أعطاني أحدهم إياه."
كان تفسير Song Qingci روتينيًا للغاية ، ولم يغير الحيل ، لكن Ye Shu لم تستطع لومه أيضًا. واصلت مسيرتها ، ومضت إلى المكتب ، وذهبت لقراءة الدفاتر التي كتبها Song Qingci.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...