38

264 21 0
                                    



كان الشبح الذي كان يرتدي الزي الأحمر ينبعث من الضوء يطفو ببطء من أمامهم.
  سحبت Ye Shu Song Qingci ، واستدار للرجوع للخلف ، لكنها وجدت أن الشبح باللون الأحمر لا يزال معلقًا في الهواء من الخلف ، لذلك كان هذا شبحًا آخر ، وكان هناك بالفعل اثنان في الأمام والخلف! وعلى جانبيها الأيمن والأيسر ، توجد أضواء شبحية تطفو على جانب واحد وحرير أحمر على الجانب الآخر.
  ثم فجأة صرخ طفل قادم من أعماق الغابة صرخة بائسة. ارتجفت يي شو من الخوف ، وشدّت يد Song Qingci على الفور. دفء كف الخصم جعل Ye Shu يتراجع قليلاً عن المنطق.
  ابتلعت يي شو مرتين ، واستمرت في الانحناء بجانب كتف سونغ تشينغسي ، "هل تعتقد أن كلانا سيموتان هنا اليوم؟" "ربما"
  .
  ولا كلمة واحدة للتشجيع.
  سام جدا! ألا يجب أن يكون هناك بعض حساء الدجاج الملهم في هذا الوقت؟ هيا ، يمكننا تجاوز الأمر ، بالتأكيد ...
  الشيطان الكبير عديم الفائدة حقًا ، لا يمكنك قتل الأشباح في اللحظات الحرجة ، ولا يوجد حساء دجاج لها.
  "ثم ماذا تريد أن تقول لي؟" سأل يي شو Song Qingci.
  Song Qingci: "لا تخف."
  "هل يمكنك ألا تخاف ، نحن على وشك الموت على يد الأشباح. انس الأمر ، لدي شيء مهم جدًا لأعترف به لك!"
  إذا كان بإمكان أي شخص أن يعترف ويتوب قبل أن يموت يمكن أن تُعفى أخطاء المرء أثناء حياته من العقوبة بعد الموت. لم ترغب يي شو في السماح لها بالسقوط في نهاية جبل السكين والمقالي بعد وفاتها لأنها اضطرت إلى الكذب على الشيطان الكبير.
  نظر Song Qingci إلى Ye Shu برأسه وأومأ برأسه.
  "في الواقع ، لقد كنت دائمًا معك -"
  هبت عاصفة من الرياح ، وتمايلت أغصان الخيزران ، وللحظة ، انطلق ضوء القمر الخافت من خلال البقع المرقطة وضرب الجزء العلوي من الشبح ذو الثوب الأحمر.
  عندما نظرت يي شو إلى Song Qingci ، صادف أنها رأت شيئًا مثل حبل يتدلى من رأسه. أصبحت نظرة يي شو ثابتة فجأة ، وسحبت السيف عند خصرها ، ودفعت Song Qingci بعيدًا ، وركضت نحو الشبح الذي يرتدي الأحمر معلقًا في الهواء. بعد Ye Shu ذات القاع المسطح ، استخدمت ساق الخيزران للقفز مرارًا وتكرارًا ، ونجحت في الطيران إلى نفس ارتفاع الشبح ذو الثوب الأحمر.
  كانت حركات يي شو سريعة جدًا ، وأدرك الشبح ذو الثوب الأحمر ذلك أخيرًا ، فرفعت يدها في حالة ذعر لتمسك بالحبل الأسود على رأسها ، وكانت على وشك أن تتأرجح بالحبل لتهرب. قطع يي شو الحبل بالسيف ، مما تسبب في سقوط الشبح الأحمر على الأرض وهو يصرخ.
  بعد أن تدحرج الشبح ذو اللون الأحمر على الأرض ، قام بسرعة وأراد الهروب.
  يي شو تأرجح سيفها مباشرة على رقبته.
  في هذا الوقت ، قفز الشبح الذي كان يرتدي ملابس حمراء على الجانب الآخر بسرعة على الأرض ، وأخذ خنجرًا ، ووضع الخنجر على رقبة Song Qingci ، وهدد حياة Song Qingci ، وطلب من Ye Shu السماح لرفيقه بالرحيل.
  توقفت أيضًا في هذا الوقت الوصية والحرير الأحمر العائمان في الهواء على الجانبين الأيمن والأيسر ، وظهر رجلان بملابس بيضاء على التوالي. أدرك يي شو على الفور أن أحدهما كان الظل الأبيض لص كانت تطارده من قبل. تم حجب معظم وجوه الأربعة بسبب شعرهم الفوضوي ، ومن بينهم كان لص الظل الأبيض الأطول ، والثلاثة الآخرون كانوا أقصر.
  "دعه يذهب!" كان صوت الذكر غير ناضج بعض الشيء ، بدا وكأنه طفل لم يتغير صوته.
  يي شو هادئة للغاية الآن ، إنها تخاف من الأشباح ولكن ليس الناس. بالطبع لن يسمحوا لهم بالرحيل ، على أي حال ، من المستحيل عليهم قتل الشيطان الكبير بشكل عرضي.
  أمسكت يي شو بيدها "الشبح ذي الرداء الأحمر" ، واصطحبته إلى جسدها ، ووضعت سيفها بقوة على رقبته. ألقى يي شو نظرة على وجه الشبح الذي كان يرتدي ملابس حمراء ، لقد كان وجهًا رضيعًا ، لكنه بدا قديمًا بعض الشيء ، بدا أنه يجب أن يكون عمره أكثر من ثلاثين عامًا.
  بصوت طفولي ، ووجه طفل ، وقصر قامة ، لم يسع يي شو سوى التفكير في قزم ، لكن الأربعة منهم كانوا أطول من القزم العادي.
  "طلبت منك السماح له بالرحيل!" هدر صوت الذكر الصبياني مرة أخرى ، مليئًا بالغضب ، لكنه ما زال لا يبدو رادعًا.
  "أطلق سراحه أولاً ، وسوف أطلق سراحه لاحقًا. بعد كل شيء ، لقد استفزتنا أولاً." تفاوضت يي شو.
  في هذا الوقت ، وقف Song Qingci منتصبًا دون أن يتحرك ، ناظرًا إلى Ye Shu دون أن يرمش. بمجرد النظر إليه بهذا الشكل ، يبدو حقًا وكأنه عالم ضعيف يتم اختطافه من قبل رجال العصابات.
  لكن يي شو عرفت في قلبها أن Song Qingci لم يكن خائفًا على الإطلاق ، كل شيء كان تحت سيطرته. إذا نظرنا إلى الوراء الآن ، عندما كان يقف في منتصف الطريق في حالة ذهول الآن ، ربما رأى بالفعل أن هؤلاء الأشخاص ليسوا أشباحًا. لكنه لم يخبر نفسه ، فقط نظر إليها مرتجفًا بعيون باردة.
  وقح!
  "هيا ، دعونا نمزق بعضنا البعض!" أرادت يي شو حقًا الصراخ في الطرف الآخر.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن