170

121 5 0
                                    



بعد فترة ، دخل رجل في منتصف العمر الباب بسعادة ومعه جرة صغيرة من نبيذ زهر الخوخ في يده. أدار عينيه ورأى فانغ تشانغسو كان يقف بجانب الطاولة منحنيًا ، محترمًا لزوج من الشباب والشابات بمظهر ممتاز جالسًا بجانب النافذة. عند رؤية المرأة التي تمسك دفتر الحساب مرة أخرى ، أدركت على الفور أن هذا الشخص يجب أن يكون صاحب متجر المعجنات.
  بالمناسبة ، ذهبت لألقي نظرة على الرجل الجالس مقابل رئيسته. ليس فقط مظهره رائعًا ، ولكن تأثيره أكثر استثنائية ، لكن هذا الرجل يبدو باردًا قليلاً ، باستثناء إلقاء نظرة خاطفة على المرأة التي تجلس أمامه أحيانًا يبدو أنه لا يرى أي شخص آخر ، أو يحتسي الشاي بعيون نصف مغلقة ، أو ينظر بهدوء من النافذة.
  "لم أكن أتوقع حقًا أن يكون بوس يي صغيرًا جدًا". أحنى صاحب المتجر زينج يديه على عجل.
  شكرته يي شو بأدب على نبيذ زهر الدراق. يحدث فقط أن هناك فول سوداني مقلي طازجًا في المتجر ، بالإضافة إلى وجبات خفيفة ، وأقدام أوزة سيئة ، وما إلى ذلك ، والتي يمكن استخدامها كمقبلات.
  سأل فانغ تشانغسو بابتسامة: "يبدو أن صاحب المتجر تشنغ سعيد للغاية اليوم؟"
  "نعم ، لم أكن سعيدًا جدًا منذ سنوات عديدة. لقد مات الشخص الملعون أخيرًا! عليك أن تطلق المفرقعات النارية ، وتشرب ، وتناول اللحوم ، وتستمع إلى الأوبرا. إذا لم تسكر ، فلن تشرب اذهب إلى المنزل. "ضحك صاحب المتجر تشنغ بحرارة ، ولم ينسى أن يخبر النادل في المتجر أن يعطيه وزن عشرة قطع من الكعك وعشرة قطع من نخيل الأوز" ، والفول السوداني الجديد الخاص بك ، أيضًا عشر قطط. "التقط صاحب المتجر زينج قطعة أخرى
  . الفول السوداني مع عيدان تناول الطعام. هذا '' الفول السوداني '' طازج ، وملفوف بطبقة ذهبية ، مثل جنوكتشي ، والجلد الخارجي مقرمش للغاية في الفم ، مع طعم حلو ومالح ، والفول السوداني بداخله مقرمش وعطر للغاية.
  "كيف تحصل على هذا النوع من الفول السوداني؟ هل لديك اسم؟"
  يسمى مانكو شيانغ. إنه مصنوع من الدقيق ، سائل البيض ، مسحوق خماسي التوابل ، السكر ، وصلصة الصويا ، ثم يتم لف الفول السوداني بهذا ضحك يي شو.
  هز صاحب المتجر زينج رأسه واختلف مع تصريح يي شو: "إنه لذيذ. إنه ليس سهلاً. لا يمكنني القيام بذلك على أي حال. لحسن الحظ ، إنه قريب من متجرك. إذا كنت تريد أن تأكل ، فقط تعال وشرائه.
  " لذيذ ، ويجب أن يتم تحضيره بعناية. "بعد أن مدحتها يي شو ، أحضرت كأس النبيذ إلى فمها وأخذت رشفة. يحتوي على رائحة زهر الخوخ الباهت ، والطعم مناسب تمامًا ، والنبيذ ليس قويًا ، و إنه مناسب لجميع الأعمار.
  عند عمل حشوة زهر الخوخ ، تكون كمية زهر الخوخ خاصة جدًا ، ليس كثيرًا ، سيكون مرًا قليلاً ، لكن ليس قليلًا ، أو سيضيع طعم الأزهار ، لأن طعم زهر الخوخ نفسه خفيف جدًا .
  "هذا النبيذ تخمره ابنتي الكبرى. عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، صنعت عدة جرار ودفنها تحت شجرة زهر الخوخ. لقد مضى أكثر من ثلاث سنوات حتى الآن. هذه الممارسة غير واردة الآن." صاحب متجر تشنغ ذكر هذا الأمر تحولت عيون ابني إلى اللون الأحمر.
  صُدمت يي شو للحظة ، وفهمت أن ما يسمى بـ "لا يمكن أن تسأل" من قبل صاحبة المتجر زينج يعني أن ابنتها قد توفيت.
  شرب صاحب المتجر زينج الخمر في كوب النبيذ الخاص به ، وقال وداعًا ليي شو والآخرين بالأشياء التي اشتراها.
  بعد أن غادر صاحب المتجر تشنغ ، أخبر فانغ تشانغسو يي شو بإيجاز عن ابنة صاحب المتجر تشنغ.
  "قبل ثلاث سنوات ، ساعدت في إدارة المتجر هنا قبل نصف عام من زواجها ، وتحرش بها صهر القاضي. شعرت بالإهانة ولم يكن لديها وجه لمواجهة عائلة زوجها المستقبلي ، فانتحرت. كان ابني ذاهبًا إلى الحكومة لوضع نظرية ، ولكن تم إرساله من قبل يامن بعد ذهابه مباشرة. وذكره يامن أيضًا ألا ينسى ، أيًا كان الأكبر في مدينة يانغتشو ، إذا تجرأ على إخبار أقاربه في الحكومة ، إنه يبحث عن الموت. بعد سنوات عديدة ، اكتشف أخيرًا التنفس! "
  بعد أن انتهى فانغ تشانغسو من الحديث ، نظر حوله وتنهد بهدوء ليي شو.
  "قصر Shengyang فعل حسنًا فعلًا للتخلص من مثل هذه الكارثة العظيمة. سمعت أنه عاش نصف عام من المعاناة قبل وفاته. إنه سعيد حقًا! إنه مرضي للغاية!
  " الهوية: المجاملة التي يتم تقديمها دون معرفة وجود الشخص الآخر هي مجاملة حقيقية.
  اقتربت يي شو عمدا من Song Qingci وسألته عن شعوره حيال الثناء.
  سحب Song Qingci نظرته من النافذة ، وعندما نظر إلى Ye Shu ، بدا أن هناك شكوك في عينيه.
  "ألم تسمع فانغ تشانجسو يتحدث الآن؟ هل أنت حقًا في حالة ذهول؟" "
  سمعته." كانت نبرة Song Qingci هادئة.
  قرأت يي شو الإجابة من رد فعل Song Qingci الصريح ، لقد كان هادئًا جدًا ، ويجب ألا يتأثر بمدح الآخرين. على العكس من ذلك ، كانت سعيدة للغاية بعد سماعها ، بل إنها كانت أكثر سعادة من الآخرين الذين أشادوا بها بشكل مباشر.
  يمكن القول أن "الإمبراطور ليس سعيدا وخصي سعيد".
  "هذه ليست مجاملة." قال سونغ تشينغتشي فجأة ، مصححًا صياغة يي شو السابقة.
  "كيف يمكن أن يكون؟ لقد امتدحه بوضوح شديد."
  تذكرت يي شو بجدية مجاملة فانغ تشانغسو الآن كلمة بكلمة.
  "إن مجاملاتك تعتبر مجاملة." لقد
  صدمت يي شو بهذه الكلمات ، ونظرت إلى Song Qingci بابتسامة مكبوتة ، ورفعت دفتر الحساب في يدها لتغطية وجهها ، "أنا أقوم بأعمال جادة ، لذلك فجأة قال شيئًا رومانسيًا. "
  في الواقع ، توقف Song Qingci مؤقتًا ،" أريد أيضًا أن أفعل شيئًا جادًا. "
  " ثم يمكنك فعل ذلك. "ردت Ye Shu بشكل عرضي.
  "إنها مشغولة بالنظر إلى دفتر الحسابات ، لذلك أخشى أنها لا تريد ذلك." نظرت Song Qingci إلى Ye Shu ، مبتسمة قليلاً.
  أيها شو: "..."

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن