53

231 16 0
                                    



نصحني والدك بالقتال من أجل مهنتي الرسمية. هذا الأمر ليس له علاقة بالفتاة ، لذلك لا داعي للقلق علي. "
  بعد الاستماع إلى شرح Song Qingci ، شعرت Ye Shu بالمزيد من الخبث. لا يحتاج الشيطان الكبير إلى القتال من أجل الحصول على مهنة رسمية. لقد أوضح هذا فقط لجعلها تشعر بتحسن." ما رأيك في قلعة Lingyun ، سيد شاب ؟
  " لقد قلت أنه بقدرة والدي ، هل يمكن لقلعة Lingyun أن تقف منتصبة في الأنهار والبحيرات؟ "أراد يي شو في الواقع أن يسأل ، إذا كان قصر شينجيانغ ، هل سيكون من الممكن تدمير قلعة لينجيون في الحال.
  " بالنظر إليها على المدى الطويل ، من الصعب تحديد ذلك. "نظر Song Qingci إلى Ye Shu بعيون عميقة ،" لكن في الوقت الحالي ، قلعة Lingyun غير قابلة للتدمير ، ووالدك ليس سهلاً. "
  قال Song Qingci أولاً أن Ye Hu كان قويًا ، ثم أن Ye Hu لم يكن بسيطًا ، وأكد أن Lingyun Fort كان غير قابل للكسر. لا بد أنه اكتشف شيئًا مميزًا في Lingyun Fort ، لذلك لم يستطع فعل ذلك بشكل عرضي. في وقت ما ، هذه المرة عندما استقال
  سونغ تشينغ إلى قلعة لينجيون ، لم يبد أن الحراس المختبئين الذين تبعوه في سبات يتبعونه. في هذا المكان الغريب للغاية وغير الودود ، لا يوجد سبب يمنع الحراس المختبئين اتبعه ، ما لم يتم الكشف عن هؤلاء الحراس المختبئين ، لذلك لا يمكنهم المتابعة.
  يجب أن يكون هناك شيء ما في قلعة Lingyun تجاهله ، وعليها التحقيق فيه لاحقًا. لقد
  فات الأوان الآن ، ولم يعد الأمر كذلك. من الجيد أن تستمر Ye Shu في إزعاج Song Qingci ، كانت على وشك المغادرة ، أصر Song Qingci على إرسالها بعيدًا.
  عندما خرجت Ye Shu من الفناء ، نظرت إلى المشهد الليلي لحديقة الأوركيد ، كان جميلًا حقًا ، و أشاد بها سونغ تشينغسي بشكل عرضي ، فدعاها للذهاب في نزهة
  . أرادت شو في الأصل أن ترفض. تلك الأوركيد جميلة ، لكنها سمعت أنها كلها جمال يعتمد على الحياة. ربما هناك عظمة مدفونة تحت كل سحلية ، وهي مخيف. لكن التفكير في Now ، بسبب "حثالة" Song Qingci ، لم ترفض Ye Shu دعوة Song Qingci بدافع الضمير. سار الاثنان جنبًا إلى جنب
  في الممر ، وتبعه Zhao Ling و Zhuang Fei ببطء شديد. على مسافة طويلة ،
  أشار سونغ تشينغسي إلى الشرق وسأل يي شو أين هو.
  لم تكن يي شو تعرف حقًا ، لذلك كان بإمكانها فقط هز رأسها ، وتحت عيون Song Qingci المحيرة ، كان عليها أن تقول عاطفياً: "منذ أن عرفت أن والدي ليس والدي الحقيقي ، أشعر أن كل شيء هنا غريب جدًا ، وأنا لا أعرف بعضنا البعض بعد الآن. "
  " المستقبل طويل ، يا فتاة ، لا تتعجل. "أقنع Song Qingci بلطف ، في هذه اللحظة ، سقطت كل عينيه على Ye Shu ، وتوقف عن النظر حول.
  خفضت Ye Shu رأسها ، محاولًا أن تتخمر قليلاً ، وتبكي بضع دموع أخرى لمقابلة المشهد ، لكن لسبب ما ، لم تستطع البكاء هذه المرة مهما حاولت جاهدة.
  لاحظت Song Qingci غرابة Ye Shu ، وسألتها ما هو الخطأ أثناء فحصها.
  كانت يي شو خائفة من رؤية أفكارها الصغيرة ، لذا عانقت الشخص أمامها على عجل ، وضغطت على وجهها على صدره.
  من الواضح أن يي شو شعرت أن جسد سونغ تشينغسي كان متيبسًا ، ومن الواضح أنها شعرت أن جسدها كان متيبسًا أيضًا.
  تشم الرائحة الباهتة من البرقوق البارد على جسد الشيطان الكبير ، لم تستطع يي شو سوى تكرار جملة واحدة في جميع أنحاء رأسها: ماذا تفعل؟ ماذا تفعل هي ما الذي تفعله ...
  تمامًا كما كانت يي شو غارقة في حالة من الذعر المرعب الذاتي ، شعرت فجأة بزوج من يديها على خصرها.
  تجمد جسد يي شو بالكامل ، والآن لم تكن هناك كلمة في رأسها ، وكان كل شيء فارغًا.
  "لا تخف ، سأكون معك دائمًا."
  كان الطقس الليلة حارًا بعض الشيء ، لكن تصريح Song Qingci الواضح تحول فجأة إلى قشعريرة ، مما أصاب يي شو بصدمة في قلبها.
  "مولاي ، أنا آسف." أرادت يي شو بلا وعي الاعتذار ، شعرت أنها كانت قذرة جدًا ، ويبدو أنها لعبت حقًا بمشاعر الشيطان الكبير.
  من الأفضل تغييره. "
  أنا معجب بك؟"

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن