74

150 12 0
                                    



يمكنك التبول بقدر ما تريد ، ماذا يمكنك أن تفعل! "
  بعد الاستفزاز المتفشي ، طلب المتسول من Ye Shu أن تمنحهم عشرين تيلًا من الفضة لتناول النبيذ على الفور.
  " وإلا ، سنخلع سروالنا ونتبول على الفور ، ونقدم لك هدية تهنئة لمتجر ديم سوم الذي افتتح حديثًا! " "
  بعد أن انتهى المتسولون من الكلام ، انفجروا من الضحك
  " . "ردت يي شو بهدوء. إنها لا تمانع في مساعدة الفقراء المحتاجين ، لكن يي شو بالتأكيد لن تشتري هذا النوع من التهديد الفقير المارق. بمجرد منح المال لهذا النوع من الناس ، سوف يبتزون بلا نهاية." يو
  ، الفتاة الصغيرة لديها مزاج قوي ، لذلك دعونا ندعها تتذوق منا. "
  قام الخمسة على الفور بخلع سروالهم واستهدفوا محل الديم سام للتبول. توقف المارة في الشارع فور رؤيتهم ذلك ، وراقبوا من الخارج من بعيد ، متهمين هؤلاء المتسولين بأنهم مقززون. المتسولون لم
  يهتموا بهؤلاء ، كلما نظر إليهم المزيد من الناس ، زاد حماسهم.
  ألقى يي شو حبتين من الفول السوداني في فمها وسألتهم بنبرة هادئة عما إذا كانوا سيغادرون.
  "اخلع بنطالك ، يا له من ضرطة!" "
  ابتسم المتسولون الخمسة وغمزوا لبعضهم البعض منتصرين ، وكانوا على وشك البدء في التخمير ، عندما فجأة تألم أول واحد على اليسار من الألم وانعطف على الأرض مثل الروبيان ، ثم الثاني ، والثالث ، الرابع الأول ، الأول ، الخامس ،
  سقط الخمسة على الأرض واحدًا تلو الآخر مثل طابور ، وتحولوا جميعًا إلى جمبري ملفوف.
  "اخرج من هنا ، وما زلت تريد أن تضرب؟ "حدق Zhuang Fei ، واندفع إلى الخارج حاملاً سكينًا.
  استيقظ المتسولون الخمسة في حالة من الإحراج ، وترنحوا وابتعدوا. انفجر
  المارة الذين رأوا هذا الأمر في الضحك ، وتنهدوا أن الضرب كان جيدًا
  . أولاً ، عندما أردت أن ألقي نظرة فاحصة على الفتاة التي تضرب الناس بالفول السوداني ، وجدت أن هذه الفتاة قد غطت وجهها بالحجاب في مرحلة ما. لم أستطع رؤية سوى عينيها الرقيقتين ، وتذكرت بشكل غامض أنها أراها الوجه قبل المظهر يبدو رقيقًا ولطيفًا للغاية ، ومن المؤسف أنه في ذلك الوقت كنت أركز على رؤية المظهر القبيح للمتسولين ، لكني لم أتمكن من النظر إلى مظهر الفتاة بعناية.
  نظر الجميع إلى الأعلى مرة أخرى ، ونظروا إلى اللوحة المعلقة حديثًا في متجر ديم سوم ، المسماة "يي كي ديم سوم". هذا المتجر مثير للاهتمام بعض الشيء ، يوجد في الواقع صف من الورود المتفتحة على جانبي الباب ، إنه ملفت للنظر للوهلة الأولى ، إنه جميل بشكل غريب.
  "Ye Kee Dim Sum سيفتح غدًا ، الجميع مرحب بهم للانضمام إلينا!" خرج فانغ Changsuo على عجل ، مبتسمًا وصاحًا للجميع. كانت الآنسة يي لطيفة معه وقدّرته كثيرًا ، وسيبذل قصارى جهده لإدارة هذا المتجر لها.
  استجاب الجميع واحدا تلو الآخر ، ثم تفرقوا.
  بعد أن عاد Ye Shu إلى المتجر ، أسرع Zhuang Fei واشتكى: "السيد Song ، لماذا وعدتنا بالأمس أنه سيحل هذه المسألة؟ هل تم حلها؟ هؤلاء المتسولون لا يزالون هنا. أعتقد أنه يجب على الفتاة اذهب واسأل Feng Daxia ، يجب أن يكون لديه طريقة أسرع وأكثر كفاءة. "
  " أنا أثق به. "كان Ye Shu متأكدًا جدًا.
  كان Zhuang Fei غاضبًا جدًا لدرجة أنه اضطر إلى الصمت ، وشعر أن فتاته أعمت بسبب العاطفة.
  "غدا سنغادر يانغتشو. إذا لم يتم حل هذه المسألة ، فماذا سيفعل فانغ تشانغسو وليو فانغ؟" لم يستطع Zhuang Fei تقديم شكوى.
  قال ليو فانغ على الفور: "الابن الثالث لن يتجاهلها أبدًا. مع قدرة مركيز أنينج ، سيتم حل هذه المسألة بالتأكيد." كان الليل ، وتلقى فرع يانغتشو لعصابة المتسول
  أمر بايمي.
  ...
  في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، نزل الجميع إلى الشارع ، وشعروا فجأة أن شيئًا ما كان مفقودًا في الشارع الخالي ، لكنهم لم يتمكنوا من قول أي شيء لفترة من الوقت.
  حتى تنهد أحدهم فجأة: "أين المتسولون الذين يتسولون للحصول على الطعام وينامون كل يوم في الشارع؟"
  أدرك الجميع فجأة أن المتسولين في مدينة يانغتشو بأكملها قد اختفوا.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن