أنا مغرم بجمال الألعاب النارية في هذا العالم ، لكن في نفس الوقت أشعر -
بالجوع.
في هذا الوقت ، سقطت ورقة نصف صفراء من الفرع.
رفع Song Qingci يده بشكل عرضي ، وأخذ الأوراق المتساقطة بدقة في راحة يده. سحب عينيه المحدقتين ، أدار عينيه لينظر إلى الأوراق المتساقطة في راحة يده بهدوء ، بدا في حالة ذهول وبدا أنه يفكر ، باختصار ، لم يكن الأمر مملًا بعد المشاهدة لفترة طويلة.
تمسح يي شو يديها بمنديل ، وعندما سمعت خطى ، رفعت رأسها بسعادة لتنظر إلى الشخص القادم من الباب.
شاب بوجه غير مألوف كان يحمل صندوق طعام بعناية إلى الباب. وعندما رأى يي شو ، وضع صندوق الطعام على الفور بأمان على الموقد ، وتظاهر بالصراخ عليه بصوت عالٍ: "قال ولي أمرنا ، سيكون رائحة كريهة إذا شممت الرائحة. "لا ، لا تأكل!"
غادر الشاب في عجلة من أمره بعد أن قال ذلك ، غير مستعد للبقاء هنا للحظة.
ربما كان خائفًا من الشيطان الكبير.
يي شو رأت ذلك ، حولت عينيها إلى Song Qingci. كان لا يزال جالسًا تحت الشجرة بهدوء ، لا يزال يحدق في الورقة الساقطة في يده. تذكرت يي شو أنه قبل أن تمزج القطيفة ، كان ينظر إليها هكذا ، والآن بعد أن اختلط القطيفة ، كان لا يزال ينظر إليها هكذا.
هل من الممكن أن تتفتح الأزهار على الأوراق؟
اختبرت يي شو درجة حرارة الطاجن من خلال قطعة قماش ، كانت ساخنة قليلاً ، جيدة حقًا.
وضعت يي شو الكسرولة على الفور على طاولة مرؤوسيها ودعت Song Qingci لتناول الطعام.
أثناء تقديم عصيدة لحم الخنزير ، تظاهرت بالجهل وتمتمت: "إنه يكرهها ويرفض أكلها ، لذلك دعونا نأكلها. من النادر رؤية اللحوم في المعابد ، لذلك نحن محظوظون هذه المرة". من
الثريد ثماني نقاط ممتلئة ، أحضرها إلى Song Qingci ، وسلمه ملعقة وعيدان طعام ، وطلب منه أن يتذوقها بسرعة.
تناول Song Qingci على الفور جرعة من العصيدة بملعقة ، وأراد وضعها في فمه.
"يا ، ضربة!"
الكسرولة تبدد الحرارة ببطء وهي دافئة للغاية ، والعصيدة لا تزال ساخنة قليلاً. بعد أن ذكرتها يي شو ، نظرت سونغ تشينغسي إليها بهدوء ، كما لو أنها لم تفهم ما يحدث. انها ببساطة انحنى جسدها ووجهت له ضربتين بنفسها.
"حسنًا ، يمكنك أن تأكل".
كانت يي شو تأمل أن يكرهها Song Qingci ، لكنها أرادت أن ترى كيف يتصرف عندما تم تدمير زراعته الذاتية.
تردد Song Qingci ، ووضع العصيدة في فمه.
بعد دخول الفم ، يتم لف عصيدة الأرز السميكة والكثيفة حول طرف اللسان ، مما يسمح للناس على الفور بتذوق الرائحة الغنية للأرز. يتم خلط بطن لحم الخنزير المقطع ومضغ قليلًا ، مما يرضي طعم وملمس عصيدة الأرز الأبيض في نفس الوقت.
مثل هذه العصيدة اللذيذة تكون أكثر انتعاشًا عند تقديمها مع طبق قطيفة بارد. إذا أكلت بضع قضمات أخرى وشعرت أنها طرية جدًا ، فقط أضف قطعتين من براعم الخيزران المطهو ببطء في الزيت إلى فمك ، والتي يمكن أن تشكل على الفور من رتابة الذوق.
بعد أن شربت يي شو وعاءًا من عصيدة بطن الخنزير وأكلت قطعتين من كعكة الأوسمانثوس ، أرادت أن تضع عيدان تناولها باقتناع. في هذا الوقت ، لاحظت أن ثريد Song Qingci كان نصف ممتلئ فقط ، وكان من الصعب وضع عيدان تناول الطعام في يدها.
يبدو Song Qingci ، الذي يأكل بهدوء ، كعالم ضعيف بغض النظر عن نظرتك إليه ، وليس مثل الشيطان القاتل الأسطوري الذي ذبح الناس في جميع أنحاء عائلته. فكر يي شو حتى في سؤال محير للغاية ، فهو لا يحب تناول الكثير من الطعام ، ويحافظ على نظام غذائي منخفض الطاقة كل يوم ، هل سيكون لديه القوة لقتل شخص ما؟ قتل الناس عمل شاق ، ناهيك عن قتل الأسياد ، وذبح الناس في كل مكان.
التقطت يي شو قطعة من براعم الخيزران المطهية بالزيت وقضمتها ببطء. وبينما كانت تتبع الوتيرة البطيئة لأكل الشيطان الكبير ، تساءلت بشدة عما إذا كانت فنون القتال لدى الشيطان الكبير قوية حقًا كما في الأسطورة.
لكي نكون صادقين ، اعتمادًا على مدى جودة تناوله للطعام ، فإن هذا يجعل الناس يضطرون حقًا إلى الشك في أنه ليس قويًا جسديًا.
أخيرًا وضع الشيطان الكبير عيدان تناول الطعام بعد الأكل ، ووضع يي شو عيدان تناول الطعام.
عندما رأيت أن وعاء Song Qingci كان فارغًا ، شعرت Ye Shu بالارتياح قليلاً ، لذلك كان بإمكانها أن تشرح لـ Shi Qianji عن بطن لحم الخنزير.
"السيد الشاب يختلف عن الأشخاص القاسيين الذين يمارسون فنون الدفاع عن النفس. إنه يأكل بطريقة لطيفة ، وهو أمر رائع حقًا." بعد حكم يي شو "الساذج" ، شرحت لـ Song Qingci بابتسامة ، "هذه العصيدة تغذي النقص ويقوي الطحال والمعدة. إنه جيد جدا للنحيف والضعيف ، هل لي أن أخدمك وعاء آخر
؟
في الواقع ، عرفت Ye Shu أن Song Qingci بالتأكيد لن يكون قادرًا على أكله ، لكنها دائمًا ما تتظاهر بالسؤال بأدب.
"هل تعرف الآنسة يي من هو قاتل زعيم طائفة اللوتس الحمراء؟"
"لماذا سألت هذا فجأة؟" لمست يي شو أنفها ، وسرعان ما غطت التعبير على وجهها بيدها.
"فضولي".
"أنا فضولي أيضًا. نظرًا لأن العديد منهم يحققون في القضية معًا ، يجب أن يكونوا قادرين على العثور على القاتل قريبًا ، وسوف يرضي فضولنا بحلول ذلك الوقت." الشيطان الكبير لم يجرؤ أبدًا على الكذب كانت خائفة من أن يتم القبض عليها مع أسلاك التوصيل المصنوعة في المستقبل ، لذلك أجاب يي شو بطريقة مربكة.
أومأ Song Qingci بابتسامة نصف ابتسامة ، وقال وداعًا لـ Ye Shu على أساس أن الوقت قد تأخر.
لوحت يي شو بيدها الصغيرة بهدوء ، وشاهدت Song Qingci يختفي. أصبحت حية على الفور عندما استدارت ، ووجهت Zhuang Fei وآخرين لتنظيف الطاولات والكراسي والأطباق وما إلى ذلك ، تمامًا مثل Monkey King الذي تم سحقه تحت جبل Five Fingers ، وتم تحريره أخيرًا من خلال التقليب.
بعد أن غادر Song Qingci منزل Ye Shu ، قام بالالتفاف إلى الفناء الخلفي.لم يقترب من جدار الفناء الخلفي ، لكنه ظل على بعد حوالي عشرة أقدام ، وقف على جانب الطريق ويراقب من مسافة بعيدة.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...