دع السيد الشاب يتذوق الحساء. "أضافت يي شو القليل من الملح إليها عن عمد. الأشخاص الذين لا يحبون تناول الطعام لفترة طويلة يجب أن يأخذوها ببطء عندما يستأنفون نظامهم الغذائي للمرة الأولى. ثم ابتسمت يي شو وأحضر حساء الأرز الساخن إلى Song
Qingci .بسبب
إضافة الزعرور ، حساء الأرز لونه أحمر فاتح ، عبق ولونه جميل. رائحته ومظهره فاتح للشهية. قال سونغ تشينغ
وداعا ، ثم أسقط الغصن في يده ، وأخذ حساء الأرز ، وشكره بأدب.الفصل 3
يي شو ملأت أيضًا نصف وعاء. كانت تشعر بالعطش قليلاً بعد الجري لفترة طويلة. حساء الأرز بنكهة الفاكهة هذا مثل عصير الفاكهة. يتم تدفئته عن طريق النفخ والشرب ، والذي لا يروي العطش فحسب ، بل أيضًا يسخن المعدة. "واو ، إنه
مشروب جيد جدًا. "يي شو أغمضت عينيها بوجه راضٍ.
كانت Song Qingci مترددة في البداية ، ولكن عندما رأت حالة Ye Shu ، أخذت رشفة ، خفت عبوسها تدريجياً ، وحاولت أن تأخذ رشفة ثانية وثالثة ... من الوعاء قريبًا.
تسللت يي شو نظرة خاطفة على Song Qingci التي شربت حساء الأرز حقًا ، وسقط الحجر المعلق في قلبها أخيرًا في منتصف الطريق. قال الجميع أن فم آكلي لحوم البشر قصير ، وأكلت الشيطان سونغ ما صنعته . هل أنت محرج لقتلها؟
أخذ يي شو على عجل الوعاء الفارغ من Song Qingci ، وملأ نصف وعاء آخر من العصيدة له.
قام Song Qingci بلفها بملعقة وألقاه في فمه برشاقة.
Ye Shu رؤية تلك الأغنية كان Qingci جائعًا جدًا لدرجة أن معدته كانت تهدر ، ولم يتسرع في تناول الطعام ، وكان أكثر ثقة من أن Demon Song كان لديه عقبة في تناول الطعام.
بعد أن أنهى Song Qingci نصف وعاء من العصيدة ، وضعه على الأرض وتوقف عن الأكل لقد
فهمت يي شو أن هذا ربما كان حدوده. لقد كانت محظوظة لأنه كان قادرًا على تناول العصيدة التي أعدتها بشكل عرضي عندما كان يعاني من اضطراب في الأكل. "شكرًا لك ، آنسة يي زي
. "كان Song Qingci لا يزال لطيفًا ومهذبًا.
" إنه مهذب للغاية ، أردت أن آكله بنفسي. أدركت يي شو أنها ربما نجت دون أن تصاب بأذى ، ضحكت مسترخية تمامًا. لأنها كانت مشغولة بالطهي الآن ، كان وجهها ورديًا جدًا ، وكانت هذه الابتسامة حلوة ولكنها ليست دهنية ، وكانت أجمل وأكثر جمالًا من أي وقت مضى.
بقيت عيون Song Qingci على وجه Ye Shu لثانية أطول ، ثم تراجعت على الفور ، وقالت بهدوء: "لقد تأخرت ، لماذا لا أعيد الآنسة Ye Zi إلى غرفتها للراحة." "لا داعي للمتاعب ، أنا سأعود بمفردي
. سيد سونغ ، دعنا نعود أولاً ، أنا لست ممتلئًا بعد ، أريد أن أشرب وعاءًا آخر. "
ما زلت لا تعرف أي غرفة تعيش فيها ، لذلك لا يمكنه اكتشف ذلك. لوحت على عجل وداعا لسونغ تشينغسي.
تنفست يي شو الصعداء بعد مشاهدة أغنية الشيطان تغادر.
تساءلت على الفور عما يجب أن تفعله بعد ذلك.
تجمع العديد من الناس من Jianghu هنا ، في الواقع ، لقد جاءوا جميعًا إلى هنا للحصول على نصف الكتاب السري لفن Xuanyin السحري في يد شي تشيانجي. على الرغم من وجود نصف كتاب الغش فقط ، إلا أن هذا النصف يدور حول القوة الداخلية والعقل. وإذا تم ممارستها جيدًا ، ستزداد القوة الداخلية للممارس بشكل كبير وسيتم تصنيفه بين أفضل أساتذة الفنون القتالية. إذا كان على المعلم ممارسة هذا الكونغ فو ، فسيكون التأثير أفضل. لذا فإن كتاب الغش هذا هو كنز لا يقدر بثمن لجميع فنون الدفاع عن النفس ، وإغراء قاتل لا يمكن التغلب عليه.
كان شي تشيانجي قد أعلن بالفعل على نطاق واسع في Jiang Hu من قبل ، أنه على استعداد لاستبدال نصف الكتاب السري لفنون Xuanyin السحرية بأي من الكنوز الثلاثة. هذه الكنوز الثلاثة هي: Dragon Killing Sword و Blood Pearl و Tianfang Treasure Box. لكل منهم أساطيرهم الخاصة ، وقد فقدوا لفترة طويلة في الأنهار والبحيرات.
في الوقت الحاضر ، حتى لو لم يكن هناك كنوز ، لا يزال العديد من أفراد Jianghu يأتون إلى معبد Fahua للانضمام إلى المرح. يريد بعضهم حقًا الانضمام إلى المرح لاكتساب المعرفة وحفظها للتفاخر عندما يكونون في Jianghu ، و يأتي البعض إلى هنا لمعرفة ما إذا كانت لديهم فرصة لسرقة الغشاشين.
قريباً ستقع كارثة في معبد فاهوا ، والسبب يبدأ بمقتل زعيم طائفة اللوتس الحمراء ، ثم تحاصر قوات طائفة اللوتس الحمراء معبد فاهوا ، متعهدة بإلقاء القبض على القاتل. ثم سُرق الكتاب السري ، ومن أجل العثور على القاتل والحصول على الكتاب السري ، بدأ الأشخاص المحاصرون في الاشتباه في بعضهم البعض واغتيال بعضهم البعض ، وفي النهاية قلب المعبد رأسًا على عقب ، مما تسبب في خسائر لا حصر لها.
في النهاية ، وبدون أي جهد ، نجح شي تشيانجي في تحقيق هدف "القضاء على الجشعين والنفاق الذين يمارسون فنون الدفاع عن النفس دون تمييز" ، ثم نجح في الربت على مؤخرته وتركه.
وفقًا للكتاب ، لم يكن هناك سبب محدد لهذه الخطوة ، كانت مجرد هواية الشيطان الكبير المنحرف.
إذا لم تكن قد رأت Song Qingci بأم عينيها ، فلن تتخيل Ye Shu أبدًا أن مثل هذا الرجل الوسيم ذو المظهر اللطيف سيكون مثل هذا الشيطان المظلم المستبد. في سن مبكرة ، كان قادرًا على تحليل الطبيعة البشرية بعمق ، ولم ينشر سوى كتابًا سريًا عن فنون السحر Xuanyin ، والذي جذب عددًا لا يحصى من ممارسي فنون الدفاع عن النفس للقتال من أجل حياتهم.
هذا النوع من الأشخاص يستحق بالفعل أن يكون أسطورة فنون الدفاع عن النفس ، فهو لا يرحم.
عندما كانت يي شو مترددة بشأن كيفية العودة إلى غرفتها ، رأت راهبين يبلغان من العمر ستة أو سبعة أعوام يمرون بفوانيس.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...