طعن الجميع برؤوسهم بعد سماع الأخبار ، وصرخ أحدهم ردًا على ذلك.
"قلعة Lingyun مليئة بالشر ، لكنها مزحة أن تهاجم قلعة Lingyun بقوتنا!
" إذا عملنا جميعًا معًا ، فلن نقلق بشأن عدم سقوط Lingyun Fort! "
ثم سأل المتصل الجميع إذا كان لديهم ملكهم الخاص تجربة شخصية ، أو إذا تعرض أقاربهم وأصدقائهم للتخويف من قبل Lingyun Fort.
"فقط أن بعضكم محظوظ ولم يتعرض للتخويف. من يستطيع أن يضمن أن Lingyun Fort لن تجدك في المستقبل؟ ماذا يمكنك أن تفعل بنفسك؟ إنه مجرد ابتلاع غضبك. الآن سيعمل الجميع معًا لجعل حصن Lingyun سيتم القضاء عليه! لن يكون هناك المزيد من الرياح الدموية في الأنهار والبحيرات! "
سمع الجميع أن فصيل Huashan ، وفصيل Kunlun ، وفصيل Emei والفصائل الكبيرة الأخرى كانوا جميعًا على قائمة مهاجمة Lingyun Castle ، ثم لقد أدركوا أن مؤتمر فنون الدفاع عن النفس كان مزيفًا. صحيح أن الطائفة الشهيرة استدعت أفراد فنون الدفاع عن النفس إلى Yangzhou لمهاجمة Lingyun Fort معًا.
هذا الأمر خطير ، يجب على المرء أن يعرف أن Lingyun Fort لديه باي شياوتانغ الذي يعرف أخبار العالم. مع هذا الحدث الكبير والعديد من المشاركين ، لم يسرب أي منهم الأخبار مسبقًا.
لسنوات عديدة ، كم من فنون الدفاع عن النفس تعرضوا للتخويف من قبل Lingyun Fort ، لا يجرؤ على التحدث. أكره نفسي لكوني ضعيف وغير قادر على المقاومة. الآن بعد أن أصبحت هناك فرصة جيدة ، من الطبيعي أن نذهب ، وكثف الناس ليكونوا معًا. حتى أولئك الذين لم يتعرضوا للتخويف من قبل Ling Yunbao ما زالوا يريدون القيام بدورهم والتصرف كبطل.
بعد فترة وجيزة ، تجمع المئات من فنون الدفاع عن النفس من الشارع بأكمله وخرجوا من المدينة معًا.
رفعت يي شو حاجبيها ، ولم تتفاجأ بهذا. لكنها ما زالت تتظاهر بالدهشة ، وأدارت رأسها لتسأل Song Qingci عما إذا كانت تعرف ذلك منذ فترة طويلة.
"إذن لماذا لم تخبرني؟ أوه - أنت لا تصدقني!" بدأت يي شو في تحميلها المسؤولية.
ابتسم Song Qingci ، "ألم يكن Shu'er يتوقع ذلك بالفعل؟ فلماذا أتحدث عن هذا الهراء."
كانت يي شو متشككة عندما رأت لو مو يشتري الكثير من المعجنات في متجر الحلويات أمس. إذا أخذ لو مو فصيل هواشان ببساطة للمشاركة في مؤتمر فنون الدفاع عن النفس ، فلن تكون هناك حاجة لشراء الكثير من الكعك المقطّع. بعد كل شيء ، اختيار قائد فنون الدفاع عن النفس هو مسابقة بين سادة ، وليس له علاقة بمعظم تلاميذ طائفة هواشان.
سعر شرائح الكيك ليس رخيصًا ، لكن هذا الشيء هو الأكثر جوعًا ، وقطعة صغيرة من الطاقة ضخمة. من الأنسب إحضار هذا الشيء لتناوله عندما تكون نائمًا قبل الحرب. لذا خمنت يي شو أن لو مو اشترى فجأة مثل هذا المبلغ الكبير ، وكان على استعداد لإنفاق عشرات الآلاف من تيل الفضة ، فقط للسماح للجميع بتناول الطعام جيدًا قبل القيام بأشياء كبيرة.
حتى أن يي شو اقترحت الذهاب إلى باليباو للانضمام إلى المرح أمام لو مو ومورونج يي ، لكن كلاهما أوقفها على عجل. لذلك ، أكد أيضًا تخمين Ye Shu.
كما اقترح يي شو عمدًا على الشيطان الكبير أن يذهب إلى باليباو ، لكن الشيطان الكبير أوقفه للقيام "بأشياء جادة" ، خمّن يي شو أن الشيطان الكبير يعرف أيضًا عن هذا الأمر.
لقد '' تحملت الإذلال '' طوال الليل ، فقط لتنتظر حدوث شيء ما اليوم ، حتى يمكن تحميل Song Qingci المسؤولية ، لكن هذا الرجل رآها. الله ، الأرض ، متى تكون قادرة على إحياء عصابة زوجها؟
"لقد فعلوا ذلك في سرية تامة ، ولم أحصل على أي معلومات دقيقة ، لكنها مجرد تخمين مثلك." أوضح سونغ تشينغيان ، "ليس من المستغرب ، إذا علمنا ، أخشى أن باي شياوتانغ سيعرف أيضًا. أومأت يي
شو بالموافقة ، والتفكير في الأمر أيضًا له نفس المعنى.
لا بد أن لو مو والآخرين لم يخبروا الكثير من الناس عن خطتهم. لا بد أن التلاميذ الذين شاركوا في الهجوم على مختلف الطوائف في قلعة Lingyun لم يكونوا على دراية في البداية ، وربما ظنوا أنهم كانوا هنا للمشاركة في مؤتمر فنون الدفاع عن النفس. يجب أن يكون الهجوم المفاجئ اليوم على قلعة Lingyun بمثابة إشعار مؤقت من الرأس.
"لا يهم ما إذا كنا نعرف ما يجب القيام به أم لا. الشيء المهم هو أنه يمكنهم حقًا هزيمة Lingyun Fort. من السهل الدفاع عن Lingyun Fort ومن الصعب مهاجمتها. هناك الكثير من الفخاخ والتشكيلات. نحن خائفون منهم ... "أعربت يي شو عن القليل من القلق ، وقلقها من أن تحضيرهم لنصف عام لن يكون كافيا.
"لا بأس". ذكّرت Song Qingci Ye Shu بألا تنسى أن Murong Yi هو البطل في الكتاب ، وكما قالت ، لديه هالة مختلفة عن الناس العاديين ، وتحول الخطر إلى حظ.
ذهلت يي شو للحظة ، وشعرت أن كلمات Song Qingci كانت مزحة إلى حد ما ، ففحصت واعتقدت أنه جاء أيضًا من السفر عبر الزمن.
بعد إزالة أوعية الإفطار وعيدان تناول الطعام ، أحضر Zhao Ling مشروب زهر الخوخ المحضر ، ووعاء من اليشم ، وكوب من اليشم ، مع الفول السوداني والوجبات الخفيفة وبذور البطيخ. كان من المناسب تناول مشروب أثناء انتظار الاستماع إلى الإثارة .
"تناول الطعام البارد يمكن أن يسبب برودة في المعدة. عندما رأيت أنك تحب شرب هذا ، طلبت من أحدهم الحصول على المزيد." سكب سونغ تشينغتشي النبيذ ليي شو وطلبت منها أن تتذوقه. كيف يكون أفضل من نبيذ زهر الخوخ من متجر المجوهرات.
أخذت يي شو رشفة ، وشعرت بالسعادة ، وأومأت برأسها في الثناء: "مذاقها أفضل. نكهة زهر الخوخ أقوى وأكثر حلاوة. زهر الخوخ والأرز كلاهما أفضل ، لذا فإن النبيذ لذيذ جدًا." "تعرف على السلع. "اشاد سونغ تشينغسي
.
على الرغم من مغادرة العديد من فنون الدفاع عن النفس ، سمع الكثير من الناس عن الهجوم على Lingyun Fort وتجمعوا هنا لانتظار الأخبار. لذلك يوجد عدد كبير جدًا من الضيوف في لوبي النزل ، وهو يزداد نشاطًا أكثر فأكثر.
قبل الظهر ، عاد شخص ما على ظهور الخيل لنشر الأخبار ، وأخبر الجميع أن Lingyun Fort قد تحطمت.
"لقد تعطل ، بسرعة كبيرة؟" كان يي شو مندهشا للغاية.
"نعم ، هناك كل تلك الأشياء التي تستخدم للقتال وحصار المدينة ، وهناك الكثير من الناس. إنه هجوم مفاجئ. في البداية ، غزت من Lanyuan على الجانب الشرقي من قلعة Lingyun ، وهي الأضعف .
_ يتنفس. علاوة على ذلك ، فقد وبخ الحكومة لعدم فعلها أي شيء ، وحتى تواطأ مع Lingyunbao ، وقد حان الوقت لجمع حكومة Yangzhou معًا.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Ciencia Ficciónمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...