122

104 8 0
                                    



بني ، بعد كل شيء ، ما حدث في ذلك الوقت ليس ذكرى جيدة ، هذه إصابة نفسية أخرى للسيدة سو. لذا مهما كانت قلقة يي شو ، لم تكن تنوي حث السيدة سو ، وأرادت انتظارها لتتحدث.
  "أعجبني أم لا ، لا أستطيع أن أقول."
  كانت السيدة سو أيضًا قلقة للغاية. شعرت بأنها مألوفة للصورة ، لكنها لم تستطع تأكيدها تمامًا. كانت تشعر دائمًا أن هناك شيئًا ما تقريبًا ، لذلك لم تستطع تأكد على الفور.
  على الرغم من أن وجهها منذ عشرين عامًا قد عذبها بالفعل مثل كابوس حتى الآن ، إذا طُلب منها أن تصف بالتفصيل ما كان يبدو عليه هذا الشخص الآن ، فلن تتمكن من معرفة ذلك ، لقد مضى وقت طويل جدًا ، بغض النظر عن مدى دقة ذلك. تغلق عينيها عندما تذكرت ذلك الوجه ، وجدت أنه كان غير واضح بالفعل.
  "هذا ما يبدو عليه الآن. يجب أن يكون أصغر من هذا منذ 20 عامًا. يتغير مظهر الناس دائمًا عندما يصلون إلى منتصف العمر." تعتقد يي شو أنه نظرًا لأن السيدة سو تعتقد أنها تشبهه ، فمن المحتمل أن يكون لهذا الأمر شيئًا ما لتفعله مع Lu Zhiyuan ، باستثناءه ، هل هو غير متوقع حقًا أم شخص ما.
  "هذا الشخص لا يعتبر شابًا ، ربما يكون مثله تمامًا." قامت السيدة سو بقرص الصورة في يدها ، وبدأت يداها ترتجفان أكثر فأكثر ، وتحولت عيناها إلى اللون الأحمر. وضعت يي شو الصورة على الفور ونصحت السيدة سو بعدم التفكير في الأمر.
  "دعونا نفكر فيما نأكله بالليل. هل تريد الأم عصيدة أو فطائر ، نباتي أم لحوم؟ أخبرني بما تحبه ، وأعدك بصنعه لأمي". مسحت السيدة سو الدموع من زوايا عينيها و قال بابتسامة مرتاحة : "أيها الفتى الطيب ، كيف يمكنني أن أزعجك للطهي لي طوال الوقت.   يجب أن أقوم
  بالعمل الشاق!"
فرص التباهي. "دفعت يي شو السيدة سو للخلف ، أخبر السيدة سو أن هناك شيئين في هذا العالم يمكن أن يجعل الناس يشعرون بتحسن.
  "ما هما؟" كان Su Pozi مشتتًا حقًا بكلمات Ye Shu.
  "المال والحلويات." طلبت يي شو من السيدة سو الانتظار ، وستعود قريبًا.
  شاهدت السيدة سو يي شو وهي تذهب ، ونظرت إلى Song Qingci التي بقيت معها ، وقالت له: "لقد خدمتها منذ أن كانت طفلة ، وأنا أفهم أفكار الفتاة بشكل أفضل. أستطيع أن أرى أنها تحبك كثيرًا. الكثير. الحب عميق. إذا كان هناك شيء يجهل بها في المستقبل يجعل السيد الشاب غير سعيد ، أطلب من السيد الشاب أن يكون متسامحًا ويفكر في لطفها. إذا كان هناك أي غضب ، فيرجى أن تطلب من السيد الشاب أرسل لي رسالة وسوف تقتلني ليس لدي أي شكوى من حياتها. كل ذلك بسبب أنانيتي كأم عانت لسنوات عديدة. حتى لو كان هناك خطأ ، فإن الخطأ الأكبر يقع على عاتقي "مثل كل والد ، السيدة
  سو ، آمل أن تحب Song Qingci ابنتها أكثر عندما يتشاجر الزوجان الشابان في المستقبل. تستند هذه الكلمات إلى التراجع ، بعد كل شيء ، يأملون في أن يهتم Song Qingci ويحب Ye Shu أكثر.
  "من فضلك لا تقلق ، خالتي ، لا أعتقد أنها سيئة ، وسأعتمد دائمًا على كلماتها."
  عندما رأت السيدة سو Song Qingci وهي تقول هذا ، كان وجهها هادئًا للغاية ، ولم تكن مندفعة ولا متحمسة ، ولم تكن ممتنة ، لكنها شعرت براحة أكبر. هذا يدل على أنه قبل أن يقول Song Qingci هذا ، كان قد رأى الأمر بالفعل بهدوء ووضوح. إنه ليس مثل هؤلاء الأولاد المندفعين الذين يقعون في حب الرجال والنساء لفترة وجيزة ، والذين يقسمون ويعدون دون تمييز.
  ابتسمت السيدة سو بامتنان ، وبالطبع كان عليها أيضًا أن تكون متواضعة ، وشكرت Song Qingci على استيعاب ابنتها.
  عندما هربت Ye Shu من Lingyun Fort ، لم تنس أن تحزم قوالب الوجبات الخفيفة المفضلة لديها وتأخذها بعيدًا.
  الآن اكتشفت القوالب الخشبية المنقوشة بالسبائك وأقوم بتنظيفها ، وهناك عشرة قوالب متتالية ، نصف دقيق الأرز المطحون الطازج يرش فوق القوالب ، ثم يضاف الحشو إلى القوالب. صنعت يي شو ثلاثة أنواع من الحشوات ، أحدها صنوبر وسكر مطحون ، وآخر سمسم أسود وجوز البقان ، وآخر لحم خنزير مقطع إلى مكعبات. الأول والثاني حشوات المكسرات ، وهي حلوة وعطرة ، والثانية حشوات لحم مالحة ورائحة.
  بعد إضافة الحشوات ، املأ الجزء المتبقي من القالب بدقيق الأرز واتركه على البخار في مقلاة ، هكذا تصبح فطيرة يوانباو البسيطة جاهزة.
  عادة ما تكون كعكة Yuanbao بيضاء وهي سبائك فضية. إذا كنت ترغب في صنع سبائك ذهبية ، يمكنك استخدام دقيق الذرة ودقيق فول الصويا وما إلى ذلك لجعلها صفراء. وفقًا لثلاث حشوات مختلفة ، صنع Ye Shu سبائك من ثلاثة ألوان مختلفة ، الأبيض والأصفر الفاتح والذهبي.
  نشر Ye Shu أوراق zong على قاع الطبق ، وبعد ترتيب كعكة Yuanbao ، أرسلتها على الفور إلى السيدة Su.
  لم يمض وقت طويل قبل أن تتحادث السيدة سو مع Song Qingci ، عندما رأت Ye Shu تصنع المبلغ الخافت بهذه السرعة ، أشادت بها مرارًا وتكرارًا لكونها رائعة. هذه الوجبات الخفيفة ممتعة حقًا ، كلهم ​​يشبهون السبائك. خذ رشفة من الحشوة الطرية اللزجة والحلوة ، حشوة الجوز عطرة للغاية. كما قالت يي شو ، "المال" والوجبات الخفيفة الحلوة ستجعلها تشعر بتحسن.
  "يجب أن يحب أخوك أيضًا أن يأكل هذا. إنه نائم. عندما يستيقظ ، يجب أن يتذوقه". في هذه اللحظة ، شعرت السيدة سو بالسعادة والرضا. كانت الحياة التي حلمت بها هكذا. إذا تم علاج مرض Su Ruo تمامًا ، فسيكون الأمر أكثر سعادة.
  أخذ Song Qingci قطعة من كعكة Yuanbao مليئة بالجوز ، ووضعها في فمه وأكلها ببطء ، دون إزعاج محادثة والدتهم وابنتهم.
  لاحظت يي شو أن وجه السيدة سو كان حزينًا عندما ذكرت سو ، وأومضت عيناها بحزن. لقد فهمت بشكل طبيعي ما كانت السيدة سو تقلق بشأنه. في الواقع ، لقد فكرت بالفعل في حالة Su Ruo الجسدية.
  "إذا كان أي شخص في هذا العالم يمكنه حقًا علاج السم البارد في جسده ، فيمكن أن يكون فقط لين فنغ."
  لين فنغ هو مالك وانهوا فيلا ، الطبيب العبقري الأول في العالم. عندما يعاني أي شخص مهم في الكتاب من أمراض مستعصية ، فقد نجا من تشخيصه وعلاجه ، لذلك عندما يتعلق الأمر بالمهارات الطبية ، فإن Lin Feng مذهل للغاية.
  أومأت السيدة سو بشكل طبيعي بالموافقة ، فمن في هذا العالم لم يسمع باسم Miracle Doctor Lin؟
  كان هناك أمل في عيون السيدة سو ، لكنها أصيبت بخيبة أمل مرة أخرى. ليس الأمر أنها لم تفكر في رؤية طبيب معجزة ، وقد فكرت في الأمر لسنوات عديدة.
  ومع ذلك ، يمكن للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على العلاج من Lin Feng كل عام أن يصطفوا من العاصمة إلى مدينة Yangzhou. علاوة على ذلك ، لديه مزاج غريب للغاية ، فهو لا يعالج سوى ثلاثة مرضى على الأكثر سنويًا ، حتى الأصدقاء المقربين ، إذا كان في حالة مزاجية سيئة ، فإنه لا يزال يرفض المجيء.
  قالت السيدة سو بقلق: "أخشى أنه لن يعالج Ruo'er."
  قال يي شو بحزم: "أعتقد أنه سيفعل ذلك" ، "دعنا نحزم أمتعتنا ونذهب إلى وانهوا فيلا لاحقًا."
  كان سو بوزي سعيدًا ومريبًا ، "هل هذا ممكن حقًا؟"
  "بالطبع".

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن