لطالما كانت شجاعة ، وكانت مستاءة للغاية بالنسبة إلى سيدتها ، "نحن نناقش كيفية حماية الأخ جين ، لكنك تأكل بذور البطيخ!" "إذن ، هل وصلت نقاشاتك إلى نتيجة؟"
شو
.
"ما الفرق بيني وبين تكسير بذور البطيخ؟ إنهم جميعًا يفعلون أشياء غير مجدية ولا يحصلون على نتائج. إنهم يضيعون الوقت فقط." "
بذور البطيخ عطرة." تدخل سونغ تشينغتشي فجأة.الفصل 28
لا حرج في التباهي برائحة بذور البطيخ ، لكن Song Qingci قاطع في مثل هذا الوقت ، من الواضح أنه كان يحاول التحدث باسم Ye Shu عن قصد.
عديم الفائدة هو عالم ، لكن عندما يتكلم ، أغضبني حتى الموت. أكل بذور البطيخ هو أكثر فائدة من مناقشتهم؟ نكتة!
عندما نظر الجميع إلى Song Qingci بصمت ، اشتدت شكوك Lu Chuling حول Song Qingci. شعرت أكثر فأكثر أن هناك شيئًا خاطئًا في العالم ، لذلك أدارت رأسها وغمزت لتلمح إلى Feng Lihe.
كان Feng Lihe يولي اهتمامًا كاملاً لـ Ye Shu ، وكان أيضًا يفكر بتواضع فيما قاله Ye Shu ، لذلك تجاهل تمامًا عيون Lu Chuling.
بعد قراءة الخريطة ، قام Feng Lihe بدائرة الموقع على الخريطة.
"الآنسة يي محقة تمامًا ، لا يمكننا التحدث هنا ، علينا أن نتصرف ، والآن يمكننا فقط اختيار منزل الأشباح هذا في غرب المدينة." طلب Feng Lihe من
Jin Wanliang القوى العاملة ، وأراد Lu Chuling أن يتبعه Feng Lihe اذهب.
طلب Feng Lihe من Ye Shu الاستمرار في حماية Jin Wanliang.
لم يرغب Jin Wanliang في أن تستمر Ye Shu في تعذيبه ، لذلك ناقش على الفور مع Feng Lihe ، "هل يمكنني أن أترك بطلة Lu الجميلة هذه تحميني؟"
ابتسم Lu Chuling بخجل لأنه تم الثناء عليها.
بعد أن سأل Feng Lihe الاثنين عما يقصدانه ، انتقل بسعادة ، وحدث أنه كان أكثر استعدادًا للعمل مع Ye Shu.
أخذت يي شو السيف وجلبت معها تشوانغ فاي.
قبل مغادرته ، لم ينس أن يطلب من Song Qingci الذهاب إلى الفراش مبكرًا ، وإذا كان جائعًا ، فسيتم تحضير كعكات غنية خالدة. صنعت Ye Shu بعض الكعك الغني الخالد بدون حشوة ، والتي يمكن تخزينها لفترة طويلة بعد التجفيف. عندما تشعر بالجوع ، أخرج قطعة منها ، اطبخها بالبخار أو أضف الماء لتحضير عجينة الأرز. على الرغم من أن المذاق ليس لذيذًا كالذي يحتوي على حشوات طازجة ، إلا أنه من الجيد أيضًا أن تملأ المعدة مؤقتًا عندما تكون جائعًا.
وافق Song Qingci بابتسامة خفيفة.
كان لو تشولينغ يحدق بهدوء في Song Qingci ، يراقبه.
برؤية أن Feng Lihe و Ye Shu قد غادروا ، تنفس Jin Wanliang الصعداء ، ودعا لو تشولينغ بفرح للجلوس على الطاولة معه ، وأمر شخصًا ما بتقديم شاي Longjing عالي الجودة الذي أحضره إلى Miss Lu. البشرة عادلة وواضحة وحساسة للغاية ومتينة. كان وجهه نحيفًا وحاجبه هادئًا ، لكنه لم يكن يبدو كشخص يمكن العبث به. إنه من النوع الذي لن يتم تجاهله بسهولة عندما يكون هادئًا. لديه حواجب طويلة وعينان نحيلتان ، وعيناه فارغتان مثل بركة من المياه الراكدة. إنه هادئ ولكن من المحتمل جدًا أن يخفي الخطر ، مما يجعل الناس تريد نقب مدى عمقها. يمكن أن يعامل Ye Yaonu هذا العالم بشكل مختلف ، ولا بد أن هناك شيئًا مميزًا عنه. خلاف ذلك ، مع شخصية Ye Shu المتغطرسة ، من المستحيل تمامًا وضع عالم عادي في عينيه. شعر لو تشولينج أنه من الضروري بالنسبة له الوصول إلى قاع Song Qingci. في السنوات الأخيرة ، أصبح الأشرار في Lingyunbao أكثر نشاطًا في الساحة ، مما جعل والدها يشعر بالحزن الشديد. ربما كان اختلاط يي شو مع هذا العالم هذه المرة نتيجة لبعض المؤامرات التي تم تخميرها سراً من قبل لينغ يونباو. إذا تمكنت من البحث عن الأسرار مسبقًا وإخبار والدها ، فسيكون ذلك إنجازًا كبيرًا. عندما جاء شاي Longjing من Jin Wanliang ، ابتسم Lu Chuling وسأل Jin Wanliang إذا كان بإمكانه تناول كوب للسيد Song. "أستطيع أن أرى أنه يجب أن يكون عطشانًا بعد القراءة لفترة طويلة."
بعد أن شكر لو تشولينغ جين وان ليانغ بأدب ، انجرفت عيناه إلى سونغ تشينغ سي مرة أخرى.
كان الباحث يرتدي رداءًا مزركشًا من الحرير السماوي ، ويميل في منتصف الطريق بجوار النافذة ، وينظر إلى الكتاب. هناك قلادة من اليشم الضأن السمينة مربوطة حول خصره ، والتي يمكن رؤيتها على أنها من الدرجة الأولى. رغم أن ملابس الباحث ليست معقدة ، إلا أن كل ما يرتديه من رأسه إلى أخمص قدمه باهظ الثمن ، مما يدل على أن عائلته في حالة جيدة. علاوة على ذلك ، من خلال سلوكه الهادئ ، من المؤكد أنه من الممكن فقط لعائلة ثرية تربيته ، ومن المستحيل تمامًا لعائلة صغيرة.
نظرًا لأن Song Qingci كان لا يزال يركز على دراسته ، استمر Lu Chuling في مراقبته دون خوف. "حسنًا ، حسنًا." كان Jin Wanliang غير سعيد جدًا في قلبه ، ولكن منذ أن تحدثت ابنة قائد فنون الدفاع عن النفس ، لم يكن لديه بطبيعة الحال سبب لعدم فقد ماء الوجه ، لذلك سارع إلى أمر مرؤوسيه بتقديم كوب آخر من Song Qingci شاي. عندما جاء الشاي ، أمر Lu Chuling Qi Wendie بأخذ جرعة من المعجنات ومشاركتها مع الجميع. "لكن كعكة بيكسيانغلو المقرمشة؟" سأل جين وان ليانغ على عجل. "بالضبط." وافق لو تشولينغ.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...