بطول نصف بوصة. بعد أن أكد الأشخاص الثمانية بعضهم البعض ، أصيبوا جميعًا بالصدمة. بصفتهم أفرادًا من طائفة تانغ الذين لديهم فهم عميق للسموم ، فهم يفهمون جيدًا ما يمثله خطهم الأحمر ، فهو "خط أحمر" شديد السمية.
عندما يمسك الشخص المسموم الخيط الأحمر ، سيظهر خيط أحمر على الرسغ ، وعندما يمتد الخيط الأحمر فوق الكوع يموت الشخص المسموم ، وعادة ما يستغرق الأمر من ثلاثة إلى خمسة عشر يومًا.
يتكون هذا السم من ثمانية أنواع من الأعشاب السامة مثل البوينسيتيا ، وينكسيتيان ، وما إلى ذلك. عند تحضير الدواء ، يختلف ترتيب وضعها ، مما يؤثر على وقت ظهور السم ، لذلك هناك فرق من ثلاثة إلى خمسة عشر يوما. ولكن بغض النظر عن ترتيب تحضير السم ، فإن الأعراض بعد التسمم هي خط أحمر على المعصم.
لحسن الحظ ، يوجد حل لهذا السم ، طالما أنك تحصل أولاً على الترياق المقابل لهذه النباتات الثمانية السامة ، وتحضر الترياق وفقًا لترتيب تحضير السم. إذا كان الأمر خاطئًا وتم أخذ الترياق الخاطئ ، فسوف يتفاقم السم ويموت الشخص المسموم فجأة.
عند رؤية هذا ، كان تانغ يو غاضبًا جدًا لدرجة أنه سحب سيفه وقتل يي شو.
"لم تتم صياغة الترياق الآن ، وأنا فقط أعرف الأمر. قتلي هو خيار ، لكن ثمانية منكم سيموتون معي. والأكثر من ذلك ، مع مهارة القط ذات الأرجل الثلاثة ، لا يمكنك قتلي على الإطلاق "أنا" ثم سألت يي شو تانغ يو والآخرين إذا كانوا يريدون سماعها تتحدث عن الخيار الثاني.
أوقفت Su Wenming وآخرون تانغ يو على عجل ونصحوها بالهدوء. بالنسبة للخطة الحالية ، من المهم إنقاذ حياة الجميع أولاً. دعونا نرى ما ستقوله يي شو.
"بعد أن أتيت إلى قلعة Lingyun ، هل ساعد شخص ما والدي في تغيير وجه شخص ما؟" بعد أن أنهت Ye Shu حديثها ، نظرت إلى Su Wenming.
وقفت سو وينمينغ ، وأومأت برأسها ووافقت ، "هذا أنا". "
هذا سهل ، يمكنك أن تسدي لي معروفًا."
...
في اليوم التالي ، كانت السماء صافية وصافية ، لكن رياح الخريف كانت تتمايل في الصباح ، والتي جعل الناس يشعرون بعدم الارتياح.بدأ الشعور بالبراءة يبرد.
أخذت يي شو تانغ يو وآخرين لتوديع يي هو ، ولكن قبل مغادرته هذه المرة ، سأل يي شو يي هو إذا كان بإمكانه إرسال بعض المتابعين له.
"أخشى أن يتسبب الأشخاص من برج Xuanyuan في حدوث مشكلات مرة أخرى. الناس من Tangmen ليسوا مجديين. أنا فقط أنا و Zhuang Fei ، ولا يوجد أحد في الجوار لأداء المهمات." كان طلب Ye Shu منطقيًا.
وافق يي هو ، لذلك أراد إرسال شي ينغ لترتيب القوى العاملة.
"لماذا تهتم ، فقط هؤلاء الأشخاص القلائل يمكنهم المتابعة على الفور ، حتى لا تؤخر رحلتي." أشار يي شو عرضًا إلى الحراس عند الباب.
نظر يي هو إلى ذلك ، وقال بابتسامة خفيفة ، "هل يمكن استخدام هؤلاء الرجال؟" "
لا يهم ما يفعلونه ، يمكنهم تشغيل المهمات وركوب الخيل ، والعودة إلى قلعة لينجيون. الابنة القوية لا تريد ذلك ، لا تزال تريد التباهي. "ماذا عن قدرتي ، تمامًا مثل المرة السابقة." ضحكت يي شو وشرحت أنانيتها لـ Ye Hu.
تردد يي هو قليلًا ، وفجأة أمسك يي شو بجعبته وسأله بنبرة استجداء ما إذا كان يمكنه فعل ذلك.
"انس الأمر ، فقط افعل ما تريد. عليك أن تكون حذرًا في هذه الرحلة. إذا كنت لا تستطيع القتال حقًا ، فلا تجبر نفسك ، اهرب." ليس من السهل على Ye Hu أن تقول الكلمات التالية في المقدمة من شعب Tangmen ، لذلك انحنى في أذن Ye Shu وشرح بصوت منخفض. على أي حال ، بمستوى مهاراتها الخفة ، كان يعتقد أنها تستطيع الهروب ، ناهيك عن أنها أكثر ذكاءً من ذي قبل.
"حسنًا ، تذكر تعليمات الأب." ابتسم يي شو وانحنى ليي هو ، وانحني عمداً كتحية قبل المغادرة.
ابتسمت يي هو بامتنان ، وأومأت برأسها إلى يي شو ، "الأب في انتظارك للعودة إلى المنزل."
بعد أن وافقت يي شو على ركوب الحصان ، أدارت رأسها ولوحت ليي هو.
في هذا الوقت ، كان الحراس الذين توسل إليهم يي شو للتو امتطوا خيولهم ، وتبعوا يي شو ، وتبعوا وراء الفريق. ركبت مجموعة من الناس ببطء ، وغادرت أخيرًا قلعة Lingyun بسلاسة بعد أن طردها الجميع بحرارة في قلعة Lingyun.
من بين الحراس المرافقين ، كان هناك اثنان يدعى Ma Jiang Ma He ، الذي أمره Ye Shu بالعناية بالسيدة Su سراً. الاثنان الآن على اليسار واليمين ، لحماية الشاب في المنتصف.
ركب الجميع لمسافة معينة ، وعندما وصلوا إلى المنطقة المفتوحة من الحقول الأربعة ، ركبت يي شو حتى Su Wenming وسألتها عما إذا كانت تستطيع تحملها.
"لا تقلقي ، يا فتاة ، أنا أجيد ركوب الخيل. على الرغم من أنني لم أركب الخيل منذ عامين ، إلا أنني بارعة بالفعل الآن. جسدي قوي. يمكنني القيام بأي عمل شاق ، ويمكنني الوقوف "." فتح Su Wenming فمه لكن بصوت أنثوي ، لكن لا شيء سوى السيدة سو.
في اليوم السابق أمس ، أرسل Song Qingci حارس ظل لإرسال رسالة إلى Ye Shu ، يخبره أن السيدة Su التي خرجت مع Lin Ruolan لم تكن هي نفسها ، بل كانت امرأة أخرى تم التنكر بها من قبل شعب Tang Sect. وفقًا لاعترافها ، نفذت المهمة باسم سيد القلعة القديم ، لتحل محل السيدة سو واتباع Su Ruo و Lin Ruolan.
لذلك أمر Song Qingci مرؤوسيه بترتيب هجوم وهمي على برج Xuanyuan ، حتى تتمكن Ye Shu من العودة. الاستفادة من وقت شعب Tangmen لإزالة السموم ، سمحت Ye Shu لـ Zhuang Fei بالمرور عبر Majiang Mahe ، وتمكنت من العثور على مكان السيدة Su الآن. بتسميم وحوش السموم الثمانية من طائفة تانغ لتقديمها له ، صُدمت يي ، خادمة قلعة لينجيون ، وتنكرت في هيئة السيدة سو لتحل محل السيدة سو. بعد ذلك ، تنكرت سيدتي سو في زي سو وينمينغ ، وكان سو وينمينغ متنكرا في زي حارس ، وكان هو وما جيانغ ماهي يحرسان خارج القصر في أسرع وقت ممكن.
السبب الذي جعل Ye Shu تريدهم في اللحظة التي غادرت فيها في الصباح هو أنها كانت تخشى أن يؤدي التحدث مسبقًا إلى منح Ye Hu وقتًا للتفكير. لم يكن لديه الكثير من الوقت للشك. من أجل جعل Ye Hu توافق على شخص ما ، أرهقت Ye Shu عقولها هذين اليومين لإعداد طعام لذيذ لإرضاء Ye Hu.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...