لماذا أنت هنا؟
قبل أن يتردد لين فنغ في الكلام ، اتخذ Ye Shu خطوتين للأمام ، مما أثار على الفور يقظة جميع تلاميذ مدرسة هواشان.رفع الجميع سيوفهم ووجهوا نحو Ye Shu. وقفت Ye Shu أمام Li Liming وقابلت
عينيه ، "أنت ما قلته الآن ، قلها مرة أخرى.
"لقد قتلت أكثر من مائة شخص في قرية شيغو! " زأر لي ليمينغ ، "لماذا ، ما زلت تشعر بالظلم عندما أقول ذلك؟" لقد أرسلت بالفعل أشخاصًا للتحقيق ، وبعد أن ذهبت إلى قرية Xigu ، مات كل شخص في تلك القرية! "
" متى بالضبط؟ " "قال تشاو لينغ فجأة ، ظهر على وجهه كله برودة تقشعر لها الأبدان.
" منذ خمسة عشر يومًا. "قال لي ليمينغ.
لقد صُدم لين فنغ ،" هذا مستحيل. لقد مكثوا معي لمدة ثلاثة أشهر ، وقد مكثوا هنا لمدة خمسة عشر يومًا. هل من الممكن أن يتمكنوا من الذهاب إلى قرية Xigu بأنفسهم. "
كان لي ليمينغ وآخرون في ضجة عندما سمعوا هذا.
أدرك لو تشي يوان أيضًا أن هناك شيئًا ما خطأ ، وسأل لي ليمينغ بصوت منخفض عما كان يحدث.
أخبر لي ليمينغ لو تشي يوان أنه في الطريق إلى قلعة لينجيون ، سمع أن الناس في قرية Xigu قد ذبحوا. سارع Special إلى الإنقاذ ، لكن لم يكن هناك وقت ، فقط لرؤية القرية بأكملها دامية. كان مصممًا على التحقيق بوضوح ، وبعد الاستجواب ، علم أن Ye Shu هو الذي قاد الناس لفعل الشر هنا ، وقال الشهود إن Ye Shu جاء إلى Wanhua Villa. ثم قرر Li Liming إبلاغ Lu Zhiyuan على الفور ، أولاً لحل مشكلة Ye Shu ، ثم للتعامل مع Ye Hu. أوضح لين فنغ لـ Li Liming مرة أخرى
: "يمكن للجميع في الفيلا إثبات أنهم يعيشون في فيلا وانهوا الخاصة بي منذ ثلاثة أشهر. لم يتركوا نصف خطوة أبدًا. لا أعرف كيف حققت ، لكني أضمن أن الأشخاص الذين ذبحوا قرية شيغو لن يكونوا بالتأكيد هم. ما زال لي ليمينغ لا يفهم: "
إذن ما المشكلة في التحقيق الذي أجريته؟" "
لقد كان يي هو من فعل ذلك. لقد أرسل شخصًا ما لينشر لك أخبارًا كاذبة ، ويخدعك للمجيء إلى هنا." هذا سهل للغاية بالنسبة له ، فهو يحتاج فقط إلى استخدام شبكة أخبار Baixiaotang لتحديد مكانك ، ثم إرسال شخص ما ليتظاهر بأنه من عامة الشعب ويخبرك بالأكاذيب. "يي شو أوضح.
أدرك لي ليمينغ فجأة أنه تعرض للخداع ، لكنه لم يفهم غرض يي هو من تصميمه بهذا الشكل.
لم يحصل Lu Zhiyuan على إجابة على السؤال الآن ، لذلك سأل Lin Feng مرة أخرى.
"لقد جاؤوا لعلاج المرض."
من أجل الحفاظ على سر Ye Shu ، لم يرغب Lin Feng في الكشف عن الكثير. نظرًا لأن Lu Zhiyuan لا يزال يريد متابعة الأمر ، كانت نبرته أكثر صرامة.
"بغض النظر عمن أراه طبيبًا ، أخشى أنه لم يكن دور قائد الدوري لو للتدخل."
عند رؤية هذا ، لم يستطع لو تشي يوان طرح المزيد من الأسئلة ، وما كان يفكر فيه الآن هو سبب قيام يي هو بذلك .
قال لو تشي يوان فجأة: "ليس جيدًا!"
"هذا ليس جيدًا! شخص ما يطلق الصواريخ في الأمام ، والسيف مقيد بالعشب ويتصاعد الدخان. بمجرد أن يشم الناس رائحته ، سيسقطون على الأرض." قال الزائر على عجل.
أدرك يي شو على الفور ، "إنه Wuying! دع الجميع يتراجع بسرعة!"
أدرك لين فنغ ، وسرعان ما أمر مرؤوسيه بضرب الجونغ. تم تجهيز Wanhua Villa منذ فترة طويلة لحالات الطوارئ ، وإذا حدث خطأ ما ، فسوف يدق الجرس. تجمع الجميع في كوخ من القش في الفناء الخلفي وتراجعوا معًا نحو الجبل الخلفي.
ذهب Ye Shu و Lin Feng أولاً إلى المستودع للعثور على Wu Yinggen. اختار كل من Zhuang Fei و Zhao Ling حمل مرجل لكل منهما. بعد أن أقام الجميع تشكيلًا دفاعيًا خلف الجبل ، غلى يي شو جذر Wuying ليشربه الجميع. يمكن لشرب الماء الذي غليه جذر wuying مسبقًا أن يخفف الغازات السامة المنبعثة من جذر wuying عندما يحترق.
بدأ الجميع في مناقشة ما يجب القيام به بعد ذلك ، سواء العودة إلى وانهوا فيلا.
قال لي ليمينغ: "بما أن سكان قلعة لينجيون قد أجبرونا على الابتعاد ، فلا بد أنهم لعبوا خدعة في مكان ما. قد نعاني من خسائر إذا عدنا للوراء".
بحث لين فنغ حوله ولكنه لم يتمكن من العثور عليه ، لذلك ركض إلى يي شو ولو تشيوان بجنون وقال ، "رولان ، رولان ليس هنا!" "سأبحث عنه." كان
Zhuang
Fei على وشك الذهاب شرقًا عندما رأى شخصًا خرج يينغ من هناك وتوقف في رعب. ثم تعرفت على هويتها ، واختبأت على الفور خلف يي شو.
نظر الجميع إلى الشخص الذي جاء مرتديًا رداءًا أسود ، له شكل طويل مستقيم وقناع ذهبي. خلفه كان هناك متابع واحد فقط ، شي ينغ.
"الفتاة الطيبة ، لم أرك منذ وقت طويل." ألقى يي هو نظرة ساخرة على يي شو ، ثم التفت لينظر إلى لو تشي يوان بعيون داكنة. مليئًا بالكراهية ، نظر إلى المظهر الحالي لو تشي يوان بصمت للحظة ، ثم قال ببطء ، "لقد مر وقت طويل ، الأخ الأكبر لو." الفصل 74 [الإصلاحات الثلاثة] "الأخ الأكبر لو" جعل لو تشي يوان يتيبس على
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...