121

107 7 0
                                    



، الصوت أجش.
  "نعم ، أنا في حالة سكر ، لذلك لا يمكنك التنمر على الفتيات ، لا يمكنك لمسني ، يمكنني فقط التنمر عليك."
  بعد أن انتهت يي شو من الحديث ، قبلت شفتي Song Qingci ، وضحكت فجأة.
  "السيد الصغير لذيذ حقًا."

الفصل 61 الشخص بين
  ذراعيه يبدو ناعمًا وخاليًا من العظم ، متشبثًا بجسده ، ينضح رائحة حلوة باهتة ، مثل وجبة خفيفة لذيذة وحلوة ، توضع أمام الجائع ، مما يجعل الناس يرغبون في البلع لها بجنون. كان هذا بالفعل يمثل تحديًا لقدرته على التحمل ، لكن Xiao DianXian كان لا يزال مضطربًا ، وحاول عدة مرات ، وتحرك نحو فمه ، وانتزع آخر سلسلة من ضيقه.
  "السيد الشاب أكثر من لذيذ."
  يبدو أنها ستكون آمنة فقط إذا كانت خائفة. أخفى Song Qingci رغبته التي لا يمكن السيطرة عليها تقريبًا بعيون مرحة ، ونظر إلى Ye Shu على ما يبدو بهدوء.
  بعد أن سمعت يي شو الكلمات ، تراجعت على الفور "مخالب الشيطان" التي كانت ستستمر في التمدد ، وسرعان ما قفزت من جسد Song Qingci واختبأت في الغرفة الداخلية.
  تبعها سونغ تشينغسي عن كثب ، ورأت يي شو التي كانت جالسة على الأريكة بدت متوترة بعض الشيء ، مع ابتسامة في عينيها من طائر الفينيق.
  في الواقع ، كان لدى Ye Shu بعض الأفكار في الأصل ، لكن Song Qingci فتحت فمها للتو ، ولسبب ما ، اختفت أفكارها الصغيرة دون أن يترك أثراً.
  ربما شعرت أنها لا تزال غير قادرة على هزيمته هذه المرة ولم يكن لديها أي طريقة لكسب اليد العليا ، لذلك تبنت غريزيًا سياسة المراوغة واستعدت للقتال مرة أخرى في المستقبل.
  "أنا نعسان."
  تثاؤبت يي شو بشكل مبالغ فيه ، متجنبة بمهارة نظرة سونغ تشينغتشي. المعنى الضمني هو أنها تريد النوم ، وطلبت من سونغ تشينغ الاستقالة بأدب.
  "لقد أحضرتني للتو إلى هنا ، لذلك لا يمكنك الانتظار للنوم؟" ضحك سونغ تشينغتشي وقال ، "لقد اكتشف شوير الوضع الذي يجب استخدامه للتنمر؟" "لا ، أريد أن أنام بمفردي ، وحدي ! "رفعت يي شو عصا
  .
  أكدت الأصابع على الكمية ، كما لو كانت تخشى أن قدرة سونغ تشينغسي الضعيفة على الفهم لن تفهم ما تعنيه.
  ضحك Song Qingci مرة أخرى ، ونظر إلى إصبع Ye Shu المرتفع بعيون جانبية ، "Slim ، and short."
  Ye Shu: "..."
  ما الذي تفكر فيه! بماذا تفكر!
  "غير مقتنع؟ إنها ليست سميكة وطويلة مثل بلدي." رفع Song Qingci أحد أصابعه للمقارنة مع Ye Shu.
  يي شو: "..."
  يي شو ، الذي أُجبر على أن يكون عاجزًا عن الكلام مرتين ، كان وجهه أحمر ، حارًا حارًا.
  "إذا أرادت شوير أن تشكرك ، فقط أعد لي طبقًا من الشعرية صباح الغد." قبلت سونغ تشينغتشي يي شو على جبهتها وتوقفت عن مضايقتها.
  "لا تفعل ذلك." نكت يي شو قلب Song Qingci بقليل من الكحول ، "أنت تتنمر علي ، لماذا يجب أن أصنع المعكرونة لك ، لا أريدك بعد الآن ، اذهب بعيدًا!" "قلها مرة أخرى
  جربها هدأ صوت Song Qingci ، و همس بتحذير في أذن Ye Shu.
  أطلقت يي شو نظرة خاطفة على تعبير Song Qingci من زاوية عينها ، وأغمضت عينيها على الفور ، وألقت بنفسها في ذراعي Song Qingci لتتصرف كطفل رضيع.
  "آه ، رأسي يؤلمني. أنا في حالة سكر ، لذلك لا أتذكر ما قلته الآن." "   أتذكر  حقًا
  ؟   كانت رقبة Ye Shu حمراء مع الإحراج ، ويمكن لهذا الرجل حقًا الاستفادة من ثغراته. في الواقع ، كانت تعلم أن Song Qingci كان يمزح معها ، لذلك دفعته إلى الراحة بسرعة.   بغض النظر عما تدفعه يي شو ، جلس Song Qingci ثابتًا ورفض المغادرة.   "شوير لديها ذاكرة سيئة. أخشى أنه إذا غادرت ، ستنسىني في اللحظة التالية."   وصفت سونغ تشينغسي نفسها بأنها حنون للغاية ورثاء ، لكنها في الواقع ، أرادت فقط التعبير: يجب أن تقول تلك الجملة ، أو لن أغادر.   ممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم   _ على الرغم من عدم وجود نطق محدد وواضح ، إلا أنه لا يزال من الممكن سماع المعنى من خلال الاستماع إلى اللهجة.






ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن