167

101 7 0
                                    



لم يكن هناك سوى عدد قليل من الجثث ملقاة على الأرض.
  لا يزال لو مو ولو تشولينغ ينظران إلى لو تشي بصدمة ، حتى أنهما نسيا السعال عندما اختنقا بسبب الرائحة الكريهة.
  كان المشهد محرجًا للغاية ، وقد لا يتمكن الأخ والأخت لو مو ولو تشولينج من التهدئة لفترة من الوقت. كان Feng Lihe شخصًا عاقلًا ، لذلك أخذ زمام المبادرة ليقترح على Murong Yi وآخرين: "دعنا نلاحق Ye Hu بسرعة؟" أومأ
  Murong Yi برأس تعاوني ، وقاد Lin Ruolan و Chu Yue وآخرين لمتابعة Feng Lihe.
  ...
  داخل فندق Joyful Inn.
  بعد أن دفع Lu Mo التعويض لصاحب المتجر ، جلس في الغرفة الخاصة مع Lu Chuling ونظر إلى Lu Zhi عبر الطاولة.
  ظل لو تشي صامتًا ، مع تعبير رسمي على وجهه.
  على أي حال ، سيتم توضيح هذا الأمر عاجلاً أم آجلاً ، لذلك لا ينوي لو مو التردد ويسأل مباشرة.
  "جدي ، هل ما قاله يي هو الآن صحيح؟ هل يي شو ابنتك؟ وسو رو ، هو ابنك؟" بدأ لو تشولينج يتعرق على راحة يديه على الطاولة ، ونظر إلى لو تشي بعصبية
  .
  في اللحظة التي رأى فيها لو تشولينغ جده وهو يهز رأسه ، خفق قلبه كما لو كان قد ارتطم بالأرض من ارتفاع.
  اتضح أن الساحرة التي كانت في الأصل سيئة السمعة في Jianghu ، المرأة التي جعلتها تكرهها كثيرًا ، هي عمتها!
  لم تعتقد لو تشولينج أبدًا أنها ستكون على علاقة أعمق مع يي شو. على الرغم من أن علاقتها مع يي شو ليست سيئة كما كانت من قبل ، إلا أنها تبعته بسبب لطف يي شو مع أخيها الأكبر. يا لها من صداقة عميقة. الآن ، تبين أنهم أقارب بالدم.
  "أعلم أنكم يجب أن تصابوا بالصدمة وغير المقبولين عندما سمعتم الأخبار للتو. في الواقع ، عندما سمع جدكم الأخبار ، كان متفاجئًا أكثر منك." بدا أن لو تشي قد تقدم في السن كثيرًا مرة واحدة ، وتنهد ببطء ، وتبع لو
  تشولينج ولو تشولينج ، وروى مو قصة كل شيء في ذلك العام.
  "ألومني لأنني لم أكن جشعًا ، وحرصًا على تحقيق النجاح في فنون الدفاع عن النفس ، وممارسة التقنيات المحظورة سرًا. أنا أكره نفسي لأنني لم أمتلك الشجاعة لقتل نفسي وإيذاء عائلة ابنة بريئة. كان يجب أن أعتقد أن يي هو قد كذب بالنسبة لي. حتى لو كنت تعتقد حقًا أنها ماتت ، يجب أن تذهب إلى قرية Yiliazhaizi شخصيًا بعد التعافي من المرض ، وتعترف أمام قبرها ، وتحرق عودًا من البخور. "" أنا مدين لها كثيرًا ، إذا كانت
  حياتي أنا على استعداد لإعطائها لها. "وقف لو تشي ، وأدار ظهره لإخوة وأخوات لو مو ولو تشولينج ، ونظر إلى سونغ تشاي من بعيد ، وأغلق عينيه ببطء ، وانزلقت الدموع على وجنتيه.
  "كان الجد يعاني من السم البارد في ذلك الوقت ، وأصيب الربيع [ياو]. كان من المستحيل بالنسبة له أن يكون عقلانيًا ومكتفيًا ذاتيًا. كان يي هو ، تلميذ مدرسة هواشان ، الذي كان من جانب جده. ظلم يو. في وقت لاحق ، خدع جده واستخدم أطفاله ، لا ، يجب أن يطلق عليهم عمات وأعمام ، للتعامل مع فصيل الجد والأب وهواشان. يا لها من خدعة شريرة! الشخص الذي يستحق أن يفقد حياته هو Ye Hu! "
  في كل مرة يفكر Lu Mo في الانتقام لقتل والده ، يرتجف Lu Mo من الكراهية ، والآن هناك حادثة أخرى حول Ye Shu و Su Ruo ، مما يجعله متساويًا أكثر استياء.
  مع احمرار العيون والقبضات ، تعهد سرا في قلبه بأنه سيدمر Lingyun Fort وينتقم لأبيه وجده وآخرين.
  "في التحليل النهائي ، فعلت ما آلمها ، وكنت آسفًا له". مسح لو تشي الدموع على وجهه بنقرة من كمه ، استدار فانغ ، وذهب لإلقاء نظرة على لو مو ولو تشولينج مرة أخرى.
  "الأخ على حق ، الشيء الأكثر إلحاحًا هو يي هو!"
  اكتشف لو تشولينج الأمر أخيرًا.
  الأخ الأكبر محق ، الأسوأ والأكثر ملعونًا هو يي هو.
  لن تهتم بعد الآن بأذى يي شو لها. لأن سبب قيام يي شو بهذا يجب أن يكون تعليمات يي هو. كل شيء هو حساب يي هو ، والغرض من ذلك هو السماح لعائلة لو بقتل بعضها البعض.
  بالمقارنة مع Ye Shu ، فإن حياتها مثل الوقوع في موقع جذب. لقد نشأت تقريبًا مدللة وممسكة في راحة أيدي الجميع. حتى لو تعرضت لأذى ، فهو مؤقت فقط ، وسيكون هناك الكثير والكثير من الناس يهتمون به . يي شو ليست كذلك. لقد عاشت حياة غير إنسانية منذ أن كانت طفلة. أجبرت على ترك والدتها البيولوجية منذ أن كانت طفلة ، وترعرعت بجانب يي هو كأداة وأداة ...
  اقترح لو تشولينغ "جدي ، أخي ، يجب أن نعوض عمتي وعمك ونعاملهما بشكل جيد".
  وافق لو مو على كلام لو تشولينج ، والآن يجب أن يتحدوا معًا كعائلة تحب بعضهم البعض ، ثم يتعاملوا مع يي هو معًا. إنهم مصممون على عدم السماح لخيانة يي هو بالنجاح.
  هز لو تشي رأسه بالذنب ، "إنه مستحيل ، إخوانهم وأخواتهم لا يستطيعون أن يغفروا لي ، ولا أتوقع مسامحتهم. هذه المرة أتيت ، أردت أن أراها تتزوج بأم عيني ، فقط سراً. لا أريد أن أقابل يي هو ، لقد أصبح هذا الوضع على ما هو عليه الآن. لقد أفسدت حفل الزفاف الجيد. "
  لم ينس لو تشي أن يعترف لو مو أنه حقق مع أشقائهم وتتبعهم. نظرًا لأنه لم يكن يريد أن يفوتك حفل زفاف Ye Shu الكبير ، فقد كان يولي اهتمامًا وثيقًا لو مو ، شقيق وأخت لو تشولينج ، ووالد وابنته لين فنغ في وانهوا فيلا خلال هذه الفترة الزمنية ، ثم تبعهم هنا.
  بعد أن تقاعد جدي ، كان مترددًا في السؤال عن الشؤون الدنيوية. الآن ، بالنسبة للسيدة سو والعمّة والعم ، فقد بذل جهودًا كبيرة ونكسات ، مما يدل على أن جده يهتم بها حقًا.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن