مخصر.
"وقع الحادث فجأة. لقد عدت في الأصل إلى قلعة Lingyun بنفسي. اعتقدت أنه إذا بقي السيد Song ، فسوف أشرح بشكل طبيعي للأخ Feng. لكنني لم أتوقع أن السيد Song غير رأيه مؤقتًا وتبعه ، لذلك تجاهل الأخ فنغ. أنا آسف حقًا "طلب Ye Shu من Feng Lihe قبول اعتذارهم ، وكان بإمكانه دفع ما يريد مقابل مشروب.
"لا تقلقوا ، لقد ظلمتموني كثيرًا يا رفاق ، سأطلب منك حتمًا أن تعاملني ببعض المشروبات الجيدة." سأل فنغ ليهي على الفور يي شو وسونغ تشينغتشي ، "ما هي الصفقة الكبيرة التي أنت حريص جدًا عليها العودة؟ "الحقائق تعتمد على الموقف
نعم: كانت لديها بعض الخلافات" العاطفية "مع Song Qingci في ذلك الوقت ، لذلك هربت في" الإحراج ". ثم لحقت بها Song Qingci وأصر على متابعتها ، ثم كان الاثنان في جو غريب وغامض. لم تستطع يي شو قول هذا النوع من "المرور" ، كان الأمر محرجًا للغاية.
"أرسل والدي فجأة شخصًا ليقول لي أن أعود. حدث شيء ما في القلعة."
سأل فنغ ليهي على الفور يي شو عما حدث.
كانت يي شو على وشك تقديم المزيد من الأسباب للتوضيح ، عندما سمعت Song Qingci نصف فمها بمقبض مروحة اليشم وتثاؤب.
"من غير الملائم التحدث في الشارع ، لماذا لا تذهب إلى منزلي أولاً." كان صوت Song Qingci أجشًا بعض الشيء ، وبدا أنه قد استيقظ للتو.
يي شو لم تستطع إلا أن تتساءل مرة أخرى ، ما الذي حدث للشيطان الكبير في الأيام القليلة الماضية ، ولماذا كان نعسانًا بشكل مفاجئ. لا يحتاج إلى التظاهر على الإطلاق الآن ، فهو مجرد عالم ضعيف.
"حسنًا!" قال Feng Lihe وداعًا لأصدقائه على الفور ، ثم تذكر شيئًا ، خدش رأسه بابتسامة سخيفة ، وسأل Song Qingci و Ye Shu عن آرائهما ، "لا يزال لدي صديق هنا ، أتساءل عما إذا كنت هل يمكن أن تجلبه معًا؟ "
قبل أن يتمكن Feng Lihe من تقديمه مرة أخرى ، ركض Lu Chuling بابتسامة وسأل Feng Lihe لماذا حزم أغراضه فجأة وأراد المغادرة.
لاحظ لو تشولينغ بشكل طبيعي أن يي شو وسونغ تشينغتشي قد استقالا هناك. بسبب العداء بينها وبين يي شو ، كان تعبير لو تشولينغ غير مبالٍ للغاية عندما رأى يي شو.
"لماذا عادوا؟" تبع Qi Wendie خلف Lu Chuling ، وتعمدت إدارة رأسها بصوت عالٍ لسؤال An Lianhua بجانبها.
ليانهوا شفتيها على الفور وهزت رأسها بشكل تعاوني ، معبرة عن جهلها.
لم تستطع Ye Shu فهم طريقتهم الساخرة في الكلام ، وكانت على وشك دحضهم عندما سمعت صوتًا مفاجئًا من خلفها.
كان صوته ضعيفًا للغاية وضعيفًا للغاية ، لكنه كان واضحًا بشكل مدهش للأذن.
"سواء عدنا ، ما الذي يهمك؟"
كانت عيون Song Qingci أفتح من صوته ، ولم يكن هناك مكان لأي شخص في عينيه النصف مفتوحتين. ثم قام بتغطيته بمروحة اليشم مرة أخرى ، وتثاؤب مرة أخرى.
شك يي شو بجدية في أنه كان حقًا خنزيرًا ، وخنزيرًا وسيمًا يعرف كيف ينام كل يوم.
ذهل Qi Wendie و An Lianhua عندما سمعوا الكلمات ، وكانوا مستعدين بشكل طبيعي لشخص ما لدحضها ، لكنهم لم يتوقعوا أبدًا أن يكون الباحث في Song هادئًا وقليل الكلام.
"الفم ينمو على وجوهنا. يمكننا أن نقول ما نحب. ما الذي يهمك؟"
ردت إحدى Lianhua بخطوة أسرع هذه المرة ، ودحضت Song Qingci أولاً. من أجل اكتساب الزخم ، أعطت سونغ تشينغسي عمداً كلمة وهج. ومع ذلك ، فإن الطرف الآخر لم يستقبلها على الإطلاق ، ولا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب شعوره بالنعاس الشديد بحيث لا يمكن ملاحظته ، أم أنه تجنب ذلك عن قصد. على أي حال ، مهما كان نوعه ، الباحث الضعيف هو عالم ضعيف ، ليس لديه قدرة كبيرة ، يغفر له ولا يجرؤ على إثارة أي شيء.
رد Song Qingci بهدوء ، وفجأة رفع عينيه ، نظرت عيناه فقط إلى فم An Lianhua ظاهريًا ، ثم أدار عينيه بابتسامة خفيفة.
لم يفهم Lianhua رد فعل Song Qingci ، لذلك لم تستطع التوقف عن الضحك ، فقط تظاهرت بأنه غير قادر على دحض نفسها ، وتظاهر بأنه منعزل.
لكن يي شو شعرت أن ابتسامة Song Qingci كانت غريبة بعض الشيء. من الواضح أن الشيطان الكبير في حالة من الاستياء ، وعندما يبتسم بهذه الطريقة ، فإنه يجعل الناس يشعرون بالخوف أكثر مما لو كان وجهه باردًا.
ألقت يي شو نظرة مقززة على An Lianhua و Qi Wendieren ، وقالت لـ Feng Lihe ، "لقد رأيت ذلك أيضًا ، الناس من حول صديقك لا يعرفون أدنى قدر من الأخلاق ، كيف يمكنك السماح لهم بالبقاء في Mr. منزل؟ "Ye
Shu لقد رفضت ببساطة Feng Lihe ، وبدون انتظار أن يشرح Feng Lihe ، أضافت:" يمكن للأخ Feng إما الذهاب معنا ، أو البقاء مع صديقك الذي سيستمر في مرافقتك ، اختر جانبًا واحدًا. "
شعر لو تشولينج في الواقع أن ما قاله Qi Wendie و An Lianhua للتو كان غير مهذب بعض الشيء ، لكن طالما اعتقدوا أنهم كانوا يحاولون بالفعل التنفيس عن غضبهم عليه ، لم يستطع Lu Chuling تحمل التحدث عنهم. لا يمكنها أن تهدئ قلوب من حولها لمجرد التشفع للعدو الذي تكرهه.
لذلك لم تقل لو تشولينغ أي شيء في النهاية ، لكنها نظرت فقط إلى فينج ليهي ، راغبة في معرفة اختيارها. عندما أتت إلى يانغتشو ، أتت إلى هنا من أجل الأخ الأكبر فنغ. ومع مكانتها باعتبارها ابنة زعيم فنون الدفاع عن النفس ، والصداقة بين والدها و Feng Lihe ، لم تصدق أن الأخ فنغ سوف يتخلى عنها.
لم تهتم Ye Shu بما إذا كان Feng Lihe قد رفض أم لا ، طالما لم يكن هناك اثنان من المشاغبين حول Lu Chuling الذين كانوا مزعجين.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...