يي شو صفير الكلب مرة أخرى في قلبها ، كان الاختبار جيدًا ، لماذا كان عليها اختيار فصيل هواشان في قلب المؤامرة. بالطبع ، تدرك أيضًا أن Ye Hu لديه عداوة مع فصيل Huashan ، لذلك يحب بطبيعة الحال إثارة المشاكل في فصيل Huashan.
كان من المستحيل التحدث مع يي هو لتغيير الأماكن ، على أي حال ، لم يكن هناك خيار ، لذلك وافق يي شو دون تردد.
"إذا انتهيت من هذا الأمر ، فلن يهتم الأب بزواجك في المستقبل. يمكنك البقاء مع هذا العالم إذا أردت." نظر يي هو إلى يي شو بعيون عميقة ، بابتسامة خادعة على فمه.
رفعت يي شو حاجبيها ، وقالت على الفور لـ Ye Hu بجدية: "ابنتي لا تريد أن تكون معه! ابنتي لم تحبه أبدًا!" من فضلك صدق أن الجملة الأخيرة صحيحة حقًا
!
على أي حال ، إنها قلعة Lingyun الآن ، بغض النظر عما تقوله ، الحراس الخفيون للشيطان الكبير ليسوا هناك ، لذلك لا يمكنها سماعه ، يمكنها أن تقول ما تريد لـ Ye Hu دون أي وازع.
"أوه؟" كانت هناك ابتسامة راضية على وجه يي هو ، "إذن من تريد أن تكون معه؟" من المؤكد أن
يي شو كان على حق ، كان يي هو يختبر نفسه عمدًا الآن.
"إذا لم أتزوج ، سأكون بنويًا لوالدي." أعربت يي شو بنفاق عن ولائها.
"مرتبك." وبخ يي هو بهذه الطريقة ، ولكن كان هناك تعبير راضٍ للغاية على وجهه.
عندما اجتازت Ye Shu أخيرًا "الفحص" وخرجت من غرفة Ye Hu ، كانت كفيها تتعرقان كثيرًا بالفعل.
أسرعت يي شو مباشرة إلى منزل Song Qingci ، وعندما وصلت ، وجدت أن Song Qingci كان لا يزال يتناول الإفطار.
انظر إلى سرعة الأكل لديه!
لم تنهي هي و Ye Hu فطورهما فحسب ، بل أنهيا أيضًا امتحان الصباح ، وجاءت إلى هنا من مكان Ye Hu ، واستغرق الأمر شوطًا طويلاً ، لذلك لم تنته بعد من تناول الطعام.
أرادت Ye Shu الركوع بإعجاب ، وطلبت من Song Qingci قبول ركبتها.
نظر سونغ تشينغتشي لأعلى ، واستمر في تناول الطعام في صمت.بعد الانتهاء من آخر جرعة من العصيدة في الوعاء ، ذهب لشطف فمه مرة أخرى ، ومسح فمه حتى يجف ، ثم عاد إلى الوراء.
عندما جاء الرجل ، جلبت نسيمًا ، وشمت يي شو رائحة خافتة من البرقوق البارد على جسده ، وكانت في مزاج جيد.
"سأخبرك ببعض الأخبار السيئة."
شرحت يي شو بإيجاز طلب يي هو الآن. أراحت ذقنها على يدها ، ونظرت إلى Song Qingci بلا حول ولا قوة ، وسألته عما يفكر فيه.
بعد أن قالها Song Qingci ، تجاهلها وعاد معه إلى قصر Yang ، هل تريد الذهاب؟
إذا كان الشيطان الكبير دائمًا هادئًا ومزاجًا جيدًا ، ولن تكون هناك تغييرات غريبة ، فإن Ye Shu على استعداد للتسكع مع الشيطان الكبير.
الوضع في قلعة Lingyun معقد ، والجزء الداخلي من القلعة لا يمكن اختراقه ، وجاسوس Bai Xiaotang موجود في كل مكان خارج القلعة ، لذلك ليس لديها مكان تقريبًا للهروب منه. إذا كانت تعتمد فقط على نفسها للمضي قدمًا ، فسيتعين عليها التخطيط لوقت طويل خطوة بخطوة ، ومن الصعب تحديد ما إذا كانت الأمور ستنجح في النهاية.
ولكن إذا كان مغطى بقصر شروق الشمس فيمكن إنقاذ هذه الخطوات.
"حسنًا." وافق سونغ تشينغتشي ببساطة.
فوجئت يي شو ، وسألته في مفاجأة ، "هل تخطط حقًا للذهاب إلى مدرسة هواشان معي للحصول على دليل السيف؟" "
لا نحتاج إلى الاستيلاء عليها ، يمكننا الحصول عليها بوسائل جادة." سونغ وأوضح Qingci.
أيها شو: "..."
النقطة ليست هذا! النقطة المهمة هي أنك شيطان كبير ، هل ستكون حقًا مملة للغاية وتذهب إلى مدرسة هواشان لإضاعة الوقت في البحث عن دليل سيف سانشون؟ إن Sanchun Sword Manual عادي حقًا ، فلا داعي للذهاب إلى Huashan لإرسال باي لإثارة ضجة. أنا أضمن أن مبارزة Jiuling الخاصة بك في قصر Shengyang يجب أن تكون أفضل بمئة مرة من فن المبارزة في Sanchun!
"ما هو الخطأ؟ أنت لا تريد الذهاب؟" اكتشفت Song Qingci أن Ye Shu كانت في حالة مزاجية سيئة ، لذلك سألها لماذا.
"ابني ليس بصحة جيدة ، ولا أعتقد أنه من المناسب لك أن تسافر بعيدًا." نظرت يي شو حولك ، وخفضت صوتها لتقترح على Song Qingci ، "خطوة والدي قاسية جدًا. إذا لم تفعل لا أريد أن أذهب ، لن تذهب. ، لن أذهب. ""
لا داعي للقلق علي ، قلت إنني لن أسحبك للأسفل ، لذلك لن أسحبك للأسفل أبدًا. "Song Qingci قال بخفة.
يبدو أن الشيطان الكبير مصمم على الذهاب إلى مدرسة هواشان.
لقد أوضحت بالفعل للشيطان الكبير أن يي هو كان مجرد والدها بالتبني الذي لم يكن له علاقة بالدم وكان يستخدمها طوال الوقت. وفقًا للمنطق العادي ، إذا كان الشيطان الكبير يحبها حقًا ، فعليه إظهار هويته في هذا الوقت ، والوقوف ويأخذها بعيدًا.
بعد الكثير من المداولات ، ربما يكون هناك احتمال واحد فقط: الشيطان الكبير على استعداد لتنفيذ أوامر يي هو والسماح لـ يي هو بالتلاعب به لأنه لديه أشياء خاصة به يقوم بها ويحتاج إلى الاستمرار في الحفاظ على الوضع الراهن.
يتضح من هذا أن الشيطان الكبير لا يركض كلها من أجلها. السبب الذي جعله يختار متابعتها إلى قلعة Lingyun كان في الواقع لغرض آخر. ربما يتعلق الأمر باختطاف حفيد الإمبراطور في لوتشو.
بما أن ما يسمى بإعجاب الشيطان الكبير أمر سطحي ، أو مجرد الاستفادة منه ، فعليها أن تحافظ على قلبها وليس لديها أي جشع ، ناهيك عن الوقوع في الوحل.
لم تكن هذه النتيجة في الواقع شيئًا بالنسبة لـ Ye Shu ، لقد فكرت في كل الاحتمالات بالأمس. لذلك بغض النظر عن نوع الموقف الذي حدث ، فقد توقعته ، ويمكنها قبوله.
عندما رأت أن Ye Shu لا تزال في نشوة ، سألها Song Qingci ما هو الخطأ ، "إذا كان لديك شيء ما ، فقط أخبرني."
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Ciencia Ficciónمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...