كلهم يشعرون بالحرج.
انفجر لو تشي يوان فجأة ضاحكًا ، وقال ليي شو: "لقد أخبرني الابن الصغير بالفعل عن هذا الأمر. إن مهارة المبارزة في المبارزة الآنسة لو رائعة ، وغير عادية ومثيرة للإعجاب. ومن حسن حظه أن ابني يمكن أن تهزمه الآنسة يي.
" يستحق Zhiyuan حقًا أن يكون زعيم تحالف فنون الدفاع عن النفس ، وكلماته لطيفة جدًا على السطح.
سأل لو تشيوان لو مو عن قصد: "لقد كنت لا تقهر بين تلاميذ هواشان في الماضي ، لكن الآن يمكن أن تتعلم؟"
أحنى لو مو يديه باحترام ووافق ، معربًا عن أنه متعلم.
"السيد سونغ ، هل ما زال معتادًا على التعايش معنا مع شعب جيانغو؟" انتهز لو تشي يوان الفرصة لإلقاء نظرة على Song Qingci.
كان صوت Song Qingci خفيفًا ، "لا بأس."
ساحرة الأنهار والبحيرات والسيد هو مين ، هاتان الشخصيتان اللتان تتعارضان تمامًا بغض النظر عن هوياتهما وشخصياتهما ، تم إجبارهما الآن معًا. فقط بسبب القدر؟ نحب بعضنا البعض؟
منذ دخول Song Qingci المنزل حتى الآن ، كان Lu Zhiyuan ينتبه إليه ، وعواطفه وغضبه غير مرئيين ، فهو هادئ وهادئ ، وهو دائمًا متفاجئ. بالإضافة إلى ذلك ، وصف Lu Mo ذات مرة اختلاف Song Qingci بالنسبة له ، وهو على يقين أكثر من أن Song Qingci ليس بسيطًا.
واصل Lu Zhiyuan الدردشة مع Song Qingci بابتسامة.تحدث أولاً عن معرفته بـ Marquis Zhenyuan ، ثم الصداقة بين Marquis Zhenyuan و Marquis Aning ، ذكر خدمة والد Song Qingc الجديرة بالتقدير ، والتي تتخللها أسئلة حول تجربة نمو Song Qingci.
باختصار ، سأل Lu Zhiyuan بشكل أساسي Ye Shu عن كل الأشياء التي أرادت Ye Shu '' اكتشافها '' عن Song Qingci ، مثل تجربتها في النمو عندما كانت طفلة ، وما الكتب التي تقرأها عادةً ، وطموحاتها المستقبلية وما إلى ذلك.
استجاب Song Qingci بهدوء ، وكانت كل إجابة موجزة ودقيقة ، ولم يقل الكثير ، مما أعطى الناس إحساسًا بالتواضع والانطوائية ، لكنه كشف أيضًا عن بعض التفاصيل حتى لا يشك الناس في ذلك.
لا يسع يي شو إلا أن تتنهد بعاطفة أن الشيطان الكبير هو متنمر ، وقد فعل كل هذه التفاصيل بشكل شامل ، ويمكن القول إن التنكر لا تشوبه شائبة.
أدرك لو تشيوان تدريجيًا أن Song Qingci كان الآن في الهاوية ، وأنه كان على بعد فرصة واحدة فقط من التباهي. يي شو تفوز به بالألوان ، ربما لأنها متفائلة بشأن مستقبله.
ولكن فيما يتعلق بـ "اللون" ، يمكن اعتبار مظهر Ye Shu لطيفًا وجميلًا في أحسن الأحوال ، وهو مريح وممتع للعين ، بعيدًا عن كونه جمالًا جذابًا. لابد أن هناك الكثير من النساء مع هذا المظهر في Houmen ، وهو ليس مميزًا على الإطلاق.
يختار مثل هذا الرجل الهادئ والحكيم التسكع مع ساحرة ، كيف يمكن أن يكون غرضه بسيطًا مثل اشتهاء النساء.
رفعت يي شو ذقنها وانتظرت لفترة ، ثم تثاءبت بشكل متعمد.رؤية أن لو تشيوان وسونغ تشينغسي ما زالا يتحدثان ، تثاءبت مرتين أخريين.
أدار Song Qingci رأسه وسأل بقلق: "نعسان؟"
وافقت يي شو بابتسامة.
"أنت تواصل الحديث ، لا تقلق علي." قال يي شو "بأدب" وتثاؤب مرة أخرى.
عندما رأى Lu Zhiyuan هذا ، كان لا يزال لديه الجرأة لمواصلة الدردشة ، وطلب من Lu Mo اصطحابهم لترتيب مكان للراحة في وقت سابق.
بعد أن شاهدهم لو تشي يوان يغادرون ببرود ، نظر إلى لي ليمينغ.
"الزائر ليس لطيفًا."
كانت الغرفة فارغة ، وكان صوت لو تشي يوان واضحًا بشكل خاص ، مع أصداء في النهاية.
لا يزال لي ليمينغ يحافظ على الابتسامة على وجهه ، لكن لم تكن هناك ابتسامة في عينيه.
"الشخص الملقب بـ Song هو مجرد عالم ، لكن لديه بعض القدرات. بعد كل شيء ، ليس لديه القوة لكبح جماح الدجاجة. كيف يمكنه أن يهزمنا نحن فنون الدفاع عن النفس. لدي فضول بشأن ما فعلته الساحرة عندما تنافست Mo'er مع تلك الساحرة. "مهارة المبارزة. قال موير إن مهارتها في المبارزة كانت شيئًا لم يسمع به أو رآه من قبل ، وكان غريبًا جدًا."
أومأ لو تشيوان برأسه ، هذا شيء يجب أن تخاف منه.
"بما أنها تعلمت مهارة المبارزة المتقدمة ، فلماذا يجب أن تأتي إلى هواشان للحصول على دليل سيف سانشون؟ نية السكير هو عدم الشرب."
الآن لا يوجد سوى أربعة منهم هنا ، وبغض النظر عما يخططون له سراً ، يجب أن يتصرفوا تحت أنظار فصيل هواشان. من الأفضل عدم حدوث أي شيء ، ولكن من الأفضل أن يحدث شيء ما. إذا تم القبض عليهم واكتمل الشهود والأدلة ، فيمكنهم الانتقام من إذلال لو تشولينغ في ذلك الوقت.
أمر Lu Zhiyuan Li Liming بإرسال شخص لمراقبته.
قمع لي ليمينغ الابتسامة على وجهه ، وأخذ الأوامر على محمل الجد ، وأظهر نظرة شرسة.
...
بعد ترتيب إقامة Ye Shu و Song Qingci ، نظر لو مو إلى Ye Shu ، مترددًا في الكلام.
قالت يي شو ذات مرة إنها أتت إلى هنا لتطلب دليل سيف سانشون لوالدها ، وأمر لو مو شخصًا ما بالاستفسار عن الموقف.
هناك شائعة في Jianghu مفادها أن والد Ye Shu ، Ye Hu ، كان في الأصل رجلًا ثريًا عاديًا يعيش في قلعة Lingyun. في وقت لاحق ، من أجل حماية أعماله وجمع الأموال بكل الوسائل ، قام بتجنيد مجموعة من أفراد Jianghu لصالحه. استخدام الخاص. في وقت لاحق ، تعرف على Yu Chifeng ، أستاذ فنون الدفاع عن النفس من المناطق الغربية. وبدلاً من مناداته بالأخ ، اتخذ Yu Chifeng على الفور خيالًا لموهبة Ye Shu في فنون الدفاع عن النفس وطلب منها التعلم منه.
في ظل سنوات التدريس العديدة لـ Yu Chifeng ، أصبحت Ye Shu أكثر إنجازًا في فنون الدفاع عن النفس. في سن مبكرة ، تجاوز مستوى فنون الدفاع عن النفس لديها ما تعلمه الناس العاديون في حياتها ، وأصبحت أستاذة يمكن تصنيفها في عالم فنون الدفاع عن النفس.
تحت التدليل المزدوج لـ Yu Chifeng ووالد Ye Shu ، نشأت Ye Shu لتصبح ساحرة متوحشة ومتفشية. تحت الإدارة التعاونية لـ Ye Hu و Yu Chifeng ، نمت Lingyun Fort تدريجيًا إلى المظهر الحالي الذي يخافه ويكره الجميع.
ترددت شائعات أنه بعد وفاة يو تشيفنغ ، تقاعد والد يي شو إلى منصب سيد القلعة وكرس نفسه لعبادة بوذا ، وترك يي شو مسؤولًا عن جميع شؤون قلعة لينجيون.
عندما رأى يي شو أنه أصيب بالذعر ، أخبره أن يتحدث عندما كان لديه ما يقوله.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...