112

102 8 0
                                    



أخرج المنديل ، وذهب لمسح قطعة من جلد الدجاج المارون الملتصقة على وجه يي شو ، ثم أراها.
  أيها شو: "..."
  أريد حقًا أن أصفعه بعيدًا بكفي!
  بعد أن انتهى الجميع من وجبتهم ، واصلوا طريقهم. في منتصف الليل ، وصلوا أخيرًا إلى Lingyun Fort.
  سرعان ما انتشرت أخبار عودة يي شو إلى يي هو. سمعت يي هو أن يي شو قد أعاد أشخاصًا آخرين ، لذلك لم يكن في عجلة من أمره للقاء الآن ، لكنه أرسل شخصًا ليقول إن الوقت متأخر من الليل ، وأمر يي شو بالترتيب حتى يستقر الجميع في الوقت الحالي.
  بعد أن استحممت Ye Shu وغيرت ملابسها في غرفتها ، جلست أمام المرآة البرونزية ، ومشطت شعرها أمامها بعصا ، بينما قامت Zhuang Fei بتمشيط ظهرها.
  تمامًا كما أصبحت يي شو مرحة ، وضعت شعرها على جبينها ، متظاهرة بأنها شبح أنثى بشعر أشعث ، وفجأة أدارت رأسها لإخافة Zhuang Fei.
  كان Zhuang Fei مستمتعًا جدًا ، وغطى بطنه وضحك. ابتسمت يي شو ، من خلال الفجوة في شعرها ، وجدت فجأة أن يي هو يقف بهدوء خلف زهوانغ فاي في رداء أسود ، على بعد حوالي نصف قدم.
  نظرًا لأن عيون الطرف الآخر كانت باردة جدًا وظهرت في صمت ، فقد شعرت يي شو بالذهول حقًا ، وفجأة توقف الشعر على جسدها بالكامل.
  كانت Zhuang Fei لا تزال مستمتعة ، قامت Ye Shu بتنظيف شعرها ، وأعطتها على الفور غمزة.
  أدرك Zhuang Fei أن الوضع كان خاطئًا ، وعندما أدار رأسه لرؤية Ye Hu ، أصبح على الفور حذرًا وأحنى رقبته لـ Ye Hu.
  "En." لوح يي هو بيده ، ووافق Zhuang Fei على الفور على المغادرة. قبل أن تغلق الباب ، رفعت حاجبيها ونظرت إلى يي شو ، على أمل أن تهتم.
  قامت Ye Shu بتقوية شعرها ، وتذكرت العمل ، وسارعت للعثور على Sanchun Sword Manual ، وسلمته إلى Ye Hu.
  نظرت يي هو إلى دليل السيف ، لكنها لم تجب. دع يي شو تجلس أمام المرآة البرونزية ، والتقط المشط الخشبي لتمشيط شعرها.
  "آخر مرة قمت فيها بتمشيط شعرك كانت عندما كنت في السادسة من عمرك. كنت كسولًا في فنون الدفاع عن النفس. بعد أن قام والدك بتوبيخك ، ركضت للاختباء في الأدغال وبكيت. لقد أفسدت الأغصان شعرك." يي شو لاحظ يي هو سرًا من خلال المرآة البرونزية.
  كان التعبير على وجهه مسطحًا للغاية ، ولم يستطع رؤية أي مشاعر خاصة.
  رفع يي هو عينيه فجأة ، والتقى يي شو بعينيه في المرآة البرونزية.
  قالت يي شو على الفور: "أنا لا أتذكر."
  حدقت يي هو في يي شو بعيون محبطة في المرآة ، وابتسمت بصوت خافت ، لكن الابتسامة لم تصل إلى عينيه.
  "كنت صغيرا في ذلك الوقت ، ولا تتذكر أنك طبيعي."
  وضع يي هو خصلة شعر تم تمشيطها ، وحدث أن علقت خصلة من الشعر على المشط الخشبي. مزقت يي هو هذا الشعر ، وقرصته ونظرت إليه.
  "الوقوع في عالم البشر دون سبب تسبب في ثلاثة آلاف مشكلة."
  بعد قول ذلك ، مزق يي هو هذا الشعر.
  شعرت Ye Shu أن سلوك Ye Hu كان غريبًا جدًا لدرجة أنها لم تستطع اكتشافه على الإطلاق ، لذلك كان بإمكانها فقط الصمت في الوقت الحالي ، حتى لا تتغير.
  التقط Ye Hu على الفور دليل سيف Sanchun الذي وضعه Ye Shu للتو على مهره ، وقلبه عدة مرات ، ثم امتدح Ye Shu لإكمال هذه المهمة جيدًا.
  "كل أبي هو من علمني جيدًا." أطلقتها يي شو كالمعتاد.
  ضحك يي هو ، واستدار وسار إلى شمعدان بجانب النافذة. لقد مد يده بشكل حاسم وأحضر الكتاب إلى الشمعة ، وسرعان ما احترق الكتاب. نمت الشعلة أكبر وأكبر ، وعندما كانت على وشك الوصول إلى يد يي هو ، ترك يي هو فانغ وألقى الكتاب المحترق على الأرض.
  عند رؤية هذا ، أراد Ye Shu حقًا ركل Ye Hu إلى الجدار الجنوبي. لقد قطعت آلاف الأميال للحصول على دليل السيف هذا ، وبعد أن اجتازت جميع أنواع المصاعب والعقبات ، حصلت عليه أخيرًا. في النهاية ، أحرقها يي هو بطريقة عرضية ، على الأقل كتذكار.
  "ماذا؟" شعرت يي هو أن تعبير يي شو كان خاطئًا ، وسألتها عمداً.
  "لا بأس." قررت يي شو ألا تطلب المتاعب. على أي حال ، كان دليل السيف عديم الفائدة بالنسبة لها ، لكنه كان مؤسفًا على لطف لو مو.
  أغمض عينيه يي هو عينيه ، وامسكت عيناه الحادتان يي شو ، وابتسم ساخر في زاوية فمه. رفع رداءه وجلس ، وهو يفحص يي شو: "لقد تغيرت.
  " هراء والتعبير عن موقفه ، دعونا نرى ما يقوله يي هو أولاً.
  "في الماضي ، لا بد أنك تساءلت عن سبب حرق كتاب الغش الذي نادرًا ما تحصل عليه. يجب ألا تكون قادرًا على المساعدة في التساؤل عن السبب ، لكنك لا تسأل الآن."
  توقف يي هو واستمر.
  "منذ نصف عام ، تحدثت إلى Sun Erfeng عن كيفية تمشيط شعرك عندما كان عمرك ست سنوات ، وقلت إنك تذكرته فقط في ذلك الوقت. لقد تذكرته لفترة طويلة منذ أن كنت طفلاً ، وأنت نسيتها بعد نصف عام؟

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن