11

513 37 0
                                    



هز تشاو لينغ رأسه.
  "إذن لماذا فقد رب القصر أعصابه فجأة؟ لقد أعطيتني اقتراحًا. دعونا نناقشه. إذا كنا لا نعرف ما الذي يحدث هنا ، فلن نحظى بحياة جيدة في المستقبل." حث شي تشيانجي بفارغ الصبر .
  "لم يكن هناك شيء مميز مؤخرًا ، باستثناء أنني رأيت تلك الفتاة الشيطانية المسماة يي."
  فاجأ شي تشيانجي وفهم السبب فجأة. عندما كان في قصر داكسيونغ الآن ، بدا وكأنه يرى أن سيد القصر كان مع يي. شو.
  شعر شي تشيانجي كما لو أن البرق قد ضربه. مستحيل؟ ألقى سيد قصر منزله النار عليه بسبب تفاني يي شو له؟ المهم هو ما علاقة هذا به ، ولم يكن هو الذي طلب من Ye Shu التضحية بنفسه. حتى لو قام سيد القصر بنشر النار ، يجب أن يذهب إلى Ye Yaonv لتصفية الحساب ... Shi Qianji ، الذي كان يفكر في الوقت المناسب لعصي بخور ، أخيرًا كان لديه عيد الغطاس ، وأمر على الفور بالنزول وأخذ
  "ممارسة الكف الإلهية التسعة يانغ تتطلب التنسيق بين يين وكي. تم سحب هذه القصة ، وقصة أخرى جديدة كانت ترقية. لكي تكون حياته المستقبلية سلسة ، حتى لو شعر بالبراءة ، يجب أن يتغير.
  الساحرة هي بالفعل ساحرة ، وهي تسبب الكثير من الأذى.
  بمجرد أن انتهى شي تشيانجي من الافتراء على يي شو في قلبه ، أحضر الطاهي الجديد حساء بطن لحم الخنزير.
  عندما استنشق شي تشيانجي ذلك ، عبس على الفور.
  ماذا فعلت بحق الجحيم! ؟ هذه الأشياء تنبعث منها رائحة كريهة لدرجة أنه لا يريد حتى أن يأكلها ، ناهيك عن إعطائها لرئيس القصر الذي كان دائمًا يعاني من سوء الشهية.
  مات الطباخ الجديد أيضًا ، ولم يتبق منه عظام.
  اعتقد شي تشيانجي أن يي شو جاء بفكرة حساء بطن الخنزير ، ثم اعتقد أنه بسبب Ye Shu كان غاضبًا الآن ، لذلك كان عليه أن يقلق بشأن ذلك.
  ممسكًا بوعاء حساء بطن لحم الخنزير ، ذهب مباشرة إلى منزل يي شو لتسوية الحسابات معها.

الفصل 12 عندما عاد
  Ye Shu إلى المستشفى ، أعاد Zhuang Fei مرؤوسيه ومعه سلتان كبيرتان من الباذنجان. أخبرت Zhuang Fei Ye Shu أنها عندما عادت من حقل الخضار في الجبل الخلفي ، شاهدت براعم الخيزران في الخندق المائل على الجانب الشمالي من الجبل.
  "من المعقول أن نقول إنه لا يوجد الكثير من براعم الخيزران في هذا الوقت من العام. المكان بارد ودافئ ، وقد تأخر ظهور براعم الخيزران الجديدة مثل الربيع".
  "هذا رائع. بعد الغداء ، سنذهب لحفر براعم الخيزران." تحب Ye Shu أكل براعم الخيزران ، وخاصة براعم الخيزران الطازجة ، والتي تكون مقرمشة ومنعشة ، كما أن صوت الطحن يجعل الناس يشعرون بالسعادة في كل مرة يأكلون فيها.
  كان Zhuang Fei سعيدًا جدًا أيضًا. منذ أن أكل التوفو المقلي الذي صنعته فتاته آخر مرة ، كان Zhuang Fei يفكر في قلبه عندما رأى أي طبق: إذا تم طهي هذا الطبق بواسطة فتاته ، فأنا لا أعرف كم لذيذ سيكون ذلك. الآن فقط أدركت أن الأكل شيء جميل لا يستطيع الناس التوقف عنه.
  كان الظهيرة تقريبًا ، وتم وضع الموقد الترابي في الفناء ، لذا شمرت يي شو عن أكمامها للطهي.
  طالما أنها تعتقد أن '' الفعل المخزي '' الذي ارتكبته قد نظر إليه بازدراء من قبل Song Demon ، ستشعر Ye Shu بسعادة كبيرة.
  لم تعد Song Motou تهتم بالتحدث معها بعد الآن ، ولم تعد مضطرة إلى وضع ذيلها بين ساقيها والتظاهر بأنها لطيفة أمام Sending Motou. لم يكن هناك شيء في هذا العالم يجعل الناس يشعرون بمزيد من الانتعاش من هذا .
  عندما تشعر بالاسترخاء ، ستكون سعيدًا ، وستكون مليئًا بالطاقة عند بدء العمل ، وغسل الباذنجان ، وقطع الباذنجان ، وطهي الباذنجان دفعة واحدة.
  Zhuang Fei مسؤول عن طبخ الأرز هناك.
  بعد أن وضعت يي شو الخضار في القدر ، ورأت أن هناك الكثير من الباذنجان المتبقي ، كانت قلقة من أنه سيكون من المؤسف أنها لا تستطيع أكلهم جميعًا ، لذلك فكرت في صنع باذنجان مطهو على البخار. أمرت يي شو أحد مرؤوسيها بالنزول وإحضار برطمانين ، وبعد غسلهما ، قاموا بحرقهما في الماء المغلي ووضعوهما جانبًا حتى يجفوا.
  نقطع الباذنجان إلى ستة جوانب دون إزالة السيقان ونقعه بالملح لفترة.
  يي شو سلق الباذنجان المتبل في الماء الساخن لتغيير لونه ، وصرف الماء في مجرفة من الخيزران ، وأضفت النعناع ومسحوق الشمر ، والكثير من السكر ، وكمية مناسبة من الخل كمخلل. بعد تجفيف الباذنجان ، رشي التتبيلة على الباذنجان وانقعه في مذبح لمدة ثلاثة أيام ، وبعد التجفيف ، انقع التتبيلة واستمر في التجفيف ، فهذا سيجعل الباذنجان لذيذًا جدًا ، ويصبح متينًا للتخزين بعد التجفيف. عندما تريد أن تأكله ، فقط أخرج بضع قطع وقم بتسخينه ، إنه مريح للغاية.
  فقط عندما جلس يي شو سعيدًا للراحة ، اندفع شي تشيانجي فجأة وألقى حساء بطن لحم الخنزير على الطاولة أمام يي شو.
  كانت يي شو غير راضية تمامًا عن فظاظة شي تشيانجي ، لكن عندما رأت القطع الكبيرة من بطن لحم الخنزير في الوعاء ، فوجئت أكثر من كونها غير راضية.
  في اليومين الماضيين ، بقي الجميع في المعبد ، وعاش الجميع كالأرنب ، وكانوا يأكلون نباتيًا طوال الوقت ، ولم يتمكنوا حتى من شم أصغر قطعة من اللحم ، ناهيك عن رؤية اللحوم ، ناهيك عن بطن لحم الخنزير الذي كان ألذ من اللحم.
  أعاقت يي شو الشره في بطنها ، مترددة في رفع عينيها عن بطن الخنزير ، ونظرت إلى شي تشيانجي بوجه مستقيم.
  "هيه ، تغذي المعدة؟" حدق شي تشيانجي في يي شو بشراسة ، كما لو كان على وشك أن يأكل شخصًا ما ، دون أن يرمش جفنيه.
  شعرت يي شو بعدائه الاستبدادي ، وكان عليها أن تتحكم في نفسها حتى لا تظهر الخوف على وجهها. لقد قامت بالفعل بإقناع شي تشيانجي مرة واحدة ، وإذا أرادت تقوية ظهرها في المستقبل ، فلن تكون جبانًا جدًا هذه المرة.
  "نعم ، ما الأمر؟" واصلت يي شو النظر إلى شي تشيانجي في حيرة.
  "الرائحة". بقيت نغمة شي تشيانجي كما هي ، لكن الغضب في عينيه كان أكثر حدة بشكل واضح. يبدو أنه إذا لم تستطع Ye Shu إعطائه إجابة مرضية في اللحظة التالية ، فسوف يقوم بتحطيم هذا الوعاء مباشرة من بطن لحم الخنزير. حساء ويكرهونه بقطع الخزف المكسور. قطع حلق يي شو في الكراهية.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن