مملًا ، عندما سمعهما وهما يدخلان الباب بابتسامة ، سألهما Su Ruo على الفور عما يسعدان به.
"رائع ، تهانينا ، أخت كبيرة! من الآن فصاعدًا ، سيكون لدي صهر." بعد سماع الأخبار السارة ، نهض Su Ruo وقفز عدة مرات ، لكنه لم يستطع التحرك الآن.
ذهبت السيدة سو لتسأل Su Ruo عن سبب حبها لـ Song Qingci بقدر إعجابها بصهره.
ردت سو رو: "إنه يعامل الأخت الكبرى بإخلاص".
سألت يي شو بابتسامة "إذن لم تعتقد أبدًا أنه قوي جدًا لدرجة أنه يمكن أن يكون داعمًا لنا؟"
Su Ruo: "لقد فكرت في الأمر ، ولكن أول شيء هو أنه يجب أن يعامل الأخت الكبرى بإخلاص ، والأخت الكبرى تحبه أيضًا. إذا كان لديك أشياء أخرى ، فسيكون ذلك رائعًا. لا يهم إذا لم يكن لديك. "" من قال أنني أحبه. "تظاهرت يي شو بعدم التعرف
عليه.
كان Su Ruo في حيرة: "إذا لم يعجبه ، فلماذا أعطته الأخت الكبرى فطائر على الإفطار؟"
لم تتوقع Ye Shu أن Su Ruo رأت هذا ، ووضعت وجهها بين يديها في حرج. جلست Su Pozi على الجانب الآخر من Ye Shu ، ورأت Ye Shu هكذا ، لم تستطع مساعدتها ، ولم تستطع المساعدة في الضحك بشفتيها.
في هذا الوقت ، جاء Zhuang Fei بهدوء ، وانحنى إلى أذن Ye Shu ، وأخبرها أن Feng Lihe قد وصل ، وأحضر معه Murong Yi المصاب بجروح خطيرة.
عندما وصلت Ye Shu ، كان Feng Lihe يتجول بقلق أمام الكوخ الطبي. عندما رأى Ye Shu ، جاء على الفور ونظر إلى Ye Shu في مفاجأة.
"لم أكن أعرف حتى جئت إلى الفيلا ، لذلك أنت هنا أيضًا."
"لماذا تأذى مورونج يي؟" سأل يي شو.
تنهد Feng Lihe ، "هذه قصة طويلة. ألم يكن قد تم تقييده في Luoyang بواسطة Tang Yu من قبل؟ Lu Mo أرسل شخصًا لإنقاذه ، ولكن عندما عثر عليه فصيل Huashan ، حدث أن رأوه و Tangmen اجتمع الناس معًا وقاموا بفرح في بيت القمار. في الواقع ، كان مورونج يي هو من خدعهم لمحاولة الهرب. ومع ذلك ، فقد اشتبهوا في أن مورونج يي قد تواطأ مع أفراد طائفة تانغ وأصبح شبحًا. تم توضيح السبب والنتيجة وبُوِّتت مظالمه.
لا يزال الزعيم لو يشعر أن Murong Yi لديه الفرصة لقتل هؤلاء الناس ، لكنه نظر إليها بهدوء ، جاهلًا تمامًا بمبدأ التناقض بين الخير والشر. بصفته تلميذًا لطائفة هواشان ، إذا لم يستطع رسم خط واضح مع الطائفة الشريرة ، فيجب معاقبته والتفكير في نفسه ، لذلك تم سجنه في منحدر قتل الأشباح ، وجعله يواجه الجدار ويفكر حول أخطائه - "بقية الموقف هو في الأساس نفس الموقف الخاص بـ Ye Shu
. الكتاب هو نفسه تقريبًا ، ولكن هناك بعض الاختلافات في التفاصيل.
لا يزال Murong Yi يواجه غش فنون الدفاع عن النفس التي خلفها أول Red Lotus زعيم الطائفة في Zhuguiya ، ومارس مئات الآلاف من أشجار النخيل.
تمت معاقبته بعد انتهاء المدة ، جعل زملائه التلاميذ الأمور صعبة عليه عدة مرات ، وفي نوبة من الغضب ، بدأ القتال معهم. زملائه التلاميذ كره Murong Yi لهذا ، وأخفى سرًا سم طائفة Tang التي التقطها في وقت سابق في غرفة Murong Yi. تحت السرير.
في ذلك الوقت ، كانت طائفة Huashan قد قبضت للتو على جاسوس من طائفة Tang. بعد أن تم القبض على Murong Yi في المكان الذي يحتوي على أدلة ، اعتقد لو تشيوان وآخرون أن مورونج يي كان أيضًا جاسوسًا أرسلته طائفة تانغ ، وأعلنوا على الفور أنه سيُطرد من الطائفة. تحذير للآخرين.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...