نظرت إلى يي شو بصدمة بتعبير يشبه البكاء.
"ما هو الخطأ؟" شعرت يي شو أن تعبير Zhuang Fei بدا وكأنه يأخذ السم.
"إنه لذيذ جدًا!" بعد أن ابتلع Zhuang Fei الكاسترد في فمه ، بدأ يأكل ملعقة بعد الملعقة ، وسرعان ما أنهى وعاءًا كبيرًا من الكاسترد ، ولا يزال يشعر بعدم الرضا.
أثناء مسح فمها ، ناقشت مع Ye Shu: "يا فتاة ، إذا واصلت الركوع طوال الليل ، فهل سيكون لدي وعاءان من هذا الكاسترد لأتناولهما صباح الغد؟" الركوع لفترة ما بعد الظهيرة لم يسبب أي ضرر جسدي كبير أو ضربة
عقلية إلى Zhuang Fei. ربما كان هذا الرجل يتظاهر بأنه يرثى لها الآن ، وما زالت الدموع تنهمر في عينيه. جيد جدًا في التمثيل ، لا أعرف من أبدو.
أي نوع من المعلم الفاضل ، أي نوع من الأتباع الفاضلين ، يلومها على فشلها في تقديم مثال جيد لـ Zhuang Fei.
"هذا جميل ، عد إلى النوم."
عندما خرج Ye Shu و Zhuang Fei من المطبخ وهما يمسكان أيديهما ويتحدثان ويضحكان ، كان Song Qingci يمشي نحوهما ببطء مع فانوس.
أمسك Zhuang Fei على الفور بطنه بلباقة ، وصرخ من أجل الألم وذهب إلى المرحاض ، ثم انتهز الفرصة ليهرب.
مشى Song Qingci إلى Ye Shu بابتسامة خافتة.
"ارفعك." أومأت
يي شو بإحراج ، واتبعت سونغ تشينغ لتغادر. في البداية ، لم يتحدث أي منهما ، لكن يي شو فكر فجأة في قبلة مع Song Qingci مرة أخرى ، وشعرت ببعض التوتر. كان الوقت متأخرًا جدًا ، وجاء سونغ تشينغسي لاصطحابه عن قصد ، ربما لأنه أراد الاستمرار في طلب ذلك.
فكرت يي شو أكثر فأكثر ، حتى أنها كانت متوترة للغاية وبدأت كفيها في التعرق. عندما وصلت إلى باب المنزل ، لم يحدث شيء.
"اذهبي إلى الفراش مبكرًا." ابتسم Song Qingci ورفع يده ، ولمس وجه Ye Shu ، وقال لها ليلة سعيدة ، وعاد إلى الغرفة بمفرده.
كانت العملية برمتها مهذبة للغاية ، ولم تكن تقصد الاستفادة منها على الإطلاق.
راجعت يي شو ما كانت تفكر فيه ، ولم تكن تعرف ما إذا كان ذلك بسبب خوفها من التقبيل ، أو لأنها كانت تتطلع إلى التقبيل.
احمر خجلا يي شو ، وأسرعت إلى غرفتها ، وأغلقت الباب.
بعد إطفاء الضوء في غرفة Ye Shu ، اندفع تلاميذ فصيل Huashan الذين كانوا يراقبون Ye Shu بهدوء إلى غرفة عمه Li Liming للإبلاغ عن محتوى المراقبة اليوم.
"بعد فترة وجيزة من إعادة التوطين ، عاقبت مرؤوسها Zhuang Fei بجعله يركع في الفناء. بدا أن السبب هو أن Zhuang Fei كان يجعل الأمور صعبة دائمًا على أتباع السيد Song ، Zhao Ling. بعد ذلك ، ذهبت الساحرة إلى المطبخ تم قلي الفطر والسبانخ وبيض السمان معًا. كان هناك أيضًا قرع مطهي بعد القلي دون إضافة الماء. لقد استخدمت حساء الأرز والكسرولة لطهي عصيدة خيار البحر. بالمناسبة ، عندما صنعت الأولين الأطباق ، الفطائر تم لصقها على الجانب ، الليلة ، الروبيان النهري وكاسترد البيض ... "
كان لي ليمينغ مهتمًا بالاستماع في البداية ، ولكن عندما استمع ، وجد أن هذا الرجل كان أكثر فأكثر مثل الإبلاغ عن اسم الطبق .
وبخه لي ليمينغ وطلب منه إخباره ببعض الأخبار المفيدة.
"بالإضافة إلى هؤلاء ، جاء السيد سونغ لاصطحابها بعد الطهي في الليل. انطفأت الأنوار ، وجاء التلميذ ليبلغك." "
هل هناك أي شيء آخر؟" سأل لي ليمينغ مرة أخرى.
"لا أكثر."
في اليوم الثاني ، بعد إطفاء الأنوار ليلاً ، عاد التلميذ ليبلغ لي ليمينغ. "لم أفعل أي شيء اليوم. استيقظت مبكرًا وكنت مشغولًا في المطبخ. في الصباح ،
كنت أطبخ العصيدة ، وأعدت براعم الفاصوليا الباردة ، وفي الظهيرة ، كنت أعمل حساء الدجاج مع العناب والمشمش ، وخلطت الأذنين بالخيار ، الفاصوليا الخضراء المقلية مع الزنبق الطازج والأرز اللزج الخشبي وجذر اللوتس ... "
بعد ثلاثة أيام ، بعد إطفاء الأنوار في الليل ، جاء التلميذ لإبلاغ لي ليمينغ مرة أخرى.
"كانت اليوم مشغولة بالطهي في المطبخ كالمعتاد ، وتحضير حساء اللوف بنكهة الكستناء ، ولحم الخنزير المطهو مع الأرز الدبق المخمر ، والفطر الممزوج بالصنوبر ..." في اليوم الرابع ، بعد إطفاء الأنوار ليلاً
، تابع التلميذ إبلاغ لي ليمينغ.
"اليوم لا تزال مشغولة بالطهي في المطبخ. لقد صنعت فورونج سانسي ، وعصي الباذنجان جينشا ، وحبوب القمح نواة العجل -" نطق
لي ليمينغ على الفور بصوت ، وأوقف التلميذ عن التحدث ، وسأله عن فورونج سانسي ، وجينشا باذنجان ستيكس و نواة القمح ما هو لحم العجل لم يسمع بهذه الأطباق الثلاثة.
"لم يسمع تلاميذي به من قبل. لقد كتبت للتو اسم الطبق عندما أبلغت Zhuang Fei عن ذلك. إن Furong Sansi عبارة عن جزر مبشور وفطر وبراعم الخيزران الشتوية المجففة ، ثم تقلى بالبيض والتوابل المختلفة. جينشا باذنجان هو الباذنجان وصفار البيض المملح. لحم العجل نواة القمح يشبه الاسم تمامًا ، ويقلى مع حبات القمح ولحم العجل. "" ما إذا كانت حبات القمح ولحم البقر
لذيذة معًا؟ "كان لي ليمينغ مندهشًا جدًا لدرجة أنه جلس في وضع مختلف وسأل بفضول.
"تلميذي لم يتوقع ذلك ، لكن رائحته طيبة حقًا عندما يتم قليها ، ويمكن أن تنفث الرائحة لأميال ، ويمكنني شمها حتى عندما أكون في حالة سبات في شجرة. في الواقع ، كل طبق تطبخه هو مليئة بالألوان والرائحة. من الواضح أنها طهت كثيرًا ، لكن أربعة منهم تناولوا وجبة. بعد الوجبة ، لم يبق شيء. "تلميذ مدرسة هواشان الذي أجاب على السؤال لم يستطع الابتلاع اللعاب.
ابتلع لي ليمينغ سرًا ، ولوح بيديه بوجه صارم ، وأرسل التلميذ الذي أجاب ليغادر بسرعة.
الاستماع إليه وهو يذكر أسماء الأطباق كل يوم في وقت متأخر من الليل جعله يشعر بالجوع أكثر فأكثر ، وكان ذهنه مليئًا بجميع أنواع الأطباق اللذيذة.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...