109

132 11 0
                                    



إنه بالتأكيد ليس شيئًا جيدًا. يبدو وكأنه مزيج من دواءين: سم تآكل العظام و Chunxiangsan.
  سم تآكل العظام هو نوع من السم الذي يجعل الناس يشعرون بألم شديد. لقد رأى تشو يو شخصياً آخرين يعانون منه ، مستلقين ويتدحرجون على الأرض ، كما لو أن الآلاف من الحشرات على العظام ، والتعرق في كل مكان ، وسلس البول بالبراز والبول الحياة أسوأ من الموت. والآخر هو دواء٪ e5٪ aa٪ 9a العادي ، والذي سيسبب الحمى في جميع أنحاء الجسم أثناء الهجوم ، وهو حريص جدًا على هذا النوع من الأشياء ، والذي يمكن أن يجعل النساء يتصرفن بإسراف بسهولة.
  مزيج من هذين النوعين من السم ، هل يمكن أن يكون ذلك عندما يحدث الهجوم ، يبدو وكأنه أخذ مسحوق Chunxiang ، وهناك ألم تآكل العظام؟ سيكون هذا مثل هذا الألم الغريب ، لا يمكن تصوره.
  لم تجرؤ تشو يو على الشك في أن السم كان مزيفًا ، على الرغم من أنها لم تر هذا النوع من السم من قبل. الآن فقط وضعت سونغ تشينغتشي إبرة في مؤخرة رقبتها ، مما أدى إلى شل جسدها بالكامل وجعلها غير قادرة على الكلام.كان هذا الوضع لم تره من قبل.
  لقد قللت من شأن Ye Shu ، وكانت تعتقد دائمًا أن Ye Shu لا قيمة لها ، لذلك وجدت عالمة عادية "ذات مودة عميقة" ، ولكن يبدو الآن أن الشخص الذي يبحثون عنه ليس شخصًا عاديًا بالتأكيد.
  وضعت Chu Yue الترياق بسرعة في فمها وابتلعته. الآن يمكنها فقط أن تخطو خطوة واحدة في كل مرة.
  بعد ذلك ، ذهب الجميع على الطريق معًا ، وجلس تشو يو وتشاو لينغ أمام العربة معًا ، وركوب Zhuang Fei حصانًا لحراسة العربة. جلست يي شو وسونغ كينغسي في العربة.
  قبل مغادرته ، ارتدى Zhuang Fei ثوبًا قديمًا خاصًا به ليرتديه Chu Yue ، وكانت ملابسها الأصلية ملطخة بالدماء ، وإلى جانب ذلك ، كانت الملابس حمراء للغاية ومتفاخرة للغاية.
  بعد أن تحولت Chu Yue إلى ملابس رجالية ، تم مسح كل أحمر الشفاه والغواش من وجهها. وجهها العادي ولم يضف أي ملابس حمراء إلى جسدها ، مثل لوتس الماء الصافي ، فقدت الكثير من الغطرسة والغطرسة ، مما جعل الأمر شبه مستحيل للتعرف على من هي تعال.
  نظرًا لأن Chu Yue قد خلعت مكياجها ، كانت Ye Shu مثل تغيير وجهها ، لذلك لم يكن عليها القلق بشأن التعرف عليه من قبل شخص يجلس أمام العربة.
  لم تفهم Chu Yue لماذا قادها هؤلاء الأشخاص على الطريق ، ولم تجرؤ على السؤال ، لذلك يمكنها فقط الانصياع في الوقت الحالي.
  بعد أيام قليلة ، وصل الجميع إلى لوتشو بأمان.
  خلال هذه الفترة ، كانت هناك شائعات في الأنهار والبحيرات عن اختفاء السيدة المقدسة من طائفة اللوتس الحمراء. تحدث الجميع عن ذلك ، وقيلت قصة اختفاء أو موت تشو يو بوضوح ، وهو أمر مثير للغاية.
  لم يعرفوا أنه عندما كانوا يسيل لعابهم ويختلقون الأشياء ، كان "الرجل" الجالس على الطاولة المجاورة هو الشخص المتورط في الحادث.
  تابعت Chu Yue شفتيها ، وأرادت أن تسأل Song Qingci و Ye Shu عن المدة التي أرادوا فيها '' الاحتفاظ بها '' بهذه الطريقة ، ولكن عندما رفعت عينيها ، رأت شخصًا قادمًا لالتقاط الطعام لبعضهما البعض بابتسامة.
  غالبًا ما يكون الاثنان على هذا النحو على طول الطريق ، وغالبًا ما يكونان حلوين ولطيفين ومحتالين حتى الموت ، ولا يتركان أي مجال للبقاء على قيد الحياة. نظرًا لأن Zhuang Fei و Zhao Ling كانا يأكلان في صمت ورأسهما لأسفل ، بدا أنهما اعتادا على هذا المشهد. تنهدت تشو يو في قلبها بلا حول ولا قوة ، وعلى الفور نظرت بعيدًا وركزت على الأرز في وعاءها.
  في الواقع ، لم يكن التوافق مع Ye Shu و Song Qingci هذه الأيام بالسوء الذي تخيله Chu Yue. باستثناء Zhuang Fei الذي كان يسخر منها أحيانًا بالكلمات ، لم يهاجمها الآخرون لفظيًا.   كما لو كانت رفيقتهم ، تأكل معًا ، وتعيش معًا ولا شيء آخر. حتى أن يي شو أحضرت لها جزءًا عندما كانت تطبخ. في الأيام القليلة الماضية ، تذوقت عصيدة عش طائر الجوز ، ولحم الخنزير واللؤلؤ ، والدجاج المطهي باللحم البقري ، وقطع لحم الضأن المشوية ، والفاصوليا الخضراء المقلية ... يجب أن أعترف أنها كلها لذيذة.   الآن أُجبرت على أن تكون رهينة وكانت مشغولة في طريقها.بعد أكثر من عشرة أيام ، لم تفقد وزنها على الإطلاق ، وكان هناك لحم ينمو على وجهها.   لم يستطع Chu Yue حقًا فهم تصرفات هؤلاء الأشخاص أكثر وأكثر.   بعد الوجبة ، عاد الجميع إلى غرفهم للراحة.هذه المرة ، تم ترتيب Chu Yue في غرفة بمفردها ولم يعد يعيش مع Zhuang Fei بعد الآن.   في الليل ، ما زلت لا أستطيع كبح جماحها ، وانحرفت بهدوء خارج الغرفة وهربت.   كانت Ye Shu في غرفة Song Qingci في هذا الوقت ، تتحدث معه حول مقتل زوجة Jin Wan وأطفالها.   عندما كانت في هواشان في ذلك الوقت ، بسبب الموت المأساوي للأبطال الحفاة ، لم يكن لدى يي شو أي دليل حقيقي في يديها ، وكان الموتى هم الأهم ، لذلك لم تقل أي شيء. الآن بعد أن عاد إلى المكان القديم لمدينة لوتشو ، حيث تعيش عائلة جين وان ، لم يسع يي شو إلا التفكير في الأمر مرة أخرى.   "أعتقد أن العقل المدبر وراء هذا الحادث هو مثل زوج الأبطال حافي القدمين. الرجل الذي حرض زعيم اللصوص للذهاب إلى عائلة جين لقتله هو هو فنغ." حدق سونغ تشينغسي في يي شو بجدية وطلب منها   شرح سبب.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن