138

84 8 0
                                    



فقط بعد الجملة الأخيرة قام بمطابقة الصوت في عقله مع Ye Shu's.
  هل يمكن أن يكون يي شو هو من شجعه عندما كان فاقدًا للوعي؟
  بعد مغادرة Ye Shu ، طلب Murong Yi من Feng Lihe التحقق من الأمر.
  تتذكر Feng Lihe: "في اليوم الأول الذي أتينا فيه إلى Wanhua Villa ، جاءت لرؤيتك ، وقد قالت هذا. لم أكن أتوقع حقًا أنك لم تكن فاقدًا للوعي تمامًا في ذلك الوقت ، وما زلت تسمع الناس يتحدثون؟
  "بعد التأكد من أنه يي شو ، فكر مورونغ يي لبعض الوقت ، ثم ابتسم فجأة.
  "ما هو الخطأ؟" سأل فنغ ليخه.
  "لا شيء ، أعتقد فقط أن القدر مذهل حقًا."
  تخطى قلب Feng Lihe خفقانًا عندما سمع هذا ، وسرعان ما أمسك Murong Yi وسأله عما إذا كان قد وقع في حب Ye Shu.
  حذر Feng Lihe رسميًا Murong Yi: "لديها شخص ما في الاعتبار ، والسيد Song رائع جدًا جدًا ... رائع ، لا يمكنك مقارنته به". "الأخ فنغ ، ما الذي تفكر فيه؟ أنا لا ، لا على الإطلاق! "
  أنكرت Murong Yi Lianlian بشدة ،" أنا فقط أتنهد. عندما قابلناها لأول مرة ، رأيتها كعدو. تمنيت أن أتمكن من تقشير جلدها ، وحشر أوتارها ، وتقطيعها وإطعامها الكلاب. ولكن الآن أنا ممتن لها للغاية. "أشعر أن هذا اللطف سوف يستمر إلى الأبد."
  تنفست فنغ ليخه الصعداء ، سيكون من الجيد ألا يسعى Murong Yi للموت. خلاف ذلك ، إذا تنافس مع سيد قصر Shengyang ، فإنه يضمن أن Murong Yi سوف يسقط في قاع حياته ويدفن في الأرض.
  "لكنك قلت أن السيد سونغ قوي جدًا جدًا ، ماذا تقصد؟" أدرك Murong Yi أن هناك شيئًا ما في كلمات Feng Lihe.
  "لم يكن هناك أحد من قبل ، ولن يكون هناك أحد ليصيب العالم بصدمة." قال فنغ ليهي لمورونغ يي أن سونغ تشينغ سي قوي للغاية ، إذا لم يستطع الفهم ، فهذا يعني فقط أنه لم ير ما مدى قوته ، وسوف يتضح بشكل طبيعي بعد وقت طويل.
  بالطبع صدق Murong Yi كلمات Feng Lihe ، لكنه لا يزال غير قادر على تخيل كيف يمكن لعالم مجرد أن يجعل مثل هذا العالم الرفيع المستوى يمدحه بشدة. ما هي الأشياء العظيمة التي فعلها العالم؟ إذا لم يخبره Feng Lihefei ، فلن يتمكن Murong Yi إلا من التخلي عن عقله في الوقت الحالي.
  بعد العشاء ، كان الظلام قد حل ، وكانت يي شو لا تزال في غرفة Song Qingci ، وظل الاثنان سويًا بهدوء.
  حصلت يي شو على طبق من بذور اللوتس ، وقشرتها واحدة تلو الأخرى ، التقطت اللب المر ، واستعدت لاستخدامها لصنع كعكة بذور اللوتس غدًا. عادة ما يقرأ Song Qingci في مثل هذه الأوقات ، لكن هذه المرة لم يقرأ أي شيء ، فقط خفض رأسه وعبث بمروحة اليشم ، وأغلق وفتح المروحة لفترة ، كما لو كان يفكر في شيء مهم للغاية.
  "ماذا تفكر؟" سأل يي شو بهدوء.
  "لن يكون هناك أبدًا نقص في مطاردة الشهرة والثروة ، والأشخاص الأتقياء في العالم. بعض عائلات فنون الدفاع عن النفس ، والأفكار القديمة تنتقل من جيل إلى جيل ، وأصبحت سيوفهم غريبة الأطوار أكثر فأكثر. إنهم يهتمون فقط حول سمعتهم الخاصة ولا يهتمون بحياة الآخرين. "لم تتوقع يي شو أن
  سونغ تشينغ سي يعتبر مثل هذه القضية الكبيرة ، وردد:" هناك مثل هؤلاء الأشخاص ، ولكن هناك أيضًا أشخاص طيبون "." هناك
  الناس الطيبون والأشرار في كل مكان ، ولكن القائد يجب ألا يكون سيئًا. وإلا ستتم تربية مجموعة من الثعابين والجرذان. وسيؤذي الآخرين. في فنون الدفاع عن النفس اليوم ، هناك نقص في مثل هذا الشخص لتعليم الجميع ما البطل الحقيقي هو. "
  أومأت Ye Shu برأسها ، لم تفكر حقًا في هذه الجوانب ، لذلك يمكنها فقط أن تكون مستمعًا مؤهلًا في الوقت الحالي ، الاستماع إلى Song Song Qing Ci أنهى هذه الكلمات.
  "لقد كنا نكافح من أجل الشهرة والثروة لفترة طويلة ، وفي يوم من الأيام ، سيستخدم شخص ما اسم رجل شهم للقيام بأشياء قذرة وحقيرة سراً وتحويل غابة فنون الدفاع عن النفس بأكملها إلى حصن أكبر في Lingyun." Song Qingci قال
  هذا عند التحدث ، كان الصوت غير مبال ، وكانت العيون أكثر لامبالاة ، كما لو كان مجرد تعليق غير رسمي. لكن يي شو ، بناءً على فهمها لـ Song Qingci خلال هذه الفترة ، يمكن أن تشعر أن Song Qingci كان دائمًا مهتمًا بهذا الأمر.
  يبدو أنه غير مبال بكل شيء في العالم ، لكنه في الحقيقة يهتم أكثر بـ "شيامن" في عالم فنون الدفاع عن النفس ، ويكره شعب جيانغو الأتقياء أكثر من غيره. تذكر Ye Shu أن Song Qingci أخبره في المرة الأخيرة أن حثالة فنون الدفاع عن النفس ستقتل ثلاثة ونصف من الأبرياء في المتوسط. قبل مقابلتها ، سمح Song Qingci لشي Qianji بـ "حمام الدم" لفنون الدفاع عن النفس. والآن بعد أن أفكر في الأمر ، ربما كانت أفعاله تهدف إلى القضاء على حثالة فنون الدفاع عن النفس.
  "في الواقع ، كيف تطورت الطوائف والطوائف في النهاية ، وكيف أن الجو في Jianghu غير صحيح ، في الواقع لا علاقة له بقصر Shengyang. لماذا عليك أن تقلق بشأن هذه الأشياء؟" كان Ye Shu فضوليًا بشأن السبب.
  "سوف تفهم."
  حنى Song Qingci رأسه وفتح مروحة اليشم في يده.
  لقد فهمت يي شو أنه ربما لم يكن واضحًا لفترة من الوقت. بشكل غير متوقع ، يمتلك رجلي القلب الصالح "الكلب يأخذ الفأر لمساعدة القطة على التخلص من الأذى" ، وهو أمر يستحق الثناء. انحنى يي شو نحوه ، ووضعت يدها على كتف سونغ تشينغسي ، راغبة في مكافأته بقبلة ، عندما سحب Song Qingci عظمة مروحة وطار باتجاه النافذة الشرقية ، كانت السرعة في غمضة عين.
  بعد أن اخترقت عظمة المروحة من خلال ورقة النافذة وخرجت ، سمعت يي شو تأوهًا مكتومًا قادمًا من خارج النافذة ، وكان هناك صوت مثل سقوط جسد على الأرض.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن