كان مقرفًا جدًا ، لكن وجهه كان متيبسًا وخاليًا من التعبيرات. عندما نظر لو تشي إلى السيدة سو والآخرين ، كان الوضع تقريبًا هو نفس وضع يي شو.
"لقد غيرت مظهرك." حكم لو تشي بحدة.
ارتجف جسد السيدة سو أكثر وأكثر. كان لدى يي شو في الأصل مجرد تخمين من ثلاث نقاط في قلبها ، ولكن الآن بسبب رد فعل السيدة سو ، أصبحت متأكدة تمامًا تقريبًا.
"لا علاقة لك بهذا." أراد
Ye Shu إرسال Lu Zhi بعيدًا ، وساعد السيدة Su على المغادرة.
في هذه اللحظة ، تحررت السيدة سو من دعمها ، ورفعت يدها فجأة ، وأشارت إلى أنف لو تشي.
"هذا أنت!" كان هناك كراهية في الأسنان القاسية.الفصل 79
"سيدتي ، لماذا لا تظهر وجهك الحقيقي؟ إذا كنا نعرف بعضنا البعض حقًا ، يمكننا التحدث عن الأيام الخوالي." نظر لو تشي إلى السيدة سو على الأرجح ، فضوليًا بشأن وجهها الحقيقي تحت هذا الوجه المقنع.
قطعت!
صفعت السيدة سو لو تشي فجأة.
لم يتوقعها أحد ، بما في ذلك Lu Zhi نفسه. لأنه استطاع أن يرى أن المرأة التي أمامه لا تعرف فنون الدفاع عن النفس ، وحتى لو كانت تعرف فنون الدفاع عن النفس ، كان هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص في هذا العالم الذين تجرأوا على فعل ذلك معها بشكل مباشر ، لذلك لم يكن على أهبة الاستعداد. السيدة سو من البداية.
لم تتوقع يي شو أن تضرب السيدة سو شخصًا ما. عادة ، عندما تتماشى مع السيدة سو ، تعاملها السيدة سو مع سو رو بحنان. يي شو لم تر السيدة سو أبدًا تظهر مثل هذه القوة من قبل.
عندما رأى Su Ruo أن شيئًا ما كان خطأ ، جاء لدعم السيدة Su ، وسألها بهدوء عن سبب رغبتها في التغلب على شخص غريب. عندما نظر Su Ruo إلى Lu Zhi ، كان هناك الكثير من الاستفسار في عينيه.
خبأت السيدة سو الدموع على عجل من زوايا عينيها بأكمامها ، وأدارت رأسها وقالت لسو رو ، "لا بأس ، لنذهب". "سيدتي ، لقد ضربت رأسنا العجوز في الشارع ، وأنت
تغادر ؟ "هذا هو طريق السيدة سو وسو رو.
رأى العديد من تلاميذ طائفة هواشان هذا المشهد ، وكانوا جميعًا غاضبين وأرادوا التنفيس عن غضبهم على لو تشي.
في مدرسة هواشان ، المعلم العجوز له الأقدمية ، بالنسبة لهم ، المعلم القديم هو الوجود الذي يعجبون به ويحبونه أكثر من غيرهم ، والمكانة في قلوبهم مثل الإله. الآن الإله الذي يعبده قد تعرض للضرب من قبل امرأة عشوائية في الشارع ، لا يمكن لأحد أن يتحمل هذا النوع من الضعفاء. علاوة على ذلك ، علم السيد العجوز للتو نبأ وفاة السيد بالأمس ، وكان حزينًا جدًا بالفعل لدرجة أنه لم يستطع مساعدة نفسه. من أجل ربط Ye Hu ، كان الرجل العجوز يكتم عواطفه.
استقال جميع تلاميذ مدرسة هواشان وأعربوا عن رغبتهم في البحث عن تفسير.
عرفت Su Ruo أن والدتها بالتأكيد لن تضرب أي شخص عرضًا. لقد استخدم جسده للوقوف أمام السيدة سو وحمايتها ، خشية أن تتعرض السيدة سو للتخويف من قبل هؤلاء الأشخاص.
لا يزال الجانب الأيسر من وجه Lu Zhi يشعر بالحرارة بعد تعرضه للضرب ، وعبس قليلاً ، وهو يعلم جيدًا أن المرأة تضربه بشدة. لا توجد كراهية غير مبررة في هذا العالم ، يجب أن يكون هناك سبب لذلك.
"لماذا لا تكرهني هذه السيدة ، لماذا لا تخبرني بوضوح؟" رفع Lu Zhi يده ليشير إلى Gao Zhuo وجميع التلاميذ بالهدوء ، دعه يسأل بوضوح أولاً.
كانت يدا السيدة سو لا تزالان ترتجفان قليلاً ، وأمسكت سو رو لتتجول حول غاو زهو ، ثم أرادت المغادرة.
لم يعرف Gao Zhuo ما إذا كان يجب عليه إيقاف المرأة هذه المرة ، ونظر إلى Lu Zhi بتساؤل.
أومأ لو تشي برأسه.
مد جاو زهو يده على الفور وأوقف السيدة سو وسو رو مرة أخرى.
هرع Zhuang Fei لحماية والدتهما وابنه ، وبخ Gao Zhuo: "ماذا تفعل
؟ هل تريد القتال؟" كل شيء عن الخير والصلاح. "بعد أن أنهى Gao Zhuo حديثه ، كان مستعدًا لمحاربة Zhuang Fei .
نظرت يي شو إلى Song Qingci ، وشعرت براحة شديدة عندما علمت أن لديه نفس الفكرة التي لديها. سحبت السيدة سو على الفور لتتحدث بصوت منخفض ، وسألت السيدة سو عن رغباتها أولاً.
نظرت Su Pozi إلى Su Ruo وهزت رأسها قليلاً في Ye Shu.
ربت يي شو السيدة سو على ظهرها ، ثم طلبت من تشوانغ فاي أن تأخذ السيدة سو وسو رو إلى العربة أولاً.
عند رؤية هذا ، أراد Gao Zhuo إيقافه مرة أخرى ، لكن Ye Shu وقفت أمامه ممسكًا بسيفه.
حدق لو تشي في ظهر السيدة سو بريبة ، وكان يشعر دائمًا بشيء ما ، لكنه لم يعرف ما هو.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...