في مواجهة الطاولة ، واجه جين وان اتجاه الباب. كان Feng Lihe يقف أمام Jin Wanliang ، يحدق في وجه Jin Wanliang ، مذهولًا. برؤية تعبير البكاء والندم على وجهه ، كان يي شو متأكدًا بنسبة 100٪ أن جين وان ليانغ قد مات.
زحفت يي شو تمامًا من تحت السرير ، ثم مشيت إلى جانب فنغ ليهي ، ونظرت فقط إلى جين وان ليانغ ، وعلى الفور أدارت رأسها بعيدًا.
بين حاجبي جين وان ليانغ كان هناك البرقوق الأبيض في إزهار كامل.
نظر Ye Shu على الفور إلى Lu Chuling ، وهو خائف قليلاً من التحقيق. هل يمكن أن تكون بطلة هذا المقال ماتت بهذه السهولة؟
"لقد ضغطت على نبضها الآن ، وقد أغمي عليها للتو."
أوضح فنغ ليهي بوجه متجهم ، وكان وجهه مشوهًا بسبب الحزن الشديد والغضب ، ثم استدار ، ولكم الباب ، وتحطمت لوحة الباب مباشرة ، و طارت بعض القطع على بعد قدمين أو ثلاثة ، مما أظهر أنه كان غاضبًا للغاية ، وأظهر أيضًا عمق قوته الداخلية.
لا عجب أن الاثنين لم يظهرا أي علامات على الكفاح. لقد فاجأهما الضباب أولاً ، ثم قتل القاتل جين وان ليانغ مباشرة.
"الأخ فنغ ، تعازيّ". لم تعرف يي شو ماذا ستقول ، لذلك قالت هذا بهدوء.
مع ظهره إلى Ye Shu ، كان Feng Lihe صامتًا لفترة من الوقت ، أخذ نفسًا ببطء ، ثم أدار رأسه ليسأل Ye Shu إذا كان خائفًا من أفعاله الآن. إذا كان الأمر كذلك ، فهو يعتذر.
هزت يي شو رأسها وقالت إنه بخير.
"كل هذا خطأي. إنه المكان الذي اخترته ، المنزل الذي اخترته ، وفكرة الخروج من قوقعته. منذ عود من البخور ، كنت راضيًا جدًا لدرجة أن خدعتي الصغيرة كانت على وشك النجاح!" ليهي لم أستطع المساعدة ولكن سخر مرتين ، "من كان يظن أنني أخطأت في الحسابات منذ وقت طويل. كنت أنا من قتل الأخ جين." "ألقى
الأخ فنغ باللوم على نفسه كثيرًا. تقريبًا لا أحد يستطيع الهروب من بايمي لينغ. الشخص الذي قتله هو قاتل قصر شينجيانغ ليس أنت ، لذلك هذا ليس خطأك. "
أراد يي شو في الواقع أن يقول إن جين وان ليانغ في الواقع يستحق ما يستحقه ، والأشياء الشريرة التي ارتكبها لم تتوقف مع الحياة لابن المحاسب. لكن في هذا الوقت ، عرفت أنه من غير المناسب قول هذا ، وفي يوم من الأيام ستكشف الحقيقة ، وسيفهم فنغ ليهي.
بعد أن صمت Feng Lihe لفترة من الوقت ، لم ينظر إلى Ye Shu ، فقط خفض رأسه وتنهد ، "ساعدني في الاتصال بالجميع ، ودعهم يجمعون جثة الأخ جين." أومأت Ye Shu ، هذه المرة لم تفعل. لا بد لي من المرور عبر النفق
مرة أخرى ، لقد اتخذت طريقا مختصرا وتسلقت فوق الحائط ، داعية شخص ما ليأتي.
قام Qi Wendie و An Lianhua على عجل بمساعدة لو تشولينغ اللاوعي على العودة إلى النزل ، وطلبا من الطبيب المساعدة في تشخيص النبض.
جاء أشخاص من قصر جين لأخذ الجثة.كانت والدة جين وان ليانغ العجوز وزوجته وأطفاله جميعًا يلومون فينج ليهي على عدم القيام بالأشياء بشكل جيد ، وبكوا لفترة من الوقت قبل أخذ الجثة أخيرًا والمغادرة.
جلس فنغ ليخه على الصخرة الصخرية دون أن ينبس ببنت شفة ، صامت بنفسه.
وقف كل من يي شو وسونغ تشينغسي جانبا ولم يغادرا. أقنعت يي شو كل ما في وسعها ، لكن لا يبدو أنه كان لها تأثير كبير على Feng Lihe. نظرت يي شو إلى Song Qingci ، الجاني بجانبها ، وطلبت منه إقناعه.
نظر Song Qingci مرة أخرى في Ye Shu بشكل غير مبال. لم يكن يريد ذلك ، لكنه ذهب أخيرًا إلى Feng Lihe وقال له: "الحياة والموت متروك لك." "ولكن إذا قمت بحمايته جيدًا ، فلن
يفعل تموت ، إذن هذا ليس مصيره! "أخبر Feng Lihe سونغ Qingci أنه كان غاضبًا جدًا من عدم كفاءته.
"هناك أسباب وآثار. هل لديك القدرة على منع القطط في العالم من أكل الفئران؟"
كان Feng Lihe في حيرة: "ماذا تقصد؟"
"الحياة والموت." كرر Song Qingci الجملة الأولى مرة أخرى.
أحنى فنغ ليهي رأسه ببساطة واختار تجاهل Song Qingci.
لم يكن لدى Song Qingci أيضًا نية لمواصلة المحادثة مع Feng Lihe ، فقد عاد إلى Ye Shu ، وهو ما يعادل إخبار Ye Shu أنه أقنعها.
نظرت يي شو للخلف إلى Song Qingci دون أن تقول أي شيء. أرادت الاستمرار في مرافقة Feng Lihe ، لكن سونغ Qingci جرها بعيدًا.
سحبت يي شو يديها على عجل ، وابتعدت عن Song Qingci: "يبدو أنه من غير المناسب لي وللسيد الشاب أن أتجادل هكذا. ما إذا كان بإمكان الرجل والمرأة تقبيل بعضهما البعض." "الآنسة يي تعرف أيضًا ما إذا كان الرجل وتساءل سونغ تشينغسي باستخفاف
.
"أخشى أن يعرف الجميع هذا." كان يي شو في حيرة.
ضحك Song Qingci ، استدار وغادر.
من الواضح أن يي شو شعرت أن Song Qingci كان يفقد أعصابه ، فقط لأنها لم تدعه يمسك يديه ، هل كان لديه مزاج؟
لا ، لا يتعلق الأمر بمسك الأيدي ، بل لأنها نسيت عن غير قصد نقطة مهمة: أوضحت Song Qingci أنها لا تحب أن يتم رفضها. كانت معادلة لرفض Song Qingci الآن.
انظر إلى مشاكله المعتادة ، يجب علاجه.
...
بعد يومين ، أقام قصر جين قاعة حداد وأقام جنازة كبرى ، وقد جاء العديد من كبار الشخصيات وكبار الشخصيات للتعبير عن تعازيهم.
في الظهيرة ، قام رجل يركب حصانًا بإلقاء بعض الألعاب النارية فجأة وألقى بها أمام بوابة قصر جين ، وصدمت المفرقعات النارية الحمراء النارية دون توقف عند بوابة قصر جين. جذبت هذه الحادثة على الفور انتباه العديد من الناس ، بما في ذلك Feng Lihe.
ركب Feng Lihe حصانه على الفور وطارد الشخص الذي أطلق الألعاب النارية. يضحك الرجل انطلق مبتعدا وهو يصرخ "القصاص ما يستحق". هذا هو محاسب متجر أنكانغ للأدوية حيث خدع جين وان ليانغ ابنه وصندوق الكنز من قبل.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science-Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...