78

128 13 0
                                    



لينغ ولو مو.
  "الأخ -" لو تشولينج جر كم لو مو ، ونظر إليه باستجداء.
  عبس لو مو ، ونظر إلى لو تشولينغ بمشاعر غير واضحة ، وعندما أدار عينيه ونظر إلى An Lianhua بشدة ، لم يخف استيائه على الإطلاق. لكن أن ليانهوا يمثل فصيل هواشان بعد كل شيء ، وكأخ كبير ، لا يوجد سبب لعدم الخروج في مثل هذا الوقت.
  تبعه لو مو مع تلاميذ مدرسة هواشان.
  شعر صاحب المتجر دونغ في مطعم Laifu بارتياح كبير عندما رأى أن الجميع قد غيروا أماكنهم وغادروا. وعندما تشاجر الطرفان الآن ، كان خائفًا للغاية لدرجة أنه قام بفحص المطعم واعتقد أنه سيعيد بناء المطعم لمدة نصف شهر.
  ذهب صاحب المتجر دونغ على عجل إلى جانب فنغ ليهي وقال ، "الأخ فنغ ، لا أريد التحدث عن أي شيء آخر. لا أرى سوى أنك تقاتل بالخارج. لا أعتقد حقًا أن لديك أصدقاء. هذه يي ياونف ، آه لا ، الآنسة يي ، خاصة جدًا. "
  وجده فنغ ليهي مزعجًا ودفعه جانبًا. الآن في هذه الحالة ، ليس لديه طريقة لإقناع القتال بالتوقف ، لكن من الصعب جدًا اختيار الجانب الذي سيساعده.
  "الأخ فنغ ، منذ أن اقترحت الآنسة يي محاربة حزب هواشان ، من فضلك لا تتدخل مع الأخ فنغ." كان لو تشولينغ خائفًا من أن يذهب فنغ ليه لمساعدة يي شو.
  نظر كل من Lu Mo و Ye Shu إلى Feng Lihe في نفس الوقت ، وقال كلاهما أنه لا ينبغي أن يشعر Feng Lihe بالحرج.
  لم يكن لدى Feng Lihe أي خيار سوى الإيماء والموافقة ، "أنت تنقر بقدر ما تستطيع ، ولا تؤذي أي شخص." بمجرد
  انتهاء Feng Lihe من التحدث ، رفعت Ye Shu حاجبيها وقالت لـ Lu Mo والآخرين: "من الأفضل أن تراهن أكثر قليلاً ، أنتم جميعًا ، لتتجنبوا قول الناس إنني أعتمد على القوي والمتنمر على الضعيف. إذا فزت ، فستكونون إخواني الصغار لهواشان بهذه الطريقة ، وستفعلون كل ما أفعله أريدك أن تفعل ، ولا يُسمح بأي شكوى. "" ماذا لو خسرت؟ "لو
  مو نظر إلى يي شو ببرود.
  سخرت يي شو: "إذا خسرت ، بالطبع سأفعل ما تخبرني به." لا عجب ، إذا خسرت زوجتي ، ستكون أول من يهرب!
  "حسنًا ، أريدك أن تركع هنا لمدة ثلاثة أيام ، واستخدام الدم ككتاب ، وكتابة الأفعال الشريرة التي ارتكبتها ، والاعتذار لأختي والعالم بأسره." قدم لو مو طلبًا.
  لولت يي شو شفتيها وأومأت برأسها ، هذا الطلب مثير حقًا ، يجب أن تفوز!
  "اربط حزامًا حريريًا حول خصر كل شخص ، ويفوز الشخص الذي يكسرها دون إيذاء أي شخص." اقترح فنغ ليهي على الفور ، خوفًا من إراقة الدماء ، ثم أرسل صاحب المتجر دونغ للمساعدة في الحصول على الشريط.
  بعد أن ربطت يي شو الحزام الحريري حول خصرها ، رأت أن لو مو فقط كان يرتدي حزامًا من الحرير. أراد تلاميذ طائفة هواشان الآخرين ربطه أيضًا ، لكن لو مو رفض.
  "كل شيء متفق عليه ، لذلك ليس عليك أن تكون مهذبًا ، خشية أن يقول أحدهم إنني أتنمر على الضعفاء." أكد يي شو مرة أخرى ، مما جعل تلاميذ طائفة هواشان يصرخون على أسنانهم بغضب.
  "نظرًا لأنها منافسة ، يجب أن يعتمد كل فرد على قدراته الخاصة. كيف يمكن لفصيل هواشان أن يتنمر على القلة مع المزيد." انحنى لو مو يديه إلى يي شو وطلب منها النصيحة.
  انحنى يي شو أيضا لو مو.
  في هذا الوقت ، كان هناك المزيد والمزيد من الناس يشاهدون في الشارع ، وكان الجميع منهمكين في التحديق في الشخصين في منتصف الشارع.
  في الواقع ، لم تكن Ye Shu متأكدة بنسبة 100 ٪ من هزيمة Lu Mo ، ولكن لأنها كرهت حقًا أحاديث طائفة Huashan المزعجة ، وكانت تمارس فنون الدفاع عن النفس مؤخرًا ، فقد أرادت العثور على سيد لتحديها ، لذلك بادرت لاستفزازها. من السهل القول إن فازت ، إذا خسرت ، ليس لديها أي عبء نفسي ، فقط اهرب. على أي حال ، فهي جيدة في القيام بعمل خفيف ، ولكن بالنسبة لسمعتها ، فهي سيئة للغاية لدرجة أنها لا تخشى إضافة جملة إضافية مثل "عدم الوفاء بالوعود".
  بالمقارنة مع استرخاء Ye Shu ، كان وجه Lu Mo ثقيلًا ، لأنه كان مثقلًا بسمعة مدرسة Huashan وتوقعات أخته الصغرى Lu Chuling ، لذلك لم يرغب بطبيعة الحال في خسارة هذه المنافسة.
  عندما كان يي شو يفكر في ما يجب فعله بالخطوة الأولى ، كان لو مو قد سحب سيفه وحلّق فوقها. قامت Ye Shu على الفور بسدها بسيفها غير المغلف ، ورجعت خطوتين إلى الوراء.
  قام لو مولي بخطوته التالية بسرعة كبيرة ، وواصل يي شو الدفاع والتراجع. عندما رأى أن Ye Shu لم تقم بأي حركات ، حدق بها Lu Mo بعيون ثاقبة. أدار يده وأرجح سيفه. في لحظة ، ضرب هواء بارد عادي ، وذهب مباشرة إلى خصر Ye Shu. هذه الحركة كان قاسيا وقاتلا. إذا لم تتهرب في الوقت المناسب ، فستتعرض لإصابة خطيرة.
  "ثلاثة مبارزة باردة!" شخص ما في الحشد اعترف بحركة لو مو وصرخ.
  عندها فقط قامت Ye Shu برسم سيفها لمنع الدخيل ، وبعد الاستدارة والقفز للخلف ، استخدمت حركة السحب الطائرة والمياه المتدفقة. السيف مثل السحب الطائرة ، ناعم وعائم ، لكن له تأثير الوجود بالقرب من غير المرئي ، ومن السهل على الناس أن يكونوا مهملين.
  سرعان ما كان Lu Mo جانبيًا لصد هجوم Ye Shu ، حيث تحرك سيفه مثل الريح ، وحلقت الأعشاب والأوراق المتساقطة في الشارع واحدة تلو الأخرى ، وانضم هو وسيفه معًا وأطلقوا النار على Ye Shu.
  استخدمت Ye Shu أيضًا قوتها الداخلية لمقاومة Lu Mo ، لكنها كانت لا تزال مبتدئة في زراعة القوة الداخلية ، ولم تستطع الاستفادة بشكل كامل من القوة الداخلية للجسم الرئيسي الأصلي ، لذلك ركزت على الاختباء والتراجع مرارًا وتكرارًا.
  "إنها قوة داخلية عميقة."
  أعرب المتفرجون عن أسفهم لأنه في سن لو مو ، مع ممارسة فنون الدفاع عن النفس هذه ، يستحق حقًا أن يكون الأخ الأكبر لمدرسة هواشان.
  ظلت لو تشولينغ تشد قبضتيها وتنظر إلى شقيقها بعصبية.رؤية أن لو مو لها اليد العليا ، خف تعبيرها قليلاً.
  جاء Murong Yi وقال لو Chuling ، "أعتقد أن الأخ الأكبر سيفوز بالتأكيد."

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن