انفخ الغيوم على حافة القمر ، وشاهد الحزن "من السلالات الخمس" وانغ جيانغنان - القمر في السماء ") الفصل 41
بسبب
ضرب An Lianhua ، لم يستطع Feng Lihe البقاء في قصر Anninghou ، لذلك أرسل رسالة خاصة إلى Ye Shu ، اطلب منها أن تقول وداعًا خارج المنزل.
"يزعجك الخروج لرؤيتي. أخشى أن ألتزم ببعض القواعد في القصر مرة أخرى ، وسوف تتورط مرة أخرى. يبدو أن هذا النوع من العائلة النبيلة في قصر ماركيز غير مناسب حقًا بالنسبة لشخص خشن مثلي معتاد على الكسل ".
اعتذر Feng Lihe عن عدم قدرته على الاستمرار في العيش في القصر مع Ye Shu.
توقعت يي شو أن يغادر Feng Lihe مع Lu Chuling والآخرين ، وقد أخرجت زجاجة خزف بيضاء من جيب كمها وسلمتها إلى Feng Lihe.
"ما هذا؟" على الرغم من أنه كان يعلم أن هذا النوع من الزجاجات يجب أن يحتوي على دواء ، لأنه تم إعطاؤه له من قبل Ye Shu ، لم يستطع Feng Lihe إلا أن يتساءل عما إذا كان شيئًا لذيذًا ، لذلك فتحه وشمه. له رائحة طبية باهتة ، لذلك فهو بالتأكيد دواء.
"الحد من التورم وركود الدم ، Huanglianlu."
طلبت Ye Shu من Zhuang Fei تحضير هذا الدواء قبل مغادرة قلعة Lingyun. بطبيعة الحال ، يجب عليك إعداد "مجموعة إسعافات أولية" عند الخروج. تتمتع Lingyun Fort بموارد مالية قوية ومدعومة من قصر Yanwang في البلاط الإمبراطوري ، والمواد الطبية والأشياء الأخرى المستخدمة كلها عبارة عن تكريم لن يستخدمه سوى نبلاء البلاط.
"يتطلب الأمر أكثر من مائة قطط من Coptis chinensis للخروج من هذه الزجاجة الصغيرة. إن تأثير تقليل التورم والركود مذهل ، ويمكنه أيضًا تجديد شباب الجلد وتجميل الجلد. بعد يومين من الفرك ، الجلد قد يكون أكثر سلاسة من ذي قبل. "
ثم هذا شيء جيد ، أن Lianhua تحتاجه فقط." أخذها Feng Lihe بسرعة وشكره.
المظهر يكاد يكون أكثر أهمية من الحياة للمرأة. تستحق Lianhua الضرب بسبب فمها ، لكن الفم الفاسد ليس جريمة كبيرة ، ولن يتسبب في تشوهها لبقية حياتها.
"لا تقل أنني أعطيته لك". تعليمات يي شو.
وافق Feng Lihe بابتسامة ، وشعر أن Ye Shu كانت فتاة جيدة في قلبه. أراد أيضًا أن يسأل يي شو إذا كان لديها أشياء أخرى لتفعلها عندما خرجت من قلعة لينجيون هذه المرة. ولكن قبل أن يتمكن من الكلام ، انحنى يي شو واعتذر له أولاً.
أصاب Feng Lihe بالذعر وسأل عما يجري.
"قابلت للتو الأخ فنغ بالأمس ، وكنت مشغولًا بعض الشيء. كان هناك أشخاص آخرون في ذلك الوقت ، لذلك لم يكن من الملائم التحدث عن ذلك. كنت سأشارك في مؤتمر مناقشة السيف في هواشان هذا الخريف ، وأنا حنثت بوعدي للأخ فنغ. هذا خطأي
. ، يمكن للأخ فنغ أن يلومني كما يشاء ، وأنا مدين للأخ فنغ بخدمة أخرى. من الآن فصاعدًا ، بغض النظر عما إذا كان الأخ فنغ يعرفني كصديق أم لا ، طالما أنت بحاجة إلي ، سأساعدك بالتأكيد. "انحنت يي شو يديها مرة أخرى ، واعتذرت لـ Feng Lihe
.
ضحك Feng Lihe فجأة ، "أعتقد أنها صفقة كبيرة. في الواقع ، قلت ذلك للسماح للآنسة يي بقبول دليل السيف الخاص بي. أرسلتك Huashan لتذهب إذا أردت ، إنها ليست مشكلة كبيرة. يمكنني أن أخبرك لماذا أنت لا داعي لأن تسأل ، لأنني أؤمن بشخصيتك. "
" شكرًا جزيلاً لك. "
ثقة Feng Lihe غير المشروطة مثل شمعة مضاءة في الليل المظلم والبارد ، والتي ستجعل الناس دائمًا يشعرون بالدفء الشديد.
لا تزال Ye Shu تشرح سبب Feng Lihe لفترة وجيزة ، ووعدت بأنها لن تفعل أشياء شريرة أخرى عندما ذهبت إلى مدرسة Huashan ، وأنها ستحصل على دليل السيف من خلال وسائل مشروعة.
بعد أن توديع يي شوران فنغ ليهي ، قفزت على الحائط العالي لقصر هو ، وكان المنظر أوسع إذا كانت أعلى. نظرت يي شو خلف الشجرة خارج الجدار الجنوبي الشرقي ، وكشفت عن ركن من تنورتها الوردية.
إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، فقد كان لو تشولينغ يرتدي فستانًا شاشًا ورديًا فاتحًا في مستشفى Song Mother's الآن.
اختبأ هذا الشخص هناك وكان قادرًا على تجنب أن يلاحظها هي وفنغ ليهي في الوقت الحالي ، وهو ما يكفي لإظهار أن خفة الكونغ فو جيدة. وحدث أن ترتدي اللون الوردي ، لذلك لابد أن لو تشولينج.
لا أعرف كم سمعت ما قالته لـ Feng Lihe الآن. في الواقع ، لم يكن هناك سر خاص في المحادثة بأكملها. عاجلاً أم آجلاً ، سيعرف الناس عن ذهابها إلى هواشان ، لذلك تجاهلها يي شو وقفزت إلى القصر مباشرة.
شاهد Feng Lihe يي شو تختفي بابتسامة ، وضع هوانغ ليانلو بين ذراعيه ، وأدار رأسه ليغادر. لاحظ فجأة شيئًا غريبًا ، وذهب لينظر بيقظة ، ورأى لو تشولينغ يخرج ببطء من خلف شجرة الصفصاف ليست بعيدة.
قمع Feng Lihe على الفور الابتسامة على وجهه وعبس.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...