147

80 6 0
                                    



كان الغرض الحقيقي من ذلك الوقت هو أن هذه الفتاة لا تزال تخدعه بعد كل شيء. لكن Lingyunbao ليس لديه شكاوى من Red Lotus Sect مؤخرًا ، لا يستطيع Ye Hu التفكير في سبب رغبة Red Lotus Sect ، وهي طائفة شريرة تسعى للربح ، لمساعدة طائفة Huashan.
  "بالطبع هذا لقائدنا الجميل الجديد. سنقاتل حيثما يقول القائد. بما أن الرجل العجوز يريد منا حماية فصيل هواشان ، ليس لدينا خيار سوى الانصياع." أوضح تشو يو بسهولة شكوك يي هو. كان هناك لا يوجد طريق آخر .. من قال له أن يبدو بمظهر جيد؟ ابتسمت تشو يو وسألت يي هو مرة أخرى إذا كانت مستعدة لتبني ابنة أخرى.
  تجاهلت يي هو سؤال تشو يو الممل مرة أخرى ، وسألتها فقط عن القائد الجديد.
  وفقًا لفهمه ، منذ وفاة وو هونغ ليان ، رفض لين رولان أن يرث منصب زعيم طائفة اللوتس الحمراء ، وكان منصب زعيم طائفة اللوتس الحمراء شاغرًا طوال الوقت.المعلومات.
  صرخ تشو يو في الغابة "يا معلمة!
  الجميع فضوليون للغاية لمعرفة من هو القائد الجديد لطائفة اللوتس الحمراء. هدأ الجميع ، وركزت أعينهم على الاتجاه الذي اتصل به تشو يو.
  كانت رياح الغابة تهب بهدوء ، وبعد فترة ، كل ما استطعت رؤيته هو الحركة الطفيفة للأغصان وأوراق العشب تتأرجح قليلاً من جانب إلى آخر ، لكن لم يشاهد أحد. فقط عندما اعتقد الجميع أن Chu Yue كان يمارس الحيل عليهم ، سعل رجل من الخلف.
  "آه ، هذا ، أنا هنا!" رفع Murong Yi يده بشكل محرج خلف الحشد ، بينما كان Feng Lihe يقف بجانبه.
  ألقى تشو يو نظرة على رؤوس أصابعه وضحك: "آه ، أنا آسف ، لقد نسيت من أين أنت. اسمح لي أن أقدم لك ، هذا هو زعيم طائفة اللوتس الحمراء ، مورونغ هونغليان!" أرسل تلميذًا
  : "..."
  إنه مورونج يي ، مورونج يي الذي طُرد من الطائفة منذ وقت ليس ببعيد.
  لطالما كان لطائفة اللوتس الحمراء عادة أن يغير القائد الاسم إلى "اللوتس الأحمر" ، مما يدل على مكانتها الأكثر نبلاً في طائفة اللوتس الحمراء.
  كانت مفاجئة وغير متوقعة! نظر جميع تلاميذ مدرسة Huashan إلى Murong Yi بعيون معقدة.
  هل أصبح زعيم طائفة اللوتس الحمراء؟
  إنه بالفعل عضو في طائفة الشر.
  لكن لماذا جاء لإنقاذهم؟
  أشياء كثيرة غير واضحة ، لكن الشخص الذي يمكنه الحضور لإنقاذهم في هذه اللحظة هو فاعل خير ، وهم ممتنون للغاية. توسل جميع تلاميذ مدرسة هواشان إلى Murong Yi لإنقاذ حياتهم من أجل أن يكونوا زملاءهم التلاميذ.
  تم تحفيز لو تشولينج بشكل كبير بسبب الفقدان المفاجئ لوالدها ، لكنها أصيبت بصدمة شديدة عندما رأت Murong Yi. أدركت أن Murong Yi جلبت الناس إلى هنا لإنقاذهم ، وانفجرت في البكاء.
  سار Murong Yi على عجل إلى جانب Lu Chuling ، وسلمها منديل. نظر إلى جثة لو تشي يوان على الأرض ، واعتذر لو تشولينغ بشكل غير مريح ، "أنا آسف ، لقد تأخرت."
  ألقى لو تشولينج بنفسه في ذراعي مورونج يي وبكى أكثر.
  كان يي هو قد اكتشف الوضع في قلبه تقريبًا في هذا الوقت. في وقت سابق ، تلقيت أخبارًا داخلية ، سمعت أن Murong Yi طُرد من مدرسة Huashan لأنه مارس مئات الأدوار وآلاف من راحة اليد. لقد كانت المعرفة السرية للزعيم الأول لطائفة اللوتس الحمراء ، فقد ضاع منذ فترة طويلة ، وأولئك الذين تعلموها مؤهلون ليكونوا زعيم طائفة اللوتس الحمراء. بشكل غير متوقع ، هذا الصبي الذي طرده فصيل هواشان وعانى من جميع أنواع الظلم هو الآن على استعداد للعودة ومساعدة فصيل هواشان عن طيب خاطر وبتواضع.
  سخر يي هو من Murong Yi لكونه أحمق ، ولوح على الفور ليأتي الجميع.
  قاتل الطرفان بضراوة.
  دينغ دانغ دانغ دانغ دانغ ، كان صوت اصطدام السيوف في كل مكان.
  قاتل فنغ ليهي ، ومورونغ يي ، ولو مو ضد يي هو ، وقاتل تشو يو ضد شي ينغ ، وقاتل لو تشولينغ ضد باي شيوكسيو.
  لم تكن فنون الدفاع عن النفس في تانغ يو جيدة على الإطلاق. لقد رأت أن الجانبين كانا يتقاتلان بضراوة ، وبدا أنه من المستحيل إخبار الفائز لفترة من الوقت. لم تكن تريد أن تتأثر بالسيف ، لذلك أرادت لاغتنام الفرصة للهروب. أمسكها Gongsunzhi و Lin Feng على الفور وسألوها عن صيغة الترياق لـ Xiaoxiao Jiuquan.
  أبقت تانغ يو فمها مغلقًا ورفضت التحدث. ولكن عندما رأت Ye Shu و Song Qingci يسيران جنبًا إلى جنب ، تذكرت على الفور "التعذيب" الذي تعرضت له أمام Ye Shu.
  شعرت تانغ يو بالخوف ، وعندما سقطت عيني يي شو عليها ، شرحت الوصفة الطبية على الفور ، لكنها فاتتها شيئًا واحدًا عن Coptis chinensis. بدون هذا الدواء ، يمكن للترياق أن يخفف مؤقتًا هجوم ميشيل جيوتشيوان ، ولا يمكنه علاجه.
  عرفت يي شو مظهر تانغ يو عندما كانت تكذب ، أمسكت بأذن تانغ يو ، "أنت تكذب
  " .
  "الشخص الذي أمامك هو الطبيب العبقري رقم واحد في العالم ، ولا يزال هناك حبة واحدة متبقية لهذا الترياق. إذا كانت الحبوب المحضرة وفقًا لوصفتك لها الآن لون وطعم مختلفين عن تلك الموجودة في الزجاجة هنا ، سيرى الطبيب العبقري لين ذلك بالتأكيد. سأسمح له بقطع يديك وقدميك ، وأغمسك في وعاء بجرعة خاصة لتجعلك خنزيرًا. "بعد تهديد تانغ يو بزجاجة الدواء ، يي شو أدارت رأسها وسألت لين فنغ ، "كم عدد الأيام التي يمكنني نقعك فيها دون أن أموت؟" ""
  ثلاثة أشهر على الأقل ، إذا أضفت الجينسنغ وأشياء أخرى إلى هذا الحساء الطبي ، يمكنك العيش لفترة أطول. "استجاب لين فنغ بشكل تعاوني.
  "بعد كل شيء ، هي أكبر سيدة في Tangmen ، لذلك يجب أن نحظى بقليل من حسن الضيافة ، ألا يمكننا أن نكون بخيل ، نصب 180 قطعة من الجينسنغ ، ونسكبه بشدة! سأدفع مقابل ذلك!" يي شو قال بصراحة ، وهو ينظر إلى تعبيرها. قال تانغ يو الشاحب ، "على الرحب والسعة."
  حدق تانغ يو بغضب: "..." من يجب أن يشكرك!

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن