لم يقل سونغ ما قاله للتو ، لذلك لا يهم. "
تسك تسك ، لقد حملت كل المسؤولية عليها بالفعل ، واتضح أنها حنثت بوعدها أولاً؟
لقد قلت في الواقع" لا مشكلة "، ورأيت وجهك التعيس الآن ، فمن الواضح أنه" لا مشكلة ".
يي شو تعرف أن الشيطان الكبير هو سيد قصر Shengyang ، ولن يعمل أبدًا كمسؤول. كلماته تختبرها بوضوح. إنها تعتز بحياتها كثيرًا ، بالطبع ، يجب أن تتمسك بمبادئ البقاء المعتادة ، وعليها أن تتعاون في الأداء. يجب أن تتعاون.
هذه المرة كانت النتيجة بائسة. كنت آمل أن أكون قادرًا على تفريق الفريق عندما وصلت إلى Yangzhou. بالنظر إليه الآن ، لا يوجد مكان في الأفق. حتى أن Ye Shu كان لديه فكرة مخيفة للغاية
: لا يستطيع الشيطان فعل أي شيء. دعها تذهب ، لكن يانغتشو مجرد فطيرة لها. لقد خطط ليصطادها خطوة بخطوة ويستعبدها.
بالتفكير في الأمر من زاوية أخرى ، فإن اعتماد الشيطان الكبير عليها هو إلى حد ما عليها إن تأكيد مهاراتها في الطهي منح يي شو شعورًا بالإنجاز. لكن بخلاف ذلك ، أم ...
انس الأمر ، إذا فكرت في الأمر بتفاؤل ، يجب أن تدفع الرسوم الدراسية لفن سيف أرواح التسعة. في الوقت الحالي ، لا يوجد شيء صعب التعامل معه باستثناء كونه غريب الأطوار ودائمًا هادئًا جدًا لجعل الناس يكتشفون ذلك. يجب على المرء أن يعرف كيف يكون راضيًا ، وهي بالفعل كوي صغيرة محظوظة لتكون قادرة على العيش بأمان بجانب الشيطان الكبير.
بعد فترة طويلة من البناء النفسي ، أظهرت يي شو أفضل حالة.
ابتسمت وصفعت فخذها ، كما لو كانت قد أدركت للتو أن اقتراح Song Qingci منطقي.
"نعم ، يمكنني إقناع والدي بأن مساعدة السيد الشاب. "! إذا أصبح الابن مسؤولاً رفيع المستوى في المستقبل ، فلا يزال بإمكانه تغطيتنا. الأمر فقط هو أن مزاج والدي ليس جيدًا جدًا ، لذلك لا يمكنني ضمان أن الأمور ستنجح. لكنني سأبذل قصارى جهدي لإقناعه ، وسيتصرف الابن بشكل جيد عندما يحين الوقت. "
بعد أن قالت يي شو هذا ، أصبحت مستنيرة فجأة. ليس من السهل التعامل مع يي هو ، كما أن التعامل مع سونغ تشينغ سي أكثر صعوبة. إذا تم تجميع هذين الشخصين معًا ، فمن المحتمل جدًا أن تكون السلبية إيجابية ، ومن ثم ستفوز
. إنه لأمر جيد أن تستقيل Song Qing والعودة إلى قلعة Lingyun. إذا لم تستطع التعامل مع Ye Hu بعد الآن ، يمكنها دفع الشيطان الكبير إلى الخارج لمنع وقوع كارثة.
ابتسمت يي شو بصدق ، وربت على صدرها لتؤكد لـ Song Qingci أنها ستبذل قصارى جهدها لتعريفه بـ Ye Hu ، وأنها ستطبخ جيدًا وتعتني به كل يوم في المستقبل. للتأكد من أنه يتمتع بصحة جيدة ولديه القوة للتنافس مع Ye Hu.
راقبت Song Qingci بهدوء ضجة Ye Shu ، وعندما انتهت ، رفعت زوايا فمها برفق وشكرتها بطريقة محايدة.
"إذن متى سنغادر؟" أراد Ye Shu فجأة العودة إلى قلعة Lingyun بسرعة.
"الأمر متروك للمالك".
كان الشيطان الأكبر ديمقراطيًا لدرجة أنه ترك لها سلطة اتخاذ القرار.
"ماذا عن الغد؟" أرادت Ye Shu أن تجعل الأمور صعبة على Song Qingci ، لذلك اختارت أقرب موعد.
"حسنًا." أجاب سونغ تشينغسي دون تردد.
أخذ Ye Shu على الفور Zhuang Fei إلى الشارع لشراء أشياء للرحلة ، ثم ذهب إلى المطبخ للعمل لفترة من الوقت.
قطّعت اللحم البقري ولحم الخنزير المقدد الذي اشترته إلى قطع ، وقلبتهما في مقلاة زيت. وسيتم تقليب الماء في اللحم تدريجيًا بواسطة الزيت الساخن ، مما ينضح برائحة جافة. ثم أضافت المزيد من الملح والثوم وتقليب- مقلي لفترة ، مما قد يزيد من وقت تخزين صلصة اللحم. أضيفي الصلصة واقليها لعمل صلصة اللحم ، ضعي الصلصة في برطمان بورسلين مبخر بالماء المغلي وتجفيفه ، اغلق الغطاء ، ثم ضعي البرطمان على قدر البخار ، واتركيها على درجة حرارة عالية لمدة قصيرة. من الوقت لتعقيمه. زيادة تحسين توفير الوقت.
الخطوة الأخيرة هي صب طبقة من الشمع على فجوة غطاء جرة الصلصة لإغلاقها. ليست مشكلة كبيرة أن يتم عزل الهواء بهذه الطريقة لمدة شهرين أو ثلاثة في الصيف.
بعد أن صنعت يي شو بضع علب من صلصة اللحم ، انتشرت رائحة صلصة اللحم في كل مكان في المطبخ. هؤلاء الطهاة الذين سئموا من شم رائحة الخضار في المطبخ طوال اليوم يشعرون بالجشع عندما يشمون هذا العطر. انظر إلى طريقة هذه الفتاة في تخزين الصلصة ، إنها رائعة.
لم يستطع الطهاة المساعدة في الازدحام وطرح الأسئلة وإحداث الكثير من الضوضاء. لم يعمل Zhuang Fei ووقف ، معتقدًا أن هؤلاء الأشخاص كانوا مزعجين. بينما كانت Ye Shu مشغولة بالعمل الذي تقوم به ، كانت قادرة على الإجابة على أسئلتهم واحدًا تلو الآخر.
"يجب أن يُسخن البرطمان بالماء المغلي أو يُطهى على البخار ، وإلا فسيكون من السهل جدًا إفساد الصلصة في الجرة." "
إذا كانت مصنوعة من لحم الخنزير ، فإنها تكون عطرة إذا كانت سمينًا ورقيقًا ، ويجب تقليبها -قلي حتى يجف ".
"عند التخزين ، يمكنك أيضًا تغطيتها بطبقة من الملح. لن يؤخر استخدام هذا الملح لطهي الخضار لاحقًا ، وستكون الأطباق لذيذة أكثر .
"
شو ، وكانوا ممتنين للغاية لها. بشكل عام ، من لديه طريقة سرية في الطهي لا يحب إخبار الآخرين ، ويريد أن يمررها على أنها وصفة سرية.
هذه الفتاة لطيفة حقًا ، على الرغم من أنها جميلة ورائعة ، ترتدي الحرير والساتان ، فهي غنية جدًا ، لكنها لا تعاني من حساسية الآنسة Qianjin في عملها ، وهي أكثر رشاقة من طباخينهم. والأهم من ذلك أنه كريم ولا يهتم بأي شيء ولديه مزاج جيد وصبور للغاية. إذا لم يكن الأمر يتعلق بحقيقة أن الأسرة كانت فقيرة جدًا وأن ابنهم شيونغ لم يكن يستحق مثل هذه الفتاة الممتازة ، فسيريدون بالتأكيد دعوة مثل هذه الفتاة الطيبة إلى المنزل والاعتراف بسعادة.
عاد Zhao Ling بمفرده على ظهور الخيل ، وشاهد عن طريق الخطأ "المناسبة الكبرى" في المطبخ ، وألقى نظرة ثانية ، وسارع إلى الطابق العلوي لإبلاغ Song Qingci.
"تم كل شيء ، المكتب الحكومي في حالة من الفوضى بالفعل ، هناك جنود وخيول ،
وستغلق المدينة قريبًا." خفض سونغ تشينغسي عينيه ولعب الشطرنج كالمعتاد ، ولعب ضد نفسه.
"كانت الآنسة يي تصنع صلصة اللحم في المطبخ ، وسألها مجموعة من الطهاة عما إذا كان لديها أي صلصة."
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...